صفحة مودم stc

صفحة مودم stc

صفحة مودم stc

مقدمة

صفحة مودم stc هي واجهة المستخدم الرسومية (GUI) التي تتيح لك الوصول إلى إعدادات المودم وتكوينها. يمكنك استخدام صفحة مودم stc لتغيير اسم شبكة Wi-Fi وكلمة المرور، وتعيين عناصر تحكم الأبوة، وتكوين جدار الحماية، والمزيد.

كيفية الوصول إلى صفحة مودم stc

192.168.0.1

10.0.0.1

10.1.10.1

تسجيل الدخول إلى صفحة مودم stc

بمجرد الوصول إلى صفحة مودم stc، ستتم مطالبتك بتسجيل الدخول. اسم المستخدم وكلمة المرور الافتراضيان للمودم stc هما “admin” و”password”. إذا لم تتمكن من تسجيل الدخول باستخدام هذه المعلومات، يمكنك محاولة استخدام أحد المعلومات التالية:

اسم المستخدم: stc

كلمة المرور: stc1234

تغيير اسم شبكة Wi-Fi وكلمة المرور

للتغيير اسم شبكة Wi-Fi وكلمة المرور، انقر على علامة التبويب “Wi-Fi” في صفحة مودم stc. ثم انقر على زر “تغيير اسم شبكة Wi-Fi وكلمة المرور”. في النافذة المنبثقة، أدخل اسم الشبكة الجديد وكلمة المرور الجديدة وانقر على زر “حفظ”.

تعيين عناصر تحكم الأبوة

لتعيين عناصر تحكم الأبوة، انقر على علامة التبويب “الأمان” في صفحة مودم stc. ثم انقر على زر “تعيين عناصر تحكم الأبوة”. في النافذة المنبثقة، أدخل عناوين URL للمواقع التي تريد حظرها وانقر على زر “حفظ”.

تكوين جدار الحماية

لتكوين جدار الحماية، انقر على علامة التبويب “جدار الحماية” في صفحة مودم stc. ثم انقر على زر “تكوين جدار الحماية”. في النافذة المنبثقة، حدد نوع جدار الحماية الذي تريد تكوينه وانقر على زر “حفظ”.

تحديث برنامج المودم

لتحديث برنامج المودم، انقر على علامة التبويب “الإدارة” في صفحة مودم stc. ثم انقر على زر “تحديث برنامج المودم”. في النافذة المنبثقة، حدد ملف تحديث البرنامج الذي تريد تثبيته وانقر على زر “تثبيت”.

إعادة تعيين المودم إلى إعدادات المصنع

لإعادة تعيين المودم إلى إعدادات المصنع، اضغط على زر إعادة التعيين الموجود على الجزء الخلفي من المودم لمدة 10 ثوانٍ. سيؤدي ذلك إلى إعادة تشغيل المودم وإعادة تعيينه إلى إعدادات المصنع.

الخاتمة

صفحة مودم stc هي أداة قوية تسمح لك بالتحكم الكامل في إعدادات المودم. يمكنك استخدام صفحة مودم stc لتغيير اسم شبكة Wi-Fi وكلمة المرور، وتعيين عناصر تحكم الأبوة، وتكوين جدار الحماية، وتحديث برنامج المودم، والمزيد.

أضف تعليق