كيف استرجع المحادثات المحذوفه من الواتس

كيف استرجع المحادثات المحذوفه من الواتس

كيف استرجع المحادثات المحذوفة من الواتس

مقدمة

واتساب هو تطبيق المراسلة الأكثر شيوعًا في العالم، حيث يتم إرسال أكثر من 100 مليار رسالة يوميًا. مع وجود هذا العدد الهائل من الرسائل يتم إرسالها واستلامها، فمن الطبيعي أن يتم حذف بعض الرسائل عن طريق الخطأ. إذا كنت قد حذفت محادثة أو رسالة مهمة عن طريق الخطأ، فهناك بعض الطرق التي يمكنك تجربتها لاستعادتها.

1. استعادة المحادثات المحذوفة من النسخ الاحتياطي

إذا كنت تقوم بعمل نسخ احتياطي لرسائل واتساب الخاصة بك، فيمكنك بسهولة استعادة أي محادثة أو رسالة تم حذفها عن طريق الخطأ. لاستعادة المحادثات المحذوفة من النسخ الاحتياطي، اتبع الخطوات التالية:

افتح واتساب وانتقل إلى الإعدادات.

انقر فوق “الدردشات”.

انقر فوق “نسخ احتياطي للدردشة”.

انقر فوق “استعادة”.

2. استعادة المحادثات المحذوفة باستخدام برنامج تابع لجهة خارجية

إذا لم تكن تقوم بعمل نسخ احتياطي لرسائل واتساب الخاصة بك، فلا يزال بإمكانك محاولة استعادة المحادثات المحذوفة باستخدام برنامج تابع لجهة خارجية. هناك العديد من البرامج المتاحة التي تدعي أنها يمكنها استعادة المحادثات المحذوفة من واتساب، ولكن ليس كلها موثوقة. قبل استخدام أي برنامج، تأكد من قراءة المراجعات والتأكد من أنه برنامج آمن وموثوق به.

3. استعادة المحادثات المحذوفة من هاتفك الذكي

إذا كنت تستخدم هاتف iPhone، فيمكنك محاولة استعادة المحادثات المحذوفة من النسخة الاحتياطية لهاتفك. لاستعادة المحادثات المحذوفة من النسخة الاحتياطية لهاتفك، اتبع الخطوات التالية:

قم بتوصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

افتح iTunes.

انقر فوق “الهاتف”.

انقر فوق “استعادة النسخة الاحتياطية”.

4. استعادة المحادثات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

إذا كنت تستخدم واتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكنك محاولة استعادة المحادثات المحذوفة من النسخة الاحتياطية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. لاستعادة المحادثات المحذوفة من النسخة الاحتياطية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، اتبع الخطوات التالية:

افتح واتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

انقر فوق “الإعدادات”.

انقر فوق “الدردشات”.

انقر فوق “نسخ احتياطي للدردشة”.

انقر فوق “استعادة”.

5. استعادة المحادثات المحذوفة من بطاقة الذاكرة

إذا كنت تستخدم بطاقة ذاكرة في هاتفك الذكي، فيمكنك محاولة استعادة المحادثات المحذوفة من بطاقة الذاكرة. لاستعادة المحادثات المحذوفة من بطاقة الذاكرة، اتبع الخطوات التالية:

أخرج بطاقة الذاكرة من هاتفك الذكي.

أدخل بطاقة الذاكرة في قارئ بطاقات الذاكرة.

قم بتوصيل قارئ بطاقات الذاكرة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

استخدم برنامج استعادة البيانات لاستعادة المحادثات المحذوفة من بطاقة الذاكرة.

6. استعادة المحادثات المحذوفة من السحابة

إذا كنت تستخدم واتساب السحابي، فيمكنك محاولة استعادة المحادثات المحذوفة من السحابة. لاستعادة المحادثات المحذوفة من السحابة، اتبع الخطوات التالية:

افتح واتساب على هاتفك الذكي.

انقر فوق “الإعدادات”.

انقر فوق “الدردشات”.

انقر فوق “نسخ احتياطي للدردشة”.

انقر فوق “استعادة”.

7. استعادة المحادثات المحذوفة من مزود خدمة الهاتف المحمول الخاص بك

إذا كنت لا تزال غير قادر على استعادة المحادثات المحذوفة، فيمكنك محاولة الاتصال بمزود خدمة الهاتف المحمول الخاص بك وطلب المساعدة. قد يكون مزود خدمة الهاتف المحمول الخاص بك قادرًا على استعادة المحادثات المحذوفة من سجلاته.

خاتمة

إذا حذفت محادثة أو رسالة مهمة عن طريق الخطأ، فلا داعي للقلق. هناك العديد من الطرق التي يمكنك تجربتها لاستعادتها. جرب الطرق الموضحة في هذا المقال واعلم أن هناك دائمًا أمل في استعادة المحادثات المحذوفة.

أضف تعليق