عبارات تهنئة مولودة بنوته

عبارات تهنئة مولودة بنوته

مقدمة:

مولد البنات هو نعمة عظيمة من الله تعالى، ويستحق الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة بأجمل عبارات التهنئة. وفي هذا المقال، سوف نقدم لك مجموعة متنوعة من عبارات تهنئة مولودة بنت لتختار منها ما يناسبك.

تهنئة المولودة الجديدة:

مبارك عليكم المولودة الجديدة، أسأل الله أن يجعلها قرة عين لكم، وأن يبارك لكم فيها ويحفظها من كل شر.

ألف مبروك لكم قدوم المولودة الجديدة، أسأل الله أن يجعلها من الصالحات المتقيات، وأن يوفقكم في تربيتها وتربيتها.

أتقدم لكم بأطيب التهاني بمناسبة قدوم المولودة الجديدة، أسأل الله أن يرزقكم برها، وأن يجعلها من البنات الصالحات اللاتي يدخلن الجنة بغير حساب.

تهنئة الأم بمولودتها الجديدة:

ألف مبروك لك يا أمي الغالية على قدوم المولودة الجديدة، أسأل الله أن يجعلها قرة عين لك ولأبيها، وأن يبارك لكم فيها.

أتقدم لك يا أمي بأطيب التهاني بمناسبة قدوم المولودة الجديدة، أسأل الله أن يرزقك برها، وأن يجعلها من البنات الصالحات اللاتي يدخلن الجنة بغير حساب.

مبارك عليك يا أمي الغالية مولد ابنتك الجديدة، أسأل الله أن يجعلها قرة عين لك ولأبيها، وأن يبارك لكما فيها ويحفظها من كل شر.

تهنئة الأب بمولودته الجديدة:

ألف مبروك لك يا أبي الغالي على قدوم المولودة الجديدة، أسأل الله أن يجعلها قرة عين لك ولأمها، وأن يبارك لكم فيها.

أتقدم لك يا أبي بأطيب التهاني بمناسبة قدوم المولودة الجديدة، أسأل الله أن يرزقك برها، وأن يجعلها من البنات الصالحات اللاتي يدخلن الجنة بغير حساب.

مبارك عليك يا أبي الغالي مولد ابنتك الجديدة، أسأل الله أن يجعلها قرة عين لك ولأمها، وأن يبارك لكما فيها ويحفظها من كل شر.

تهنئة الجد والجدة بمولودتهما الجديدة:

ألف مبروك لكما يا جدي وجدتي على قدوم المولودة الجديدة، أسأل الله أن يجعلها قرة عين لكما، وأن يبارك لكما فيها ويحفظها من كل شر.

أتقدم لكما يا جدي وجدتي بأطيب التهاني بمناسبة قدوم المولودة الجديدة، أسأل الله أن يرزقكما برها، وأن يجعلها من البنات الصالحات اللاتي يدخلن الجنة بغير حساب.

مبارك عليكما يا جدي وجدتي مولد حفيدتكما الجديدة، أسأل الله أن يجعلها قرة عين لكما، وأن يبارك لكما فيها ويحفظها من كل شر.

تهنئة الأخوة والأخوات بمولودتهم الجديدة:

ألف مبروك لكم يا إخوتي وأخواتي على قدوم المولودة الجديدة، أسأل الله أن يجعلها قرة عين لكم ولأهلكم، وأن يبارك لكم فيها ويحفظها من كل شر.

أتقدم لكم يا إخوتي وأخواتي بأطيب التهاني بمناسبة قدوم المولودة الجديدة، أسأل الله أن يرزقكم برها، وأن يجعلها من البنات الصالحات اللاتي يدخلن الجنة بغير حساب.

مبارك عليكم يا إخوتي وأخواتي مولد أختكم الجديدة، أسأل الله أن يجعلها قرة عين لكم ولأهلكم، وأن يبارك لكم فيها ويحفظها من كل شر.

تهنئة الأصدقاء بمولودتهم الجديدة:

ألف مبروك لكم يا أصدقائي الأعزاء على قدوم المولودة الجديدة، أسأل الله أن يجعلها قرة عين لكم ولأهلكم، وأن يبارك لكم فيها ويحفظها من كل شر.

أتقدم لكم يا أصدقائي الأعزاء بأطيب التهاني بمناسبة قدوم المولودة الجديدة، أسأل الله أن يرزقكم برها، وأن يجعلها من البنات الصالحات اللاتي يدخلن الجنة بغير حساب.

مبارك عليكم يا أصدقائي الأعزاء مولد ابنتكم الجديدة، أسأل الله أن يجعلها قرة عين لكم ولأهلكم، وأن يبارك لكم فيها ويحفظها من كل شر.

خاتمة:

مولد البنات هو نعمة عظيمة من الله تعالى، ويجب أن نحتفل بهذه المناسبة السعيدة بأجمل عبارات التهنئة. آمل أن تكون هذه العبارات قد أعجبتك، وأن تكون قد ساعدتك في اختيار العبارات المناسبة لتهنئة المولودة الجديدة ووالديها.

أضف تعليق