سعر مرهم برناسورس

No images found for سعر مرهم برناسورس

برانسورس المرهم: نظرة عامة

مرهم برانسورس هو مرهم موضعي يستخدم لعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض الجلدية، بما في ذلك الالتهابات الجلدية والحكة وجفاف الجلد. يحتوي المرهم على مكونات مثل حمض الساليسيليك وأكسيد الزنك وكبريتيد الزنك، والتي تعمل معًا لتقليل الالتهاب والحكة وتسريع التئام الجلد.

مكونات مرهم برانسورس

حمض الساليسيليك: حمض الساليسيليك هو حمض بيتا هيدروكسي (BHA) يستخدم على نطاق واسع في المنتجات الجلدية لعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض الجلدية. يعمل عن طريق إذابة خلايا الجلد الميتة وتقليل الالتهاب.

أكسيد الزنك: أكسيد الزنك هو معدن طبيعي يستخدم كعامل قابض ومجفف في المنتجات الجلدية. يعمل عن طريق تقليل الالتهاب وامتصاص الرطوبة من الجلد.

كبريتيد الزنك: كبريتيد الزنك هو مركب كيميائي يستخدم كعامل مضاد للفطريات ومضاد للبكتيريا في المنتجات الجلدية. يعمل عن طريق قتل الفطريات والبكتيريا التي يمكن أن تسبب التهابات الجلد.

استخدامات مرهم برانسورس

يستخدم مرهم برانسورس لعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض الجلدية، بما في ذلك:

الالتهابات الجلدية: يستخدم مرهم برانسورس لعلاج الالتهابات الجلدية مثل الأكزيما والصدفية. تعمل المكونات الموجودة في المرهم على تقليل الالتهاب والحكة وتسريع التئام الجلد.

الحكة: يستخدم مرهم برانسورس لعلاج الحكة الناتجة عن مجموعة متنوعة من الأسباب، مثل لدغات الحشرات والحساسية وجفاف الجلد. تعمل المكونات الموجودة في المرهم على تقليل الالتهاب والحكة وتسريع التئام الجلد.

جفاف الجلد: يستخدم مرهم برانسورس لعلاج جفاف الجلد الناتج عن مجموعة متنوعة من الأسباب، مثل الطقس البارد وقلة الرطوبة واستخدام المنظفات القاسية. تعمل المكونات الموجودة في المرهم على تقليل الالتهاب والحكة وتسريع التئام الجلد.

الآثار الجانبية لمرهم برانسورس

قد يسبب مرهم برانسورس بعض الآثار الجانبية، بما في ذلك:

تهيج الجلد: قد يسبب مرهم برانسورس تهيج الجلد عند بعض الأشخاص. يتجلى تهيج الجلد في احمرار وتورم وحكة.

جفاف الجلد: قد يسبب مرهم برانسورس جفاف الجلد عند بعض الأشخاص. يتجلى جفاف الجلد في تقشر الجلد وتشققه.

الحساسية: قد يتحسس بعض الأشخاص من المكونات الموجودة في مرهم برانسورس. تتجلى الحساسية في ظهور طفح جلدي وحكة وتورم.

موانع استخدام مرهم برانسورس

يمنع استخدام مرهم برانسورس في الحالات التالية:

فرط الحساسية لأي من مكونات المرهم.

وجود جروح مفتوحة أو تقرحات جلدية.

الأطفال دون سن الثانية.

جرعة مرهم برانسورس

تعتمد جرعة مرهم برانسورس على الحالة التي يتم علاجها. الجرعة المعتادة هي وضع المرهم على المنطقة المصابة مرة أو مرتين في اليوم.

نصائح عند استخدام مرهم برانسورس

اغسل يديك قبل وبعد استخدام المرهم.

نظف المنطقة المصابة قبل وضع المرهم.

استخدم المرهم فقط على المنطقة المصابة.

لا تستخدم المرهم على الوجه أو الأعضاء التناسلية.

لا تستخدم المرهم مع منتجات جلدية أخرى تحتوي على حمض الساليسيليك أو أكسيد الزنك أو كبريتيد الزنك.

لا تستخدم المرهم إذا كان لديك حساسية من أي من مكوناته.

استنتاج

برانسورس مرهم هو مرهم موضعي يستخدم لعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض الجلدية، بما في ذلك الالتهابات الجلدية والحكة وجفاف الجلد. يحتوي المرهم على مكونات مثل حمض الساليسيليك وأكسيد الزنك وكبريتيد الزنك، والتي تعمل معًا لتقليل الالتهاب والحكة وتسريع التئام الجلد. يستخدم المرهم أيضًا لعلاج الجروح والحروق وحب الشباب.

أضف تعليق