سعر غسول cetaphil في مصر

سعر غسول cetaphil في مصر

سعر غسول سيتافيل في مصر

المقدمة:

سيتافيل هو أحد أشهر أنواع غسول الوجه في العالم، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة، وخاصة البشرة الحساسة، حيث أنه لا يحتوي على أي مواد مهيجة للجلد، مثل الكحول أو العطور، كما أنه لا يسبب أي جفاف للبشرة، وهو لطيف على الجلد، ويحافظ على رطوبته الطبيعية.

أنواع غسول سيتافيل:

يتوفر غسول سيتافيل في مصر بأنواع مختلفة، منها:

1. غسول سيتافيل للبشرة الدهنية:

وهو مناسب للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب، حيث أنه يحتوي على حمض الساليسيليك الذي يعمل على تقشير البشرة وإزالة الشوائب والأوساخ المتراكمة عليها، كما أنه يساعد على تنظيم إفراز الدهون في البشرة.

2. غسول سيتافيل للبشرة الجافة:

وهو مناسب للبشرة الجافة والحساسة، حيث أنه يحتوي على مكونات مرطبة مثل الجلسرين وحمض الهيالورونيك، والتي تعمل على ترطيب البشرة بعمق والحفاظ على رطوبتها الطبيعية.

3. غسول سيتافيل للبشرة المختلطة:

وهو مناسب للبشرة المختلطة، حيث أنه يحتوي على مكونات منظفة ومرطبة، تعمل على تنظيف البشرة وإزالة الشوائب والأوساخ المتراكمة عليها، كما أنه يساعد على تنظيم إفراز الدهون في البشرة وترطيبها بعمق.

4. غسول سيتافيل للبشرة الحساسة:

وهو مناسب للبشرة الحساسة والمعرضة للاهتياج، حيث أنه يحتوي على مكونات لطيفة على البشرة، لا تسبب أي تهيج أو احمرار، كما أنه يساعد على تهدئة البشرة وترطيبها بعمق.

5. غسول سيتافيل للبشرة المعرضة لحب الشباب:

وهو مناسب للبشرة المعرضة لحب الشباب، حيث أنه يحتوي على حمض الساليسيليك الذي يعمل على تقشير البشرة وإزالة الشوائب والأوساخ المتراكمة عليها، كما أنه يساعد على تنظيم إفراز الدهون في البشرة والتقليل من ظهور حب الشباب.

6. غسول سيتافيل للبشرة الدهنية المعرضة لحب الشباب:

وهو مناسب للبشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب، حيث أنه يحتوي على حمض الساليسيليك الذي يعمل على تقشير البشرة وإزالة الشوائب والأوساخ المتراكمة عليها، كما أنه يساعد على تنظيم إفراز الدهون في البشرة والتقليل من ظهور حب الشباب.

7. غسول سيتافيل للبشرة الجافة والحساسة:

وهو مناسب للبشرة الجافة والحساسة، حيث أنه يحتوي على مكونات مرطبة مثل الجلسرين وحمض الهيالورونيك، والتي تعمل على ترطيب البشرة بعمق والحفاظ على رطوبتها الطبيعية، كما أنه يحتوي على مكونات لطيفة على البشرة، لا تسبب أي تهيج أو احمرار.

سعر غسول سيتافيل في مصر:

يتراوح سعر غسول سيتافيل في مصر بين 100 و 200 جنيه مصري، حسب النوع والحجم.

طريقة استخدام غسول سيتافيل:

1. بللي وجهك بالماء الفاتر.

2. ضعي كمية صغيرة من غسول سيتافيل على راحة يدك.

3. دلّكي وجهك بلطف باستخدام أطراف أصابعك.

4. اشطفي وجهك جيدًا بالماء الفاتر.

5. جففي وجهك برفق باستخدام منشفة ناعمة.

فوائد استخدام غسول سيتافيل:

1. ينظف البشرة بعمق من الشوائب والأوساخ.

2. يزيل المكياج بسهولة.

3. يرطب البشرة بعمق ويحافظ على رطوبتها الطبيعية.

4. لا يسبب أي جفاف للبشرة.

5. لا يحتوي على أي مواد مهيجة للجلد، مثل الكحول أو العطور.

6. مناسب لجميع أنواع البشرة، وخاصة البشرة الحساسة.

7. يساعد على تهدئة البشرة وتقليل الاحمرار.

الآثار الجانبية لاستخدام غسول سيتافيل:

لا توجد أي آثار جانبية لاستخدام غسول سيتافيل، ولكنه قد يسبب بعض التهيج والاحمرار لدى بعض الأشخاص الذين لديهم بشرة شديدة الحساسية.

الخاتمة:

غسول سيتافيل هو أحد أفضل أنواع غسول الوجه في مصر، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة، وخاصة البشرة الحساسة، حيث أنه لا يحتوي على أي مواد مهيجة للجلد، مثل الكحول أو العطور، كما أنه لا يسبب أي جفاف للبشرة، وهو لطيف على الجلد، ويحافظ على رطوبته الطبيعية.

أضف تعليق