صور عن بيلي ايليش

صور عن بيلي ايليش

المقدمة

بيلي ايليش بايرت بيرد أوك كونيل (من مواليد 18 ديسمبر 2001) هي مغنية وكاتبة أغاني أمريكية. اكتسبت اهتمامًا عالميًا لأول مرة في عام 2015 بعد إصدار أغنيتها “أوشين آيز” على ساوند كلاود، والتي كتبها وشقيقها فينياس أوكونيل. وقعت منذ ذلك الحين مع إنترسكوب ريكوردز وأصدرت أول ألبوم استوديو لها بعنوان “عندما ننام جميعًا أين نذهب؟” في عام 2019. وحصل الألبوم على خمس جوائز جرامي، بما في ذلك ألبوم العام وأفضل فنان جديد.

صعود بيلي ايليش إلى الشهرة

بدأت بيلي ايليش مسيرتها المهنية في غناء أغاني الغلاف وتحميلها على ساوند كلاود. في عام 2015، أصدرت أغنيتها الأولى “أوشين آيز” والتي سرعان ما أصبحت فيروسية. وقعت بعد ذلك مع إنترسكوب ريكوردز وأصدرت أول ألبوم استوديو لها بعنوان “عندما ننام جميعًا أين نذهب؟” في عام 2019. حقق الألبوم نجاحًا تجاريًا ونقديًا، وحصل على خمس جوائز جرامي، بما في ذلك ألبوم العام وأفضل فنان جديد.

أسلوب بيلي ايليش الموسيقي

تتميز موسيقى بيلي ايليش بأنها مزيج من البوب والإلكترونيكا والهيب هوب. غالبًا ما تكون كلماتها شخصية ومظلمة، وتغني عن مواضيع مثل الصحة العقلية والاكتئاب والقلق. تتميز أيضًا بصوتها القوي والمميز.

جولات بيلي ايليش

قامت بيلي ايليش بجولتين رئيسيتين حتى الآن. جولتها الأولى، التي سميت بـ “جولة عندما ننام جميعًا أين نذهب؟”، أقيمت من أكتوبر 2019 إلى نوفمبر 2019. وشملت الجولة 45 عرضًا في أمريكا الشمالية وأوروبا. جولتها الثانية، التي سميت بـ “جولة أين هل نحن نذهب؟”، أقيمت من فبراير 2020 إلى مارس 2020. وشملت الجولة 28 عرضًا في أمريكا الشمالية وأوروبا.

جوائز بيلي ايليش

فازت بيلي ايليش بالعديد من الجوائز، بما في ذلك خمس جوائز جرامي، وسبع جوائز إم تي في للأغاني المصورة، واثنين من جوائز بريت، وجائزة غولدن غلوب. كما تم ترشيحها لجائزة الأوسكار عن أفضل أغنية أصلية عن أغنيتها “لا وقت للموت” من فيلم جيمس بوند الذي يحمل نفس الاسم.

حفلات بيلي ايليش

أحيت بيلي ايليش العديد من الحفلات الموسيقية، بما في ذلك مهرجان كوتشيلا ومهرجان جلاستونبري ومهرجان لولابالوزا. كما قدمت عروضًا في برامج تلفزيونية شهيرة مثل ساترداي نايت لايف وتو نايت شو ستارينج جيمي فالون.

أثر بيلي ايليش

أصبحت بيلي ايليش واحدة من أكثر الفنانين شعبية وتأثيرًا في العالم. لقد ساعدت موسيقاها في زيادة الوعي بقضايا الصحة العقلية، وهي نموذج يحتذى به للعديد من الشباب. وهي أيضًا أيقونة أزياء، وغالبًا ما يتم الإشادة بأسلوبها الفريد.

الخاتمة

بيلي ايليش هي واحدة من أكثر الفنانين الموهوبين والمؤثرين في جيلها. لقد حققت نجاحًا كبيرًا في سن مبكرة، وهي بالتأكيد ستستمر في إبهارنا في السنوات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *