فروع قولدن براون

فروع قولدن براون

**فروع قولدن براون**

**مقدمة:**

قولدن براون هي سلسلة مطاعم للوجبات السريعة تأسست عام 1993 في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. تقدم السلسلة مجموعة متنوعة من وجبات الإفطار والغداء والعشاء، بالإضافة إلى الحلويات والمشروبات. وقد نمت السلسلة بسرعة منذ تأسيسها، ولديها الآن أكثر من 100 فرع في جميع أنحاء المملكة.

**أولاً: فروع قولدن براون في الرياض:**

1. فرع قولدن براون في حي النخيل: يقع هذا الفرع في قلب حي النخيل، أحد أكثر الأحياء السكنية والتجارية ازدحامًا في الرياض. ويقدم الفرع مجموعة كاملة من وجبات قولدن براون، بالإضافة إلى منطقة جلوس واسعة ومريحة.

2. فرع قولدن براون في حي العليا: يقع هذا الفرع في حي العليا، أحد أرقى الأحياء السكنية والتجارية في الرياض. ويقدم الفرع مجموعة كاملة من وجبات قولدن براون، بالإضافة إلى منطقة جلوس فاخرة ومريحة.

3. فرع قولدن براون في حي الروضة: يقع هذا الفرع في حي الروضة، أحد أكثر الأحياء السكنية ازدحامًا في الرياض. ويقدم الفرع مجموعة كاملة من وجبات قولدن براون، بالإضافة إلى منطقة جلوس واسعة ومريحة.

**ثانيًا: فروع قولدن براون في جدة:**

1. فرع قولدن براون في حي العزيزية: يقع هذا الفرع في قلب حي العزيزية، أحد أكثر الأحياء السكنية والتجارية ازدحامًا في جدة. ويقدم الفرع مجموعة كاملة من وجبات قولدن براون، بالإضافة إلى منطقة جلوس واسعة ومريحة.

2. فرع قولدن براون في حي الصفا: يقع هذا الفرع في حي الصفا، أحد أرقى الأحياء السكنية والتجارية في جدة. ويقدم الفرع مجموعة كاملة من وجبات قولدن براون، بالإضافة إلى منطقة جلوس فاخرة ومريحة.

3. فرع قولدن براون في حي الحمراء: يقع هذا الفرع في حي الحمراء، أحد أكثر الأحياء السكنية ازدحامًا في جدة. ويقدم الفرع مجموعة كاملة من وجبات قولدن براون، بالإضافة إلى منطقة جلوس واسعة ومريحة.

**ثالثًا: فروع قولدن براون في مكة:**

1. فرع قولدن براون في حي العزيزية: يقع هذا الفرع في قلب حي العزيزية، أحد أكثر الأحياء السكنية والتجارية ازدحامًا في مكة. ويقدم الفرع مجموعة كاملة من وجبات قولدن براون، بالإضافة إلى منطقة جلوس واسعة ومريحة.

2. فرع قولدن براون في حي جبل عمر: يقع هذا الفرع في حي جبل عمر، أحد أرقى الأحياء السكنية والتجارية في مكة. ويقدم الفرع مجموعة كاملة من وجبات قولدن براون، بالإضافة إلى منطقة جلوس فاخرة ومريحة.

3. فرع قولدن براون في حي الششة: يقع هذا الفرع في حي الششة، أحد أكثر الأحياء السكنية ازدحامًا في مكة. ويقدم الفرع مجموعة كاملة من وجبات قولدن براون، بالإضافة إلى منطقة جلوس واسعة ومريحة.

**رابعًا: فروع قولدن براون في الدمام:**

1. فرع قولدن براون في حي الثغر: يقع هذا الفرع في قلب حي الثغر، أحد أكثر الأحياء السكنية والتجارية ازدحامًا في الدمام. ويقدم الفرع مجموعة كاملة من وجبات قولدن براون، بالإضافة إلى منطقة جلوس واسعة ومريحة.

2. فرع قولدن براون في حي الحمراء: يقع هذا الفرع في حي الحمراء، أحد أرقى الأحياء السكنية والتجارية في الدمام. ويقدم الفرع مجموعة كاملة من وجبات قولدن براون، بالإضافة إلى منطقة جلوس فاخرة ومريحة.

3. فرع قولدن براون في حي الراكة: يقع هذا الفرع في حي الراكة، أحد أكثر الأحياء السكنية ازدحامًا في الدمام. ويقدم الفرع مجموعة كاملة من وجبات قولدن براون، بالإضافة إلى منطقة جلوس واسعة ومريحة.

**خامسًا: فروع قولدن براون في الخبر:**

1. فرع قولدن براون في حي العزيزية: يقع هذا الفرع في قلب حي العزيزية، أحد أكثر الأحياء السكنية والتجارية ازدحامًا في الخبر. ويقدم الفرع مجموعة كاملة من وجبات قولدن براون، بالإضافة إلى منطقة جلوس واسعة ومريحة.

2. فرع قولدن براون في حي الصفا: يقع هذا الفرع في حي الصفا، أحد أرقى الأحياء السكنية والتجارية في الخبر. ويقدم الفرع مجموعة كاملة من وجبات قولدن براون، بالإضافة إلى منطقة جلوس فاخرة ومريحة.

3. فرع قولدن براون في حي الراكة: يقع هذا الفرع في حي الراكة، أحد أكثر الأحياء السكنية ازدحامًا في الخبر. ويقدم الفرع مجموعة كاملة من وجبات قولدن براون، بالإضافة إلى منطقة جلوس واسعة ومريحة.

**سادسًا: فروع قولدن براون في المدينة المنورة:**

1. فرع قولدن براون في حي العوالي: يقع هذا الفرع في قلب حي العوالي، أحد أكثر الأحياء السكنية والتجارية ازدحامًا في المدينة المنورة. ويقدم الفرع مجموعة كاملة من وجبات قولدن براون، بالإضافة إلى منطقة جلوس واسعة ومريحة.

2. فرع قولدن براون في حي القبلتين: يقع هذا الفرع في حي القبلتين، أحد أرقى الأحياء السكنية والتجارية في المدينة المنورة. ويقدم الفرع مجموعة كاملة من وجبات قولدن براون، بالإضافة إلى منطقة جلوس فاخرة ومريحة.

3. فرع قولدن براون في حي السيح: يقع هذا الفرع في حي السيح، أحد أكثر الأحياء السكنية ازدحامًا في المدينة المنورة. ويقدم الفرع مجموعة كاملة من وجبات قولدن براون، بالإضافة إلى منطقة جلوس واسعة ومريحة.

**سابعًا: فروع قولدن براون في الطائف:**

1. فرع قولدن براون في حي القاعدة: يقع هذا الفرع في قلب حي القاعدة، أحد أكثر الأحياء السكنية والتجارية ازدحامًا في الطائف. ويقدم الفرع مجموعة كاملة من وجبات قولدن براون، بالإضافة إلى منطقة جلوس واسعة ومريحة.

2. فرع قولدن براون في حي الهدا: يقع هذا الفرع في حي الهدا، أحد أرقى الأحياء السكنية والتجارية في الطائف. ويقدم الفرع مجموعة كاملة من وجبات قولدن براون، بالإضافة إلى منطقة جلوس فاخرة ومريحة.

3. فرع قولدن براون في حي الشفا: يقع هذا الفرع في حي الشفا، أحد أكثر الأحياء السكنية ازدحامًا في الطائف. ويقدم الفرع مجموعة كاملة من وجبات قولدن براون، بالإضافة إلى منطقة جلوس واسعة ومريحة.

**الخلاصة:**

قولدن براون هي سلسلة مطاعم للوجبات السريعة تقدم مجموعة متنوعة من الوجبات الشهية واللذيذة. ولديها أكثر من 100 فرع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وتخطط السلسلة للتوسع في دول الخليج العربي الأخرى في المستقبل القريب.

أضف تعليق