كيف اعرف حساب شخص في التيك توك

كيف اعرف حساب شخص في التيك توك

كيف أعرف حساب شخص في التيك توك

مقدمة

التيك توك منصة وسائط اجتماعية شائعة تسمح للمستخدمين بإنشاء ومشاركة مقاطع فيديو قصيرة. يمكن للمستخدمين أيضًا متابعة مستخدمين آخرين ومشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بهم. إذا كنت تبحث عن معرفة كيفية العثور على حساب شخص ما على التيك توك، فإليك بعض الطرق التي يمكنك تجربتها.

1. البحث عن طريق اسم المستخدم

أسهل طريقة للعثور على حساب شخص ما على التيك توك هي البحث عن طريق اسم المستخدم الخاص به. للقيام بذلك، افتح تطبيق التيك توك واضغط على أيقونة البحث في الزاوية العلوية اليسرى. ثم، أدخل اسم المستخدم للشخص الذي تبحث عنه واضغط على زر “بحث”.

2. البحث عن طريق الاسم الحقيقي

إذا كنت لا تعرف اسم المستخدم للشخص الذي تبحث عنه، يمكنك أيضًا البحث عنه باستخدام اسمه الحقيقي. للقيام بذلك، افتح تطبيق التيك توك واضغط على أيقونة البحث في الزاوية العلوية اليسرى. ثم، أدخل الاسم الحقيقي للشخص الذي تبحث عنه واضغط على زر “بحث”.

3. البحث عن طريق الهاشتاج

إذا كنت تعرف الهاشتاق الذي يستخدمه الشخص الذي تبحث عنه، يمكنك أيضًا استخدام الهاشتاق للعثور على حسابه. للقيام بذلك، افتح تطبيق التيك توك واضغط على أيقونة البحث في الزاوية العلوية اليسرى. ثم، أدخل الهاشتاق الذي تستخدمه الشخص الذي تبحث عنه واضغط على زر “بحث”.

4. البحث عن طريق رقم الهاتف

إذا كنت تعرف رقم الهاتف للشخص الذي تبحث عنه، يمكنك أيضًا استخدامه للعثور على حسابه على التيك توك. للقيام بذلك، افتح تطبيق التيك توك واضغط على أيقونة البحث في الزاوية العلوية اليسرى. ثم، أدخل رقم الهاتف للشخص الذي تبحث عنه واضغط على زر “بحث”.

5. البحث عن طريق البريد الإلكتروني

إذا كنت تعرف البريد الإلكتروني للشخص الذي تبحث عنه، يمكنك أيضًا استخدامه للعثور على حسابه على التيك توك. للقيام بذلك، افتح تطبيق التيك توك واضغط على أيقونة البحث في الزاوية العلوية اليسرى. ثم، أدخل البريد الإلكتروني للشخص الذي تبحث عنه واضغط على زر “بحث”.

6. البحث عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى

إذا كان الشخص الذي تبحث عنه لديه حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل فيسبوك أو تويتر أو إنستغرام، فيمكنك استخدام هذه الحسابات للعثور على حسابه على التيك توك. للقيام بذلك، افتح أحد مواقع التواصل الاجتماعي التي يتواجد عليها الشخص الذي تبحث عنه وابحث عن اسمه. ثم، انقر على اسمه للانتقال إلى حسابه. بعد ذلك، انقر على رابط التيك توك الخاص به للانتقال إلى حسابه على التيك توك.

7. البحث عن طريق جهات الاتصال

إذا كان الشخص الذي تبحث عنه أحد جهات الاتصال الخاصة بك على هاتفك، فيمكنك أيضًا استخدامه للعثور على حسابه على التيك توك. للقيام بذلك، افتح تطبيق التيك توك واضغط على أيقونة البحث في الزاوية العلوية اليسرى. ثم، انقر على علامة التبويب “جهات الاتصال” وحدد الشخص الذي تبحث عنه من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. بعد ذلك، انقر على اسمه لانتقال إلى حسابه على التيك توك.

خاتمة

هذه هي بعض الطرق التي يمكنك تجربتها للعثور على حساب شخص ما على التيك توك. إذا كنت تواجه أي مشاكل في العثور على حساب شخص ما، فيمكنك دائمًا الاتصال بخدمة عملاء التيك توك للحصول على المساعدة.

أضف تعليق