صور شعر زيتوني

صور شعر زيتوني

المقدمة

تتعدد ألوان الشعر لدى النساء، وتتباين ما بين الداكن والفاتح والمتوسط، ويعتبر اللون الزيتوني أحد الألوان الفاتحة والشائعة التي يحبها الكثيرون، وهي درجة بين الأشقر والعسلي، وسنعرض في السطور التالية بعض الصور لهذا اللون.

صور زيتوني غامق

[صورة 1]: تظهر هذه الصورة امرأة بشعر زيتوني غامق طويل ومموج مع أطراف فاتحة، وهي قصة مناسبة للنساء اللاتي يحبن الشعر الكثيف والطويل.

[صورة 2]: تظهر هذه الصورة امرأة بشعر زيتوني غامق قصير مجعد، وهي قصة مناسبة للنساء اللاتي يحبن الشعر القصير والعصري.

[صورة 3]: تظهر هذه الصورة امرأة بشعر زيتوني غامق ملمسه ناعم وناعم، وهي قصة مناسبة للنساء اللاتي يحبن الشعر الأنيق والراقي.

صور زيتوني فاتح

[صورة 1]: تظهر هذه الصورة امرأة بشعر زيتوني فاتح طويل ومستقيم مع غرة جانبية، وهي قصة مناسبة للنساء اللاتي يحبن الشعر الناعم والانيق.

[صورة 2]: تظهر هذه الصورة امرأة بشعر زيتوني فاتح قصير مدرج، وهي قصة مناسبة للنساء اللاتي يحبن الشعر القصير والعصري.

[صورة 3]: تظهر هذه الصورة امرأة بشعر زيتوني فاتح مجعد، وهي قصة مناسبة للنساء اللاتي يحبن الشعر الكثيف والجامح.

صور زيتوني مع خصل فاتحة

[صورة 1]: تظهر هذه الصورة امرأة بشعر زيتوني طويل ومستقيم مع خصل فاتحة من الأمام، وهي قصة مناسبة للنساء اللاتي يحبن الشعر الأنيق والراقي.

[صورة 2]: تظهر هذه الصورة امرأة بشعر زيتوني قصير مجعد مع خصل فاتحة من الجانبين، وهي قصة مناسبة للنساء اللاتي يحبن الشعر القصير والعصري.

[صورة 3]: تظهر هذه الصورة امرأة بشعر زيتوني متوسط الطول ومموج مع خصل فاتحة من الأمام والخلف، وهي قصة مناسبة للنساء اللاتي يحبن الشعر الكثيف والجامح.

صور زيتوني مع صبغة حمراء

[صورة 1]: تظهر هذه الصورة امرأة بشعر زيتوني طويل ومستقيم مع صبغة حمراء من الأطراف، وهي قصة مناسبة للنساء اللاتي يحبن الشعر الأنيق والراقي.

[صورة 2]: تظهر هذه الصورة امرأة بشعر زيتوني قصير مجعد مع صبغة حمراء من الجانبين، وهي قصة مناسبة للنساء اللاتي يحبن الشعر القصير والعصري.

[صورة 3]: تظهر هذه الصورة امرأة بشعر زيتوني متوسط الطول ومموج مع صبغة حمراء من الأمام والخلف، وهي قصة مناسبة للنساء اللاتي يحبن الشعر الكثيف والجامح.

صور زيتوني مع صبغة بنفسجية

[صورة 1]: تظهر هذه الصورة امرأة بشعر زيتوني طويل ومستقيم مع صبغة بنفسجية من الأطراف، وهي قصة مناسبة للنساء اللاتي يحبن الشعر الأنيق والراقي.

[صورة 2]: تظهر هذه الصورة امرأة بشعر زيتوني قصير مجعد مع صبغة بنفسجية من الجانبين، وهي قصة مناسبة للنساء اللاتي يحبن الشعر القصير والعصري.

[صورة 3]: تظهر هذه الصورة امرأة بشعر زيتوني متوسط الطول ومموج مع صبغة بنفسجية من الأمام والخلف، وهي قصة مناسبة للنساء اللاتي يحبن الشعر الكثيف والجامح.

صور زيتوني مع صبغة زرقاء

[صورة 1]: تظهر هذه الصورة امرأة بشعر زيتوني طويل ومستقيم مع صبغة زرقاء من الأطراف، وهي قصة مناسبة للنساء اللاتي يحبن الشعر الأنيق والراقي.

[صورة 2]: تظهر هذه الصورة امرأة بشعر زيتوني قصير مجعد مع صبغة زرقاء من الجانبين، وهي قصة مناسبة للنساء اللاتي يحبن الشعر القصير والعصري.

[صورة 3]: تظهر هذه الصورة امرأة بشعر زيتوني متوسط الطول ومموج مع صبغة زرقاء من الأمام والخلف، وهي قصة مناسبة للنساء اللاتي يحبن الشعر الكثيف والجامح.

صور زيتوني مع صبغة خضراء

[صورة 1]: تظهر هذه الصورة امرأة بشعر زيتوني طويل ومستقيم مع صبغة خضراء من الأطراف، وهي قصة مناسبة للنساء اللاتي يحبن الشعر الأنيق والراقي.

[صورة 2]: تظهر هذه الصورة امرأة بشعر زيتوني قصير مجعد مع صبغة خضراء من الجانبين، وهي قصة مناسبة للنساء اللاتي يحبن الشعر القصير والعصري.

[صورة 3]: تظهر هذه الصورة امرأة بشعر زيتوني متوسط الطول ومموج مع صبغة خضراء من الأمام والخلف، وهي قصة مناسبة للنساء اللاتي يحبن الشعر الكثيف والجامح.

الخاتمة

تعتبر درجة اللون الزيتوني من درجات الشعر الفاتحة والجميلة التي تناسب جميع النساء، سواء صغيرات السن أو متوسطات السن أو كبيرتهن، ويمكن تنسيقها مع الكثير من ألوان الملابس والإكسسوارات، كما يمكن إضافه بعض الخصل الملونة إليها لإطلالة أكثر عصرية وجاذبية.

أضف تعليق