كيف احفظ الفيديو بدون علامة التيك توك

كيف احفظ الفيديو بدون علامة التيك توك

كيف أحفظ فيديو بدون علامة تيك توك؟

مقدمة

تطبيق تيك توك هو أحد أكثر تطبيقات الوسائط الاجتماعية شعبية في العالم، حيث يضم أكثر من مليار مستخدم نشط شهريًا. يتيح التطبيق للمستخدمين إنشاء ومشاركة مقاطع فيديو قصيرة، ويمكن للمستخدمين أيضًا حفظ مقاطع الفيديو على هواتفهم أو أجهزتهم الأخرى. ومع ذلك، فإن مقاطع الفيديو المحفوظة من تيك توك عادةً ما تحتوي على علامة تيك توك المائية، والتي يمكن أن تكون مزعجة لبعض المستخدمين. في هذه المقالة، سوف نستعرض بعض الطرق لحفظ مقاطع فيديو تيك توك بدون علامة تيك توك المائية.

1. استخدام أداة تنزيل فيديو تيك توك

هناك العديد من الأدوات المتوفرة عبر الإنترنت والتي تتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع فيديو تيك توك بدون علامة تيك توك المائية. بعض من أشهر هذه الأدوات هي:

Tik Tok Video Downloader

SnapTik

SSSTikTok

لاستخدام إحدى هذه الأدوات، ببساطة قم بنسخ الرابط إلى مقطع الفيديو الذي ترغب في تنزيله ولصقه في حقل الإدخال في الأداة. ثم انقر فوق الزر “تنزيل” لبدء التنزيل.

2. استخدام ملحق متصفح لتنزيل فيديو تيك توك

هناك أيضًا العديد من ملحقات المتصفح المتوفرة والتي تتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع فيديو تيك توك بدون علامة تيك توك المائية. بعض من أشهر هذه الملحقات هي:

Video DownloadHelper

SaveFrom.net Helper

Easy Video Downloader

لاستخدام أحد هذه الملحقات، ببساطة قم بتثبيته في متصفحك. ثم انتقل إلى مقطع الفيديو الذي ترغب في تنزيله وانقر على أيقونة الملحق في شريط أدوات المتصفح. سيبدأ الملحق بتنزيل مقطع الفيديو تلقائيًا.

3. استخدام تطبيق لتنزيل فيديو تيك توك

هناك أيضًا العديد من التطبيقات المتوفرة على كل من أجهزة آيفون وأندرويد والتي تتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع فيديو تيك توك بدون علامة تيك توك المائية. بعض من أشهر هذه التطبيقات هي:

Video Saver for TikTok

Video Downloader for TikTok

Tik Tok Video Downloader

لاستخدام أحد هذه التطبيقات، ببساطة قم بتثبيته على جهازك. ثم افتح التطبيق وانتقل إلى مقطع الفيديو الذي ترغب في تنزيله. انقر على زر “تنزيل” لبدء التنزيل.

4. استخدام موقع ويب لتنزيل فيديو تيك توك

بالإضافة إلى الأدوات وملحقات المتصفح والتطبيقات، هناك أيضًا العديد من مواقع الويب المتوفرة والتي تتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع فيديو تيك توك بدون علامة تيك توك المائية. بعض من أشهر مواقع الويب هذه هي:

Tik Tok Video Downloader Online

SnapTik

SSSTikTok

لاستخدام أحد هذه المواقع، ببساطة قم بزيارة الموقع ولصق رابط مقطع الفيديو الذي ترغب في تنزيله في حقل الإدخال. ثم انقر فوق الزر “تنزيل” لبدء التنزيل.

5. استخدام برنامج لتنزيل فيديو تيك توك

إذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع فيديو تيك توك بكميات كبيرة، فقد ترغب في استخدام برنامج لتنزيل فيديو تيك توك. بعض من أشهر برامج تنزيل فيديو تيك توك هي:

4K Video Downloader

Freemake Video Downloader

VideoHunter

لاستخدام أحد هذه البرامج، ببساطة قم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم افتح البرنامج وانتقل إلى مقطع الفيديو الذي ترغب في تنزيله. انقر على زر “تنزيل” لبدء التنزيل.

6. استخدام تطبيق جوال لتنزيل فيديو تيك توك

إذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع فيديو تيك توك على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، يمكنك استخدام تطبيق جوال لتنزيل فيديو تيك توك. بعض من أشهر تطبيقات تنزيل فيديو تيك توك هي:

Video Saver for TikTok

Video Downloader for TikTok

Tik Tok Video Downloader

لاستخدام أحد هذه التطبيقات، ببساطة قم بتثبيته على جهازك. ثم افتح التطبيق وانتقل إلى مقطع الفيديو الذي ترغب في تنزيله. انقر على زر “تنزيل” لبدء التنزيل.

7. استخدام أداة عبر الإنترنت لتنزيل فيديو تيك توك

إذا كنت لا ترغب في تثبيت أي أدوات أو برامج أو تطبيقات، يمكنك استخدام أداة عبر الإنترنت لتنزيل فيديو تيك توك. بعض من أشهر الأدوات عبر الإنترنت لتنزيل فيديو تيك توك هي:

Tik Tok Video Downloader Online

SnapTik

SSSTikTok

لاستخدام أحد هذه الأدوات، ببساطة قم بزيارة الموقع ولصق رابط مقطع الفيديو الذي ترغب في تنزيله في حقل الإدخال. ثم انقر فوق الزر “تنزيل” لبدء التنزيل.

خاتمة

هناك العديد من الطرق المختلفة لحفظ مقاطع فيديو تيك توك بدون علامة تيك توك المائية. يمكنك استخدام أداة تنزيل فيديو تيك توك عبر الإنترنت أو ملحق متصفح أو تطبيق أو موقع ويب أو برنامج أو تطبيق جوال أو أداة عبر الإنترنت. اختر الطريقة التي تناسبك وتعرف عليها واتبع الإرشادات بعناية.

أضف تعليق