كيف اعرف من بحث عني في السناب

كيف اعرف من بحث عني في السناب

مقدمة

سناب شات هو أحد أكثر تطبيقات الوسائط الاجتماعية شيوعًا في العالم، حيث يضم أكثر من 300 مليون مستخدم نشط يوميًا. يتيح سناب شات للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع أصدقائهم ومتابعيهم، والتواصل مع الآخرين من خلال الدردشة والقصص. إذا كنت تستخدم سناب شات، فقد تتساءل عما إذا كان هناك طريقة لمعرفة من بحث عنك. في هذه المقالة، سنستكشف الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها معرفة من بحث عنك في سناب شات.

1. تحقق من قسم “إضافتي مؤخرًا”

واحدة من أسهل الطرق لمعرفة من بحث عنك في سناب شات هي التحقق من قسم “إضافتي مؤخرًا”. للقيام بذلك، افتح تطبيق سناب شات وانقر على أيقونة ملف التعريف الخاص بك في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. بعد ذلك، انقر على خيار “إضافتي مؤخرًا”. سترى هنا قائمة بالمستخدمين الذين أضافوك مؤخرًا إلى سناب شات. إذا رأيت اسم شخص لا تعرفه، فمن المحتمل أنه بحث عنك وأضافك إلى سناب شات.

2. تحقق من قائمة “المشاهدات”

طريقة أخرى لمعرفة من بحث عنك في سناب شات هي التحقق من قائمة “المشاهدات”. للقيام بذلك، افتح تطبيق سناب شات وانقر على أيقونة ملف التعريف الخاص بك في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. بعد ذلك، انقر على خيار “قصتي”. سترى هنا قائمة بالأشخاص الذين شاهدوا قصتك. إذا رأيت اسم شخص لا تعرفه، فمن المحتمل أنه بحث عنك وشاهد قصتك.

3. تحقق من قائمة “الأشخاص الذين أضافوك”

إذا كنت تستخدم سناب شات لفترة من الوقت، فمن المحتمل أنك تلقيت إشعارات من أشخاص أضافوك إلى سناب شات. إذا كنت تريد معرفة من أضافك إلى سناب شات، فيمكنك التحقق من قائمة “الأشخاص الذين أضافوك”. للقيام بذلك، افتح تطبيق سناب شات وانقر على أيقونة ملف التعريف الخاص بك في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. بعد ذلك، انقر على خيار “إعدادات”. ثم انقر على خيار “الخصوصية”. ثم انقر على خيار “الأشخاص الذين أضافوك”. سترى هنا قائمة بالأشخاص الذين أضافوك إلى سناب شات. إذا رأيت اسم شخص لا تعرفه، فمن المحتمل أنه بحث عنك وأضافك إلى سناب شات.

4. تحقق من قائمة “الأصدقاء المشتركين”

إذا كان لديك أصدقاء مشتركين مع شخص ما، فمن المحتمل أنه بحث عنك وأضافك إلى سناب شات. لمعرفة من أضافك إلى سناب شات من خلال الأصدقاء المشتركين، افتح تطبيق سناب شات وانقر على أيقونة ملف التعريف الخاص بك في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. بعد ذلك، انقر على خيار “الأصدقاء”. سترى هنا قائمة بأصدقائك على سناب شات. إذا رأيت اسم شخص لا تعرفه، فانقر على اسمه لمعرفة المزيد عنه. إذا كان لديك أصدقاء مشتركين مع هذا الشخص، فمن المحتمل أنه بحث عنك وأضافك إلى سناب شات.

5. تحقق من قائمة “الرسائل المباشرة”

إذا تلقيت رسالة مباشرة من شخص ما لا تعرفه، فمن المحتمل أنه بحث عنك وأضافك إلى سناب شات. لمعرفة من أرسل لك رسالة مباشرة، افتح تطبيق سناب شات وانقر على أيقونة الرسائل المباشرة في الزاوية السفلية اليمنى من الشاشة. سترى هنا قائمة بالرسائل المباشرة التي تلقيتها. إذا رأيت رسالة مباشرة من شخص لا تعرفه، فانقر على اسمه لمعرفة المزيد عنه. إذا كان هذا الشخص قد أرسل لك رسالة مباشرة، فمن المحتمل أنه بحث عنك وأضافك إلى سناب شات.

6. تحقق من قائمة “الطلبات المعلقة”

إذا تلقيت طلب صداقة من شخص ما لا تعرفه، فمن المحتمل أنه بحث عنك وأضافك إلى سناب شات. لمعرفة من أرسل لك طلب صداقة، افتح تطبيق سناب شات وانقر على أيقونة ملف التعريف الخاص بك في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. بعد ذلك، انقر على خيار “الإعدادات”. ثم انقر على خيار “الخصوصية”. ثم انقر على خيار “طلبات الصداقة”. سترى هنا قائمة بطلبات الصداقة التي تلقيتها. إذا رأيت طلب صداقة من شخص لا تعرفه، فانقر على اسمه لمعرفة المزيد عنه. إذا قبلت طلب الصداقة هذا، فمن المحتمل أن هذا الشخص قد بحث عنك وأضافك إلى سناب شات.

7. تحقق من قائمة “الأشخاص الذين شاهدوا ملفك الشخصي”

إذا كنت تستخدم سناب شات لفترة طويلة، فمن المحتمل أنك تلقيت إشعارات من أشخاص شاهدوا ملفك الشخصي. إذا كنت تريد معرفة من شاهد ملفك الشخصي، فيمكنك التحقق من قائمة “الأشخاص الذين شاهدوا ملفك الشخصي”. للقيام بذلك، افتح تطبيق سناب شات وانقر على أيقونة ملف التعريف الخاص بك في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. بعد ذلك، انقر على خيار “إعدادات”. ثم انقر على خيار “الخصوصية”. ثم انقر على خيار “الأشخاص الذين شاهدوا ملفك الشخصي”. سترى هنا قائمة بالأشخاص الذين شاهدوا ملفك الشخصي. إذا رأيت اسم شخص لا تعرفه، فمن المحتمل أنه بحث عنك وشاهد ملفك الشخصي.

خاتمة

في هذه المقالة، استكشفنا الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها معرفة من بحث عنك في سناب شات. من خلال استخدام هذه الطرق، يمكنك معرفة من مهتم بك ومن يريد التواصل معك. يمكنك أيضًا استخدام هذه الطرق لمعرفة من يتابعك على سناب شات ومن يريد التعرف عليك.

أضف تعليق