صور تهنئة مولوده

صور تهنئة مولوده

صور تهنئة مولودة

مقدمة

المولود الجديد هو نعمة عظيمة من الله، وهو مصدر فرح وسعادة للوالدين والأهل والأصدقاء. وعندما يولد طفل جديد، فإن الجميع يتسابقون لتهنئة الوالدين بالمولود الجديد، سواء عن طريق الكلمات أو الصور أو الهدايا. وفي هذا المقال، سنقدم لكم مجموعة من صور تهنئة مولودة جميلة ومعبرة، والتي يمكنكم استخدامها لتهنئة الأصدقاء والأهل بالمولود الجديد.

صور تهنئة مولودة مكتوب عليها

صور تهنئة مولودة مكتوب عليها عبارات ترحيب بالمولود الجديد، مثل “مرحباً بك في عالمنا الصغير”، “نرحب بك في عائلتنا”، “تهانينا على المولود الجديد”.

صور تهنئة مولودة مكتوب عليها عبارات دعاء للمولود الجديد، مثل “نسأل الله أن يبارك في المولود الجديد ويجعله من الصالحين”، “نسأل الله أن يحفظ المولود الجديد ويجعله قرة عين والديه”، “نسأل الله أن يرزق الوالدين بالخير والبركة في المولود الجديد”.

صور تهنئة مولودة مكتوب عليها عبارات شكر للمولود الجديد، مثل “نشكرك يا الله على هذه النعمة العظيمة”، “نشكرك يا الله على هذه الهدية الثمينة”، “نشكرك يا الله على هذه الفرحة التي ملأت قلوبنا”.

صور تهنئة مولودة متحركة

صور تهنئة مولودة متحركة تظهر المولود الجديد وهو يبتسم أو يضحك أو يلعب.

صور تهنئة مولودة متحركة تظهر المولود الجديد وهو محمول بين ذراعي والدته أو والده أو أحد أفراد العائلة.

صور تهنئة مولودة متحركة تظهر المولود الجديد وهو نائم في سريره أو في حضن والدته أو والده.

صور تهنئة مولودة إسلامية

صور تهنئة مولودة إسلامية مكتوب عليها آيات قرآنية أو أحاديث نبوية عن المولود الجديد.

صور تهنئة مولودة إسلامية مكتوب عليها عبارات دعاء للمولود الجديد، مثل “نسأل الله أن يبارك في المولود الجديد ويجعله من الصالحين”، “نسأل الله أن يحفظ المولود الجديد ويجعله قرة عين والديه”، “نسأل الله أن يرزق الوالدين بالخير والبركة في المولود الجديد”.

صور تهنئة مولودة إسلامية مكتوب عليها عبارات شكر للمولود الجديد، مثل “نشكرك يا الله على هذه النعمة العظيمة”، “نشكرك يا الله على هذه الهدية الثمينة”، “نشكرك يا الله على هذه الفرحة التي ملأت قلوبنا”.

صور تهنئة مولودة مسيحية

صور تهنئة مولودة مسيحية مكتوب عليها آيات من الكتاب المقدس أو أقوال للقديسين عن المولود الجديد.

صور تهنئة مولودة مسيحية مكتوب عليها عبارات دعاء للمولود الجديد، مثل “نسأل الله أن يبارك في المولود الجديد ويجعله من الصالحين”، “نسأل الله أن يحفظ المولود الجديد ويجعله قرة عين والديه”، “نسأل الله أن يرزق الوالدين بالخير والبركة في المولود الجديد”.

صور تهنئة مولودة مسيحية مكتوب عليها عبارات شكر للمولود الجديد، مثل “نشكرك يا الله على هذه النعمة العظيمة”، “نشكرك يا الله على هذه الهدية الثمينة”، “نشكرك يا الله على هذه الفرحة التي ملأت قلوبنا”.

صور تهنئة مولودة بالذكر

صور تهنئة مولودة بالذكر مكتوب عليها عبارات ترحيب بالمولود الجديد، مثل “مرحباً بك في عالمنا الصغير”، “نرحب بك في عائلتنا”، “تهانينا على المولود الجديد”.

صور تهنئة مولودة بالذكر مكتوب عليها عبارات دعاء للمولود الجديد، مثل “نسأل الله أن يبارك في المولود الجديد ويجعله من الصالحين”، “نسأل الله أن يحفظ المولود الجديد ويجعله قرة عين والديه”، “نسأل الله أن يرزق الوالدين بالخير والبركة في المولود الجديد”.

صور تهنئة مولودة بالذكر مكتوب عليها عبارات شكر للمولود الجديد، مثل “نشكرك يا الله على هذه النعمة العظيمة”، “نشكرك يا الله على هذه الهدية الثمينة”، “نشكرك يا الله على هذه الفرحة التي ملأت قلوبنا”.

صور تهنئة مولودة بالأنثى

صور تهنئة مولودة بالأنثى مكتوب عليها عبارات ترحيب بالمولود الجديد، مثل “مرحباً بك في عالمنا الصغير”، “نرحب بك في عائلتنا”، “تهانينا على المولود الجديد”.

صور تهنئة مولودة بالأنثى مكتوب عليها عبارات دعاء للمولود الجديد، مثل “نسأل الله أن يبارك في المولود الجديد ويجعلها من الصالحات”، “نسأل الله أن يحفظ المولود الجديد ويجعلها قرة عين والديه”، “نسأل الله أن يرزق الوالدين بالخير والبركة في المولود الجديد”.

صور تهنئة مولودة بالأنثى مكتوب عليها عبارات شكر للمولود الجديد، مثل “نشكرك يا الله على هذه النعمة العظيمة”، “نشكرك يا الله على هذه الهدية الثمينة”، “نشكرك يا الله على هذه الفرحة التي ملأت قلوبنا”.

خاتمة

نتمنى أن تكون هذه الصور قد نالت إعجابكم وأن تكونوا قد وجدتم فيها ما يناسبكم لتهنئة الأصدقاء والأهل بالمولود الجديد. لا تنسوا أن المولود الجديد هو نعمة عظيمة من الله، وأن تهنئة الوالدين بالمولود الجديد هو من الأمور المستحبة في الإسلام والمسيحية.

أضف تعليق