سعر وجبه زنجر كنتاكي

سعر وجبه زنجر كنتاكي

سعر وجبة زنجر كنتاكي

مقدمة

تعتبر كنتاكي فرايد تشيكن (KFC) واحدة من أشهر وأكبر سلاسل مطاعم الوجبات السريعة في العالم، والتي تتميز بتقديم وجبات الدجاج المقلي الشهية. ومن بين وجبات كنتاكي الشهيرة وجبة زنجر كنتاكي، والتي تتكون من قطعة دجاج زنجر مقلية مع الخبز والخس والطماطم وصلصة المايونيز. وتختلف أسعار وجبة زنجر كنتاكي حسب الدولة والمدينة والمطعم.

أسعار وجبة زنجر كنتاكي في السعودية

تختلف أسعار وجبة زنجر كنتاكي في السعودية حسب المطعم والمدينة. وفي المتوسط، تتراوح أسعار وجبة زنجر كنتاكي في السعودية بين 20 إلى 25 ريال سعودي.

أسعار وجبة زنجر كنتاكي في الإمارات

تختلف أسعار وجبة زنجر كنتاكي في الإمارات حسب المطعم والمدينة. وفي المتوسط، تتراوح أسعار وجبة زنجر كنتاكي في الإمارات بين 22 إلى 28 درهم إماراتي.

أسعار وجبة زنجر كنتاكي في مصر

تختلف أسعار وجبة زنجر كنتاكي في مصر حسب المطعم والمدينة. وفي المتوسط، تتراوح أسعار وجبة زنجر كنتاكي في مصر بين 50 إلى 60 جنيه مصري.

أسعار وجبة زنجر كنتاكي في الأردن

تختلف أسعار وجبة زنجر كنتاكي في الأردن حسب المطعم والمدينة. وفي المتوسط، تتراوح أسعار وجبة زنجر كنتاكي في الأردن بين 3 إلى 4 دنانير أردني.

أسعار وجبة زنجر كنتاكي في الكويت

تختلف أسعار وجبة زنجر كنتاكي في الكويت حسب المطعم والمدينة. وفي المتوسط، تتراوح أسعار وجبة زنجر كنتاكي في الكويت بين 1 إلى 2 دينار كويتي.

أسعار وجبة زنجر كنتاكي في البحرين

تختلف أسعار وجبة زنجر كنتاكي في البحرين حسب المطعم والمدينة. وفي المتوسط، تتراوح أسعار وجبة زنجر كنتاكي في البحرين بين 0.8 إلى 1.2 دينار بحريني.

أسعار وجبة زنجر كنتاكي في قطر

تختلف أسعار وجبة زنجر كنتاكي في قطر حسب المطعم والمدينة. وفي المتوسط، تتراوح أسعار وجبة زنجر كنتاكي في قطر بين 2 إلى 3 ريالات قطرية.

خاتمة

تعتبر وجبة زنجر كنتاكي واحدة من الوجبات الشهية واللذيذة التي تقدمها مطاعم كنتاكي فرايد تشيكن. وتختلف أسعار وجبة زنجر كنتاكي حسب الدولة والمدينة والمطعم. وفي المتوسط، تتراوح أسعار وجبة زنجر كنتاكي بين 20 إلى 30 ريال سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *