طريقة نقل الصور من الايفون للكمبيوتر عن طريق الايتونز

طريقة نقل الصور من الايفون للكمبيوتر عن طريق الايتونز

مقدمة

نقل الصور من الآيفون إلى الكمبيوتر مهمة شائعة يحتاج إليها الكثير من مالكي أجهزة iOS. يمكن أن يكون هذا مفيدًا لعمل نسخة احتياطية من الصور الخاصة بك أو مشاركتها مع الآخرين أو تحريرها باستخدام برامج الكمبيوتر. هناك عدة طرق لنقل الصور من الآيفون إلى الكمبيوتر، ولكن أسهل طريقة هي استخدام برنامج iTunes.

1. تأكد من أن لديك أحدث إصدار من iTunes

قبل أن تبدأ، تأكد من أن لديك أحدث إصدار من iTunes مثبتًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من iTunes من موقع Apple على الويب.

2. قم بتوصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك

بمجرد تثبيت iTunes، قم بتوصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل USB. يجب أن يظهر جهاز iPhone الخاص بك في iTunes.

3. حدد جهاز iPhone الخاص بك

بعد توصيل جهاز iPhone الخاص بك، انقر فوقه في الجزء العلوي الأيسر من نافذة iTunes. سيؤدي ذلك إلى فتح صفحة ملخص لجهاز iPhone الخاص بك.

4. انقر فوق علامة التبويب “الصور”

في صفحة ملخص جهاز iPhone الخاص بك، انقر فوق علامة التبويب “الصور”. سيعرض لك هذا علامات تبويب مختلفة لخيارات الصور المختلفة.

5. حدد الصور التي تريد نقلها

في علامة التبويب “الصور”، يمكنك تحديد الصور التي تريد نقلها. للقيام بذلك، انقر فوق المربع بجوار كل صورة تريد نقلها. يمكنك أيضًا النقر فوق الزر “تحديد الكل” لتحديد جميع الصور في المعرض.

6. انقر فوق الزر “استيراد الصور المحددة”

بعد تحديد الصور التي تريد نقلها، انقر فوق الزر “استيراد الصور المحددة”. سيؤدي ذلك إلى فتح نافذة حيث يمكنك تحديد الموقع الذي تريد نقل الصور إليه.

7. حدد الموقع الذي تريد نقل الصور إليه

في نافذة “استيراد الصور”، حدد الموقع الذي تريد نقل الصور إليه. يمكنك ذلك عن طريق النقر فوق زر “استعراض” وتحديد المجلد المطلوب.

8. انقر فوق الزر “موافق”

بعد تحديد الموقع الذي تريد نقل الصور إليه، انقر فوق الزر “موافق”. سيبدأ iTunes في نقل الصور إلى الموقع الذي حددته.

9. انتظر حتى تكتمل عملية النقل

ستستغرق عملية النقل بعض الوقت حسب عدد الصور التي تقوم بنقلها. بمجرد اكتمال عملية النقل، ستتمكن من العثور على الصور المنقولة في الموقع الذي حددته.

10. استمتع بصورك

الآن يمكنك الاستمتاع بصورك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك استخدام الصور في عروض الشرائح أو استخدامها كخلفية أو مشاركتها مع الآخرين.

كما أنه يمكنك استخدام iTunes لنقل الصور من الكمبيوتر إلى iPhone. للقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:

1. قم بتوصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك

قم بتوصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل USB. يجب أن يظهر جهاز iPhone الخاص بك في iTunes.

2. حدد جهاز iPhone الخاص بك

بعد توصيل جهاز iPhone الخاص بك، انقر فوقه في الجزء العلوي الأيسر من نافذة iTunes. سيؤدي ذلك إلى فتح صفحة ملخص لجهاز iPhone الخاص بك.

3. انقر فوق علامة التبويب “الصور”

في صفحة ملخص جهاز iPhone الخاص بك، انقر فوق علامة التبويب “الصور”. سيعرض لك هذا علامات تبويب مختلفة لخيارات الصور المختلفة.

4. حدد الصور التي تريد نقلها

في علامة التبويب “الصور”، يمكنك تحديد الصور التي تريد نقلها. للقيام بذلك، انقر فوق المربع بجوار كل صورة تريد نقلها. يمكنك أيضًا النقر فوق الزر “تحديد الكل” لتحديد جميع الصور في المجلد.

5. انقر فوق الزر “مزامنة الصور المحددة”

بعد تحديد الصور التي تريد نقلها، انقر فوق الزر “مزامنة الصور المحددة”. سيؤدي ذلك إلى فتح نافذة حيث يمكنك تحديد المجلد الذي تريد نقل الصور منه.

6. حدد المجلد الذي تريد نقل الصور منه

في نافذة “مزامنة الصور المحددة”، حدد المجلد الذي تريد نقل الصور منه. يمكنك ذلك عن طريق النقر فوق زر “استعراض” وتحديد المجلد المطلوب.

7. انقر فوق الزر “موافق”

بعد تحديد المجلد الذي تريد نقل الصور منه، انقر فوق الزر “موافق”. سيبدأ iTunes في نقل الصور إلى iPhone الخاص بك.

8. انتظر حتى تكتمل عملية النقل

ستستغرق عملية النقل بعض الوقت حسب عدد الصور التي تقوم بنقلها. بمجرد اكتمال عملية النقل، ستتمكن من العثور على الصور المنقولة على iPhone الخاص بك.

9. استمتع بصورك

الآن يمكنك الاستمتاع بصورك على iPhone الخاص بك. يمكنك عرض الصور في معرض الصور أو مشاركتها مع الآخرين.

أضف تعليق