سناب عبدالرحمن المطيري المبتعث

سناب عبدالرحمن المطيري المبتعث

العنوان: سناب عبدالرحمن المطيري المبتعث

المقدمة:

عبدالرحمن المطيري هو أحد الطلاب السعوديين المبتعثين إلى الولايات المتحدة الأمريكية للدراسة في جامعة هارفارد العريقة. وقد لفت عبدالرحمن الأنظار إليه من خلال حسابه على سناب شات، والذي يوثق فيه يومياته الدراسية والاجتماعية في أمريكا. وفي هذا المقال، سوف نلقي الضوء على حياة عبدالرحمن المطيري المبتعث، وسنستعرض أبرز محطات حياته الدراسية والعملية، وكذلك سنكشف عن أسباب شهرته على منصة سناب شات.

الحياة الدراسية:

ولد عبدالرحمن المطيري في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية عام 1994. وقد أظهر عبدالرحمن منذ صغره تفوقًا دراسيًا ملحوظًا، حيث كان دائمًا من الأوائل على مدرسته. وبعد تخرجه من الثانوية العامة، حصل عبدالرحمن على منحة دراسية كاملة من جامعة هارفارد لدراسة تخصص هندسة الكمبيوتر. وقد التحق عبدالرحمن بجامعة هارفارد في عام 2012، ومن المتوقع أن يتخرج منها في عام 2016.

الحياة الاجتماعية:

إلى جانب دراسته، ينشط عبدالرحمن المطيري في العديد من الأنشطة الاجتماعية والطلابية. فهو عضو في جمعية الطلاب السعوديين في جامعة هارفارد، كما أنه يشارك في العديد من الفعاليات والأنشطة التي تنظمها الجامعة. وبالإضافة إلى ذلك، يحرص عبدالرحمن على التواصل مع أصدقائه وعائلته في المملكة العربية السعودية من خلال حسابه على سناب شات، حيث ينشر صورًا وفيديوهات توثق حياته اليومية في أمريكا.

الشهرة على سناب شات:

اكتسب عبدالرحمن المطيري شهرة واسعة على منصة سناب شات، حيث يتابعه أكثر من مليون متابع. وقد جاءت شهرة عبدالرحمن على سناب شات بسبب محتوى حسابه المميز، والذي يوثق فيه يومياته الدراسية والاجتماعية في أمريكا بطريقة عفوية وممتعة. ويحرص عبدالرحمن على مشاركة متابعيه بأدق تفاصيل حياته، بدءًا من محاضراته في الجامعة، وحتى رحلاته السياحية في الولايات المتحدة الأمريكية.

الانتقادات:

رغم شهرة عبدالرحمن المطيري الواسعة على سناب شات، إلا أنه لم يسلم من الانتقادات. فقد اتهمه البعض بالتفاخر والتباهي بثروته ونمط حياته الفخم. كما انتقد البعض الآخر محتوى حسابه على سناب شات، واعتبروه غير هادف ولا يحمل أي قيمة.

الرد على الانتقادات:

رد عبدالرحمن المطيري على الانتقادات التي وجهت إليه، مؤكدًا أنه لا يقصد التباهي بثروته أو نمط حياته الفخم. وقال عبدالرحمن إنه يهدف من خلال حسابه على سناب شات إلى مشاركة متابعيه بأدق تفاصيل حياته، وإلهامهم لتحقيق أحلامهم.

الدعم:

رغم الانتقادات التي تعرض لها، إلا أن عبدالرحمن المطيري يحظى بدعم كبير من متابعيه. ويحرص متابعو عبدالرحمن على التفاعل مع منشوراته على سناب شات، وإبداء إعجابهم بمحتوى حسابه.

الخاتمة:

بلا شك، فإن عبدالرحمن المطيري هو أحد الطلاب السعوديين المتميزين الذين يحققون النجاح في الخارج. وقد استطاع عبدالرحمن أن يحقق شهرة واسعة على منصة سناب شات من خلال محتوى حسابه المميز، والذي يوثق فيه يومياته الدراسية والاجتماعية في أمريكا بطريقة عفوية وممتعة. ورغم الانتقادات التي تعرض لها، إلا أن عبدالرحمن يحظى بدعم كبير من متابعيه، الذين يقدرون جهوده في توثيق تجربته الدراسية في الخارج ومشاركتهم بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *