كيف اغير لغة الرسائل

كيف اغير لغة الرسائل

كيف أغير لغة الرسائل؟

مقدمة:

تُعد القدرة على تغيير لغة الرسائل ميزة مفيدة للغاية لأولئك الذين يتواصلون مع أشخاص من جنسيات مختلفة أو يتحدثون لغات مختلفة. لحسن الحظ، فإن تغيير لغة الرسائل عملية بسيطة للغاية ويمكن إجراؤها في بضع خطوات بسيطة.

1. تغيير لغة الرسائل على أجهزة أندرويد:

الخطوة 1: افتح تطبيق الرسائل على جهازك الأندرويد.

الخطوة 2: انقر على أيقونة القائمة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

الخطوة 3: حدد خيار “الإعدادات”.

الخطوة 4: انقر على خيار “اللغة”.

الخطوة 5: حدد اللغة التي تريد استخدامها من قائمة اللغات المتوفرة.

2. تغيير لغة الرسائل على أجهزة آيفون:

الخطوة 1: افتح تطبيق الرسائل على جهاز آيفون الخاص بك.

الخطوة 2: انقر على أيقونة “الإعدادات” في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة.

الخطوة 3: حدد خيار “الرسائل”.

الخطوة 4: انقر على خيار “اللغة”.

الخطوة 5: حدد اللغة التي تريد استخدامها من قائمة اللغات المتوفرة.

3. تغيير لغة الرسائل على أجهزة الكمبيوتر:

الخطوة 1: افتح متصفح الويب الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2: انتقل إلى موقع الويب الخاص بخدمة المراسلة التي تستخدمها.

الخطوة 3: قم بتسجيل الدخول إلى حسابك.

الخطوة 4: انقر على أيقونة القائمة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

الخطوة 5: حدد خيار “الإعدادات”.

الخطوة 6: انقر على خيار “اللغة”.

الخطوة 7: حدد اللغة التي تريد استخدامها من قائمة اللغات المتوفرة.

4. تغيير لغة الرسائل في تطبيقات المراسلة المختلفة:

واتس آب: افتح تطبيق واتساب على جهازك، ثم انقر على أيقونة القائمة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. حدد خيار “الإعدادات”، ثم انقر على خيار “الدردشات”. حدد خيار “اللغة” من قائمة اللغات المتوفرة.

ماسنجر: افتح تطبيق ماسنجر على جهازك، ثم انقر على أيقونة صورة الملف الشخصي في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. حدد خيار “الإعدادات”، ثم انقر على خيار “اللغة والتواصل”. حدد خيار “اللغة” من قائمة اللغات المتوفرة.

تيليجرام: افتح تطبيق تيليجرام على جهازك، ثم انقر على أيقونة القائمة في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. حدد خيار “الإعدادات”، ثم انقر على خيار “اللغة”. حدد خيار “اللغة” من قائمة اللغات المتوفرة.

5. تغيير لغة الرسائل في متصفح الويب:

جوجل كروم: افتح متصفح جوجل كروم على جهازك، ثم انقر على أيقونة القائمة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. حدد خيار “الإعدادات”، ثم انقر على خيار “اللغات”. حدد خيار “إضافة لغة” من قائمة اللغات المتوفرة.

موزيلا فايرفوكس: افتح متصفح موزيلا فايرفوكس على جهازك، ثم انقر على أيقونة القائمة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. حدد خيار “الإعدادات”، ثم انقر على خيار “اللغة والتواصل”. حدد خيار “إضافة لغة” من قائمة اللغات المتوفرة.

مايكروسوفت إيدج: افتح متصفح مايكروسوفت إيدج على جهازك، ثم انقر على أيقونة القائمة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. حدد خيار “الإعدادات”، ثم انقر على خيار “اللغات”. حدد خيار “إضافة لغة” من قائمة اللغات المتوفرة.

6. تغيير لغة الرسائل في البريد الإلكتروني:

جيميل: افتح حسابك على جيميل على جهازك، ثم انقر على أيقونة الترس في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. حدد خيار “الإعدادات”، ثم انقر على خيار “اللغة”. حدد خيار “اللغة” من قائمة اللغات المتوفرة.

أوتلوك: افتح حسابك على أوتلوك على جهازك، ثم انقر على أيقونة الترس في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. حدد خيار “خيارات”، ثم انقر على خيار “اللغة والإقليم”. حدد خيار “اللغة” من قائمة اللغات المتوفرة.

ياهو ميل: افتح حسابك على ياهو ميل على جهازك، ثم انقر على أيقونة الترس في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. حدد خيار “الإعدادات”، ثم انقر على خيار “اللغة”. حدد خيار “اللغة” من قائمة اللغات المتوفرة.

7. تغيير لغة الرسائل في تطبيقات أخرى:

الرسائل القصيرة: تختلف طريقة تغيير لغة الرسائل القصيرة باختلاف طراز الهاتف الذي تستخدمه. يرجى الرجوع إلى دليل المستخدم الخاص بهاتفك للحصول على إرشادات مفصلة.

المكالمات الهاتفية: لا يمكن تغيير لغة المكالمات الهاتفية.

الرسائل الصوتية: تختلف طريقة تغيير لغة الرسائل الصوتية باختلاف خدمة الرسائل الصوتية التي تستخدمها. يرجى الرجوع إلى دليل المستخدم الخاص بخدمة الرسائل الصوتية الخاصة بك للحصول على إرشادات مفصلة.

الخاتمة:

تغيير لغة الرسائل عملية بسيطة للغاية ويمكن إجراؤها في بضع خطوات بسيطة. يمكنك تغيير لغة الرسائل على أجهزة أندرويد، أجهزة آيفون، أجهزة الكمبيوتر، وفي تطبيقات المراسلة المختلفة. نأمل أن تكون هذه المقالة قد ساعدتك في تغيير لغة الرسائل بسهولة ويسر.

أضف تعليق