سكودا اوكتافيا ٢٠٢١ سعر

سكودا اوكتافيا ٢٠٢١ سعر

سكودا اوكتافيا 2021.. سيارة عائلية متطورة بأحدث التقنيات

مقدمة:

سكودا اوكتافيا 2021 هي سيارة عائلية متوسطة الحجم تنتجها شركة سكودا التشيكية منذ عام 1996. وقد خضعت السيارة لعدة تحديثات وتغييرات على مر السنين، ولكنها احتفظت دائمًا بسمعتها كسيارة موثوقة وعملية. وفي عام 2021، حصلت سكودا اوكتافيا على تحديث كبير شمل التصميم الخارجي والداخلي والمحركات.

التصميم الخارجي:

حصلت سكودا اوكتافيا 2021 على تصميم خارجي جديد كليًا يتميز بمظهر أكثر أناقة وحداثة. وتتميز السيارة بشبك أمامي جديد أكبر حجمًا ومصابيح أمامية جديدة بتصميم أكثر انسيابية. كما تم إعادة تصميم المصابيح الخلفية وأضيف إليها شريط ضوئي ممتد على طول صندوق الأمتعة.

التصميم الداخلي:

حصلت سكودا اوكتافيا 2021 أيضًا على تصميم داخلي جديد كليًا يتميز بمظهر أكثر فخامة وعصرية. وتتميز السيارة بلوحة قيادة جديدة بتصميم أكثر انسيابية وشاشة معلومات وترفيه أكبر حجمًا. كما تم إعادة تصميم المقاعد وأضيف إليها مواد أكثر جودة.

المحركات:

توفر سكودا اوكتافيا 2021 مجموعة واسعة من المحركات التي تتراوح سعتها بين 1.0 لتر و2.0 لتر. وتتوفر المحركات بقوة تتراوح بين 110 حصان و245 حصان. كما تتوفر السيارة بنظام الدفع بالعجلات الأمامية أو الدفع الرباعي.

التجهيزات:

تتوفر سكودا اوكتافيا 2021 بمجموعة واسعة من التجهيزات القياسية والاختيارية، والتي تشمل:

شاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات

نظام صوتي بستة مكبرات صوت

مكيف هواء ثنائي المناطق

نوافذ كهربائية

مرايا كهربائية

كاميرا خلفية

نظام تحذير من الاصطدام الأمامي

نظام المساعدة على البقاء في المسار

نظام تثبيت السرعة التكيفي

الأسعار:

تبدأ أسعار سكودا اوكتافيا 2021 من 22,990 دولار أمريكي لطراز الأساسي 1.0 TSI. ويبلغ سعر طراز RS الأعلى أداءً 36,990 دولار أمريكي.

الاستهلاك:

تتمتع سكودا اوكتافيا 2021 باستهلاك وقود جيد، حيث يبلغ متوسط استهلاكها للوقود 6.0 لتر/100 كم في المدينة و4.5 لتر/100 كم على الطرق السريعة.

الوكالة:

تتوفر سكودا اوكتافيا 2021 في جميع معارض سكودا المعتمدة في جميع أنحاء العالم. ويوفر الوكيل مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك الصيانة والإصلاح وبيع قطع الغيار الأصلية.

الخاتمة:

سكودا اوكتافيا 2021 هي سيارة عائلية متطورة بأحدث التقنيات. وتتميز السيارة بتصميم خارجي وداخلي أنيق وعصري ومجموعة واسعة من المحركات والتجهيزات. كما تتمتع السيارة باستهلاك وقود جيد وشبكة وكلاء واسعة النطاق.

أضف تعليق