كيف اعرف باسورد اي حساب انستقرام

كيف اعرف باسورد اي حساب انستقرام

كيف أعرف باسورد أي حساب انستقرام؟

مقدمة

إنستقرام هو أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم، ويضم أكثر من مليار مستخدم نشط. ومع هذا العدد الكبير من المستخدمين، فمن الطبيعي أن ينسى بعض الأشخاص كلمة المرور لحساباتهم على انستقرام. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص، فلا داعي للقلق. فهناك عدة طرق لمعرفة كلمة المرور الخاصة بحسابك على انستقرام.

1. استخدام خيار “نسيت كلمة المرور”

هذه هي الطريقة الأكثر شيوعًا لمعرفة كلمة المرور الخاصة بحسابك على انستقرام. للقيام بذلك، انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول إلى انستقرام وانقر على رابط “نسيت كلمة المرور؟”. ستُطلب منك بعد ذلك إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك. بمجرد إدخال هذه المعلومات، سترسل انستقرام رابطًا إلى بريدك الإلكتروني يحتوي على تعليمات حول كيفية إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

2. استخدام تطبيق “إنستاجرام”

إذا كان لديك تطبيق انستقرام مثبتًا على هاتفك الذكي، فيمكنك استخدامه أيضًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. للقيام بذلك، افتح التطبيق وانقر على رابط “تسجيل الدخول”. بعد ذلك، انقر فوق رابط “هل نسيت كلمة المرور؟”. ستُطلب منك بعد ذلك إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك. بمجرد إدخال هذه المعلومات، سترسل انستقرام رابطًا إلى بريدك الإلكتروني يحتوي على تعليمات حول كيفية إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

3. استخدام ميزة “الأصدقاء المقربون”

إذا كنت قد سبق لك تمكين ميزة “الأصدقاء المقربون” على حسابك على انستقرام، فيمكنك استخدامها لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. للقيام بذلك، انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول إلى انستقرام وانقر على رابط “نسيت كلمة المرور؟”. ستُطلب منك بعد ذلك إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك. بمجرد إدخال هذه المعلومات، سترسل انستقرام رمزًا إلى أحد أصدقائك المقربين. سيقوم هذا الصديق بإرسال الرمز إليك، ويمكنك استخدامه لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

4. استخدام ميزة “الهاتف المحمول”

إذا كان رقم هاتفك مرتبطًا بحسابك على انستقرام، فيمكنك استخدامه لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. للقيام بذلك، انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول إلى انستقرام وانقر على رابط “نسيت كلمة المرور؟”. ستُطلب منك بعد ذلك إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك. بمجرد إدخال هذه المعلومات، سترسل انستقرام رمزًا إلى رقم هاتفك. يمكنك إدخال هذا الرمز لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

5. استخدام ميزة “البريد الإلكتروني”

إذا كان عنوان بريدك الإلكتروني مرتبطًا بحسابك على انستقرام، فيمكنك استخدامه لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. للقيام بذلك، انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول إلى انستقرام وانقر على رابط “نسيت كلمة المرور؟”. ستُطلب منك بعد ذلك إدخال اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك. بمجرد إدخال هذه المعلومات، سترسل انستقرام رابطًا إلى بريدك الإلكتروني يحتوي على تعليمات حول كيفية إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

6. استخدام برامج تجسس انستقرام

توجد العديد من برامج التجسس على انستقرام التي يمكنها مساعدتك في معرفة كلمة المرور الخاصة بحساب شخص آخر. ومع ذلك، فإن استخدام هذه البرامج غير قانوني في معظم البلدان. لذلك، لا نوصي باستخدامها.

7. استخدام خدمات قرصنة انستقرام

توجد أيضًا العديد من الخدمات التي تقدم قرصنة حسابات انستقرام. ومع ذلك، فإن هذه الخدمات غير موثوقة وغالبًا ما تكون احتيالية. لذلك، لا نوصي باستخدامها أيضًا.

خاتمة

إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بحسابك على انستقرام، فلا داعي للقلق. فهناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها لاستعادتها. فقط تأكد من اتباع التعليمات بعناية وتجنب استخدام أي برامج أو خدمات غير قانونية.

أضف تعليق