كم سعر ايفون7

No images found for كم سعر ايفون7

مقدمة

آيفون 7 هو الهاتف الذكي السابع في سلسلة آيفون التي أنتجتها شركة آبل. تم الإعلان عنه في 7 سبتمبر 2016، وتم طرحه للبيع في 16 سبتمبر 2016. يتميز آيفون 7 بتصميم جديد، وكاميرا محسنة، ومعالج جديد، وشاشة Retina HD جديدة.

1. تصميم آيفون 7

يتمتع آيفون 7 بتصميم جديد تمامًا عن سابقه، آيفون 6s. يتميز بتصميم أنيق وسلس مع حواف مستديرة. كما أنه مقاوم للماء والغبار حتى عمق متر واحد لمدة 30 دقيقة.

هيكل من الألومنيوم: يتميز آيفون 7 بهيكل من الألومنيوم قوي ومتين. إنه متوفر بخمسة ألوان: الذهبي والفضي والرمادي الداكن والأسود والأحمر.

شاشة Retina HD: يتميز آيفون 7 بشاشة Retina HD مقاس 4.7 بوصة بدقة 1334 × 750 بكسل. الشاشة حادة وواضحة، والألوان نابضة بالحياة.

مقاومة الماء والغبار: يتمتع آيفون 7 بتصنيف IP67 لمقاومة الماء والغبار. هذا يعني أنه يمكن غمره في الماء حتى عمق متر واحد لمدة 30 دقيقة دون إتلافه.

2. كاميرا آيفون 7

تحتوي كاميرا آيفون 7 على مستشعر جديد بدقة 12 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/1.8. كما أنها تتميز بتثبيت الصورة البصري، وتقنية التركيز التلقائي الجديدة. يمكن لكاميرا آيفون 7 التقاط صور مذهلة في جميع الظروف تقريبًا.

مستشعر جديد بدقة 12 ميجا بكسل: يتميز آيفون 7 بمستشعر جديد بدقة 12 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/1.8. هذا يحسن جودة الصورة في الإضاءة المنخفضة.

تثبيت الصورة البصري: يتميز آيفون 7 بتثبيت الصورة البصري، والذي يساعد على تقليل اهتزاز الكاميرا عند التقاط الصور أو مقاطع الفيديو.

تقنية التركيز التلقائي الجديدة: يتميز آيفون 7 بتقنية التركيز التلقائي الجديدة التي تركز على الهدف بسرعة ودقة.

3. معالج آيفون 7

يتم تشغيل آيفون 7 بواسطة معالج A10 Fusion الجديد من آبل. يعد معالج A10 Fusion أقوى وأسرع من معالج A9 الذي تم تضمينه في آيفون 6s. كما أنه أكثر كفاءة في استخدام الطاقة، مما يؤدي إلى تحسين عمر البطارية.

معالج A10 Fusion: يتم تشغيل آيفون 7 بمعالج A10 Fusion الجديد من آبل. يعد معالج A10 Fusion أقوى وأسرع من معالج A9 الذي تم تضمينه في آيفون 6s.

وحدة معالجة الرسومات الجديدة: يتميز آيفون 7 أيضًا بوحدة معالجة رسومات جديدة. توفر وحدة معالجة الرسومات الجديدة أداءً أفضل للألعاب والتطبيقات الأخرى كثيفة الرسومات.

كفاءة الطاقة: يعد معالج A10 Fusion أيضًا أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من معالج A9. هذا يحسن عمر البطارية.

4. شاشة آيفون 7

يحتوي آيفون 7 على شاشة Retina HD مقاس 4.7 بوصة بدقة 1334 × 750 بكسل. الشاشة حادة وواضحة، والألوان نابضة بالحياة. تتمتع شاشة آيفون 7 أيضًا بميزة 3D Touch، والتي تتيح لك الوصول إلى اختصارات سريعة وتطبيقات أخرى بالضغط بقوة على الشاشة.

دقة عالية: تتميز شاشة آيفون 7 بدقة 1334 × 750 بكسل. هذا يجعل الشاشة حادة وواضحة، حتى عند النظر إليها عن قرب.

ألوان نابضة بالحياة: تتمتع شاشة آيفون 7 أيضًا بألوان نابضة بالحياة. هذا يجعل الأفلام والصور تبدو مذهلة على شاشة آيفون 7.

تقنية 3D Touch: تتمتع شاشة آيفون 7 أيضًا بميزة 3D Touch. تتيح لك ميزة 3D Touch الوصول إلى اختصارات سريعة وتطبيقات أخرى بالضغط بقوة على الشاشة.

5. عمر بطارية آيفون 7

عمر بطارية آيفون 7 جيد، لكنه ليس الأفضل. يمكن أن يدوم لمدة يوم واحد تقريبًا بشحنة واحدة، اعتمادًا على مقدار استخدامك له. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم آيفون 7 كثيرًا، فقد تحتاج إلى شحنه أكثر من مرة في اليوم.

سعة البطارية: يحتوي آيفون 7 على بطارية بسعة 1960 مللي أمبير في الساعة. هذه سعة بطارية جيدة لهاتف ذكي، لكنها ليست الأكبر.

عمر البطارية: يمكن أن تدوم بطارية آيفون 7 لمدة يوم واحد تقريبًا بشحنة واحدة، اعتمادًا على مقدار استخدامك لها. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم آيفون 7 كثيرًا، فقد تحتاج إلى شحنه أكثر من مرة في اليوم.

نصائح لتوفير عمر البطارية: هناك عدد من الأشياء التي يمكنك القيام بها لتوفير عمر بطارية آيفون 7. وتشمل هذه:

تقليل سطوع الشاشة.

إيقاف تشغيل البلوتوث وخدمات الموقع عندما لا تستخدمها.

إغلاق التطبيقات التي لا تستخدمها.

استخدام وضع الطاقة المنخفضة عندما تكون بطارية آيفون 7 منخفضة.

6. سعر آيفون 7

يختلف سعر آيفون 7 حسب طراز وسعة التخزين. يبدأ سعر طراز 32 جيجابايت من آيفون 7 من 499 دولارًا، ويبدأ سعر طراز 128 جيجابايت من 599 دولارًا، ويبدأ سعر طراز 256 جيجابايت من 699 دولارًا.

سعر طراز 32 جيجابايت: يبدأ سعر طراز 32 جيجابايت من آيفون 7 من 499 دولارًا.

سعر طراز 128 جيجابايت: يبدأ سعر طراز 128 جيجابايت من آيفون 7 من 599 دولارًا.

سعر طراز 256 جيجابايت: يبدأ سعر طراز 256 جيجابايت من آيفون 7 من 699 دولارًا.

7. هل يستحق آيفون 7 الشراء؟

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي جديد، فإن آيفون 7 يعد خيارًا جيدًا. إنه يتميز بتصميم أنيق وكاميرا مذهلة ومعالج قوي. ومع ذلك، فإن عمر البطارية ليس الأفضل، والسعر مرتفع نسبيًا.

نقاط القوة:

تصميم أنيق

كاميرا مذهلة

معالج قوي

شاشة حادة وواضحة

نقاط الضعف:

عمر البطارية ليس الأفضل

السعر مرتفع نسبيًا

الخلاصة

آيفون 7 هو هاتف ذكي قوي وأنيق. يتميز بتصميم أنيق وكاميرا مذهلة ومعالج قوي. ومع ذلك، فإن عمر البطارية ليس الأفضل، والسعر مرتفع نسبيًا. إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي جديد، فإن آيفون 7 يعد خيارًا جيدًا، ولكنه ليس الخيار الأفضل للجميع.

أضف تعليق