كيف اعرف اللي عنده انستقرام من جهات الا

كيف اعرف اللي عنده انستقرام من جهات الا

كيفية معرفة من لديه حساب على إنستغرام من جهات الاتصال

المقدمة

إنستغرام هو أحد أكثر منصات التواصل الاجتماعي شعبية في العالم، ويستخدمه أكثر من مليار شخص شهريًا. إذا كنت ترغب في معرفة من لديه حساب على إنستغرام من جهات الاتصال الخاصة بك، فهناك عدة طرق للقيام بذلك.

1. استخدام ميزة البحث في إنستغرام

أسهل طريقة لمعرفة من لديه حساب على إنستغرام من جهات الاتصال الخاصة بك هي استخدام ميزة البحث في إنستغرام. للقيام بذلك، افتح تطبيق إنستغرام واضغط على أيقونة البحث في الجزء العلوي من الشاشة. ثم، اكتب اسم جهة الاتصال التي تبحث عنها في شريط البحث. إذا كان لدى جهة الاتصال حساب على إنستغرام، فسيظهر اسمها في نتائج البحث.

2. استخدام ميزة مزامنة جهات الاتصال

إذا كنت ترغب في رؤية جميع جهات الاتصال الخاصة بك على إنستغرام في قائمة واحدة، فيمكنك استخدام ميزة مزامنة جهات الاتصال. للقيام بذلك، افتح تطبيق إنستغرام وانتقل إلى صفحة ملفك الشخصي. ثم، انقر على أيقونة الترس في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة وحدد “الإعدادات”. في صفحة الإعدادات، انقر على “الخصوصية والأمان” ثم “مزامنة جهات الاتصال”. إذا لم تكن قد مكنت ميزة مزامنة جهات الاتصال من قبل، فانقر على “تفعيل”.

3. استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية

هناك أيضًا العديد من التطبيقات التابعة لجهات خارجية التي يمكنها مساعدتك في معرفة من لديه حساب على إنستغرام من جهات الاتصال الخاصة بك. أحد هذه التطبيقات هو “InstaFind”. للقيام بذلك، افتح تطبيق InstaFind واتصل بحساب إنستغرام الخاص بك. ثم، سيقوم التطبيق بالبحث عن جهات الاتصال الخاصة بك على إنستغرام وإظهارها لك في قائمة.

4. استخدام موقع إنستغرام على الويب

يمكنك أيضًا معرفة من لديه حساب على إنستغرام من جهات الاتصال الخاصة بك باستخدام موقع إنستغرام على الويب. للقيام بذلك، انتقل إلى موقع إنستغرام وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. ثم، انقر على أيقونة العدسة المكبرة في الجزء العلوي من الشاشة وابحث عن اسم جهة الاتصال التي تبحث عنها. إذا كان لدى جهة الاتصال حساب على إنستغرام، فسيظهر اسمها في نتائج البحث.

5. استخدام ميزة اقتراحات المتابعة

إذا كنت تستخدم تطبيق إنستغرام بانتظام، فستلاحظ أن التطبيق يقترح عليك متابعة أشخاص من جهات الاتصال الخاصة بك. إذا رأيت اقتراحًا لمتابعة شخص تعرفه، فهذا يعني أن هذا الشخص لديه حساب على إنستغرام.

6. استخدام ميزة القصص

إذا كنت تريد معرفة من لديه حساب على إنستغرام من جهات الاتصال الخاصة بك، فيمكنك أيضًا استخدام ميزة القصص. للقيام بذلك، افتح تطبيق إنستغرام وانتقل إلى صفحة قصتك. ثم، انقر على أيقونة الكاميرا في الجزء السفلي من الشاشة وقم بتسجيل فيديو أو التقاط صورة. بعد ذلك، انقر على أيقونة “إضافة إلى قصتك” في الجزء السفلي من الشاشة. ستظهر القصة الخاصة بك الآن لجميع متابعيك، بما في ذلك جهات الاتصال الخاصة بك التي لديها حساب على إنستغرام.

7. استخدام ميزة الرسائل المباشرة

إذا كنت تريد معرفة من لديه حساب على إنستغرام من جهات الاتصال الخاصة بك، فيمكنك أيضًا استخدام ميزة الرسائل المباشرة. للقيام بذلك، افتح تطبيق إنستغرام وانتقل إلى صفحة الرسائل المباشرة. ثم، انقر على أيقونة الرسالة الجديدة في الجزء العلوي من الشاشة وابحث عن اسم جهة الاتصال التي تبحث عنها. إذا كان لدى جهة الاتصال حساب على إنستغرام، فسيظهر اسمها في نتائج البحث.

الخاتمة

هناك العديد من الطرق لمعرفة من لديه حساب على إنستغرام من جهات الاتصال الخاصة بك. يمكنك استخدام ميزة البحث في إنستغرام، أو استخدام ميزة مزامنة جهات الاتصال، أو استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية، أو استخدام موقع إنستغرام على الويب، أو استخدام ميزة اقتراحات المتابعة، أو استخدام ميزة القصص، أو استخدام ميزة الرسائل المباشرة.

أضف تعليق