شخص حظرني بالواتس اب كيف افك الحظر 2020

شخص حظرني بالواتس اب كيف افك الحظر 2020

شخص حظرني بالواتس اب كيف افك الحظر 2020؟

مقدمة:

واتساب هو أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا في العالم اليوم، ويتيح هذا التطبيق للمستخدمين إرسال الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو ومشاركة الموقع الجغرافي مع جهات الاتصال الخاصة بهم، وفي بعض الأحيان قد تجد أنه قد تم حظرك من قبل شخص ما على واتساب، وفي هذه الحالة لن تتمكن من إرسال الرسائل أو الاتصال به، فما الذي يمكنك فعله في هذه الحالة؟ وكيف يمكنك فك الحظر عنك؟ في هذا المقال سنتعرف على كيفية فك الحظر عن رقمك على واتساب في عام 2020.

1- تحقق من أنك قد تم حظرك بالفعل:

قبل أن تبدأ في محاولة فك الحظر عنك، تأكد أولاً من أنك قد تم حظرك بالفعل، وهناك عدة علامات تدل على ذلك، منها:

لن تتمكن من رؤية صورة الملف الشخصي للشخص الذي حظرك.

لن تتمكن من رؤية آخر ظهور للشخص الذي حظرك.

لن تتمكن من إرسال الرسائل أو الاتصال بالشخص الذي حظرك.

إذا حاولت إرسال رسالة إلى الشخص الذي حظرك، فستتلقى رسالة تفيد بأن “رسالتك لم يتم إرسالها”.

2- حاول التواصل مع الشخص الذي حظرك:

إذا كنت متأكدًا من أنك قد تم حظرك، فحاول التواصل مع الشخص الذي حظرك، يمكنك أن تفعل ذلك من خلال إرسال رسالة نصية أو اتصال هاتفي، أو يمكنك أيضًا محاولة التحدث معه شخصيًا، وحاول أن تستفسر منه عن سبب الحظر، وحاول أن تحل الخلاف معه بطريقة ودية، وفي معظم الحالات، إذا كنت صادقًا في اعتذارك، فسيقوم الشخص الذي حظرك بإلغاء الحظر عنك.

3- استخدم رقم هاتف آخر:

إذا لم تتمكن من التواصل مع الشخص الذي حظرك، أو إذا رفض إلغاء الحظر عنك، فيمكنك محاولة استخدام رقم هاتف آخر للتسجيل في واتساب، ويمكنك إنشاء حساب جديد باستخدام رقم هاتف جديد، أو يمكنك أيضًا استخدام حساب واتساب آخر إذا كان لديك حساب آخر، وبعد ذلك يمكنك محاولة إرسال رسالة إلى الشخص الذي حظرك من رقم الهاتف الجديد.

4- استخدم تطبيقًا تابعًا لجهة خارجية:

إذا كنت لا ترغب في استخدام رقم هاتف آخر، فيمكنك محاولة استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية لفك الحظر عنك على واتساب، وهناك العديد من التطبيقات المتوفرة في متجر جوجل بلاي ومتجر آبل ستور والتي تدعي أنها يمكنها فك الحظر عنك على واتساب، ولكن يجب أن تكون حذرًا عند استخدام هذه التطبيقات، لأن بعضها قد يكون ضارًا بجهازك أو بياناتك الشخصية.

5- أرسل رسالة إلى دعم واتساب:

إذا لم تنجح أي من الطرق السابقة، فيمكنك محاولة إرسال رسالة إلى دعم واتساب، يمكنك العثور على معلومات الاتصال بدعم واتساب على موقع واتساب الرسمي، وفي رسالتك، اشرح المشكلة التي تواجهها، وقدم رقم هاتفك ورقم هاتف الشخص الذي حظرك، وانتظر ردًا من دعم واتساب.

6- حاول الوصول إلى واتساب ويب أو واتساب سطح المكتب:

إذا تمكنت من الوصول إلى حساب واتساب الخاص بك على واتساب ويب أو واتساب سطح المكتب، فقد تتمكن من إرسال رسالة إلى الشخص الذي حظرك، وذلك لأن الحظر على واتساب يكون محددًا للجهاز الذي تم الحظر عليه، وليس محددًا للحساب، لذلك إذا تمكنت من الوصول إلى حساب واتساب الخاص بك على جهاز آخر، فقد تتمكن من إرسال رسالة إلى الشخص الذي حظرك.

7- انتظر حتى ينتهي الحظر:

في بعض الأحيان، قد يكون الحظر مؤقتًا، وفي هذه الحالة، قد ينتهي الحظر بعد فترة من الوقت، وإذا كنت متأكدًا من أن الحظر مؤقت، فيمكنك انتظار انتهاء الحظر ثم محاولة إرسال رسالة إلى الشخص الذي حظرك.

خاتمة:

إذا تم حظرك من قبل شخص ما على واتساب، فلا داعي للقلق، فهناك عدة طرق يمكنك تجربتها لفك الحظر عنك، ويمكنك اتباع الخطوات المذكورة في هذا المقال للمحاولة في حل المشكلة، وإذا لم تنجح أي من هذه الطرق، فيمكنك دائمًا محاولة التواصل مع دعم واتساب للحصول على المساعدة.

أضف تعليق