سعر هوندا سي ار في

سعر هوندا سي ار في

مقدمة

تعد سيارة هوندا سي آر في واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي مبيعًا في العالم، وذلك بفضل مزيجها من الراحة والعملية والأداء الجيد على الطرق الوعرة. ولكن ما هو سعر هوندا سي آر في في مصر؟

سعر هوندا سي آر في في مصر

يبدأ سعر هوندا سي آر في 2023 في مصر من 675.000 جنيهًا مصريًا لطراز EX، ويصل إلى 900.000 جنيهًا مصريًا لطراز Touring. وتشمل الأسعار ضريبة القيمة المضافة ورسوم الترخيص.

وتتوفر سيارة هوندا سي آر في 2023 في مصر بثلاثة فئات: EX وLX وTouring. وتختلف الفئات في مستوى التجهيزات والمواصفات.

عوامل تؤثر على سعر هوندا سي آر في

هناك عدد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على سعر هوندا سي آر في في مصر، بما في ذلك:

الفئة: تختلف أسعار فئات هوندا سي آر في 2023 في مصر حسب مستوى التجهيزات والمواصفات.

المحرك: تتوفر هوندا سي آر في 2023 في مصر بخيارين من المحركات: سعة 1.5 لتر تيربو بقوة 190 حصانًا، وسعة 2.0 لتر تيربو بقوة 250 حصانًا. ويتأثر سعر السيارة باختيار المحرك.

الدفع الرباعي: تتوفر هوندا سي آر في 2023 في مصر بخيار الدفع بالعجلتين الأماميتين أو الدفع الرباعي. ويتأثر سعر السيارة باختيار نظام الدفع.

الألوان: تتوفر هوندا سي آر في 2023 في مصر بمجموعة من الألوان الخارجية والداخلية. وقد يتأثر سعر السيارة باختيار اللون.

التجهيزات والمواصفات

تتوفر هوندا سي آر في 2023 في مصر بمجموعة من التجهيزات والمواصفات القياسية والاختيارية، بما في ذلك:

التجهيزات القياسية: تشمل التجهيزات القياسية في هوندا سي آر في 2023 نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات، وكاميرا الرؤية الخلفية، ونظام تثبيت السرعة، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق، ووسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية.

التجهيزات الاختيارية: تشمل التجهيزات الاختيارية في هوندا سي آر في 2023 نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصات، ونظام الملاحة، ونظام الصوت المتميز، وسقف بانورامي، وفتحة سقف، وجنوط معدنية مقاس 19 بوصة.

الأداء على الطرق الوعرة

تعد هوندا سي آر في 2023 سيارة جيدة الأداء على الطرق الوعرة. وهي تتميز بنظام التعليق المستقل في الأمام والخلف، والذي يوفر راحة الركوب على الطرق المعبدة والوعرة على حد سواء. كما تتميز السيارة بنظام الدفع الرباعي المتطور، والذي يوفر قوة جر ممتازة على الطرق الزلقة أو الثلجية.

الاستهلاك الوقود

تتميز هوندا سي آر في 2023 باستهلاك الوقود الاقتصادي. وهي تحقق معدل استهلاك وقود يبلغ 16 كم/لتر في المدينة و20 كم/لتر على الطرق السريعة.

السلامة

حصلت هوندا سي آر في 2023 على تصنيف خمس نجوم في اختبارات السلامة التي أجراها المعهد الوطني للسلامة على الطرق السريعة (NHTSA). كما حصلت السيارة على تصنيف جيد جدًا في اختبارات السلامة التي أجراها معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS).

الضمان

توفر هوندا ضمانًا لمدة ثلاث سنوات أو 100.000 كيلومتر على هوندا سي آر في 2023. كما توفر الشركة ضمانًا لمدة خمس سنوات أو 160.000 كيلومتر على مجموعة نقل الحركة.

الخاتمة

تعد هوندا سي آر في 2023 سيارة متعددة الاستخدامات ومريحة وعملية تتميز بأدائها الجيد على الطرق الوعرة واستهلاكها الاقتصادي للوقود وتصنيفها المرتفع في اختبارات السلامة.

أضف تعليق