كيف تحميل فيديوهات من اليوتيوب

كيف تحميل فيديوهات من اليوتيوب

كيفية تحميل فيديوهات من اليوتيوب

مقدمة

اليوتيوب هو منصة شهيرة لمشاركة الفيديوهات، ويضم مليارات الساعات من المحتوى. يمكن لمستخدمي اليوتيوب العثور على مقاطع فيديو حول أي موضوع تقريبًا، بدءًا من الموسيقى والأخبار إلى التعليم والترفيه. ومع ذلك، لا تتوفر جميع مقاطع الفيديو للتنزيل. في هذه المقالة، سنوضح لك كيفية تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب باستخدام أدوات مختلفة.

تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام موقع GetVideo

GetVideo هو موقع ويب يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بسهولة. ما عليك سوى نسخ عنوان URL لمقطع الفيديو الذي تريد تنزيله ولصقه في حقل البحث على موقع GetVideo. بعد ذلك، انقر فوق الزر “تنزيل”. سيقوم الموقع بتحويل الفيديو إلى تنسيق MP4 وسيوفر رابطًا لتنزيله.

تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام برنامج Freemake Video Downloader

Freemake Video Downloader هو برنامج يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب وغيرها من مواقع الويب. البرنامج سهل الاستخدام ويوفر مجموعة من الميزات، بما في ذلك القدرة على تحويل الفيديوهات إلى تنسيقات مختلفة. لتنزيل مقطع فيديو باستخدام Freemake Video Downloader، ما عليك سوى نسخ عنوان URL لمقطع الفيديو الذي تريد تنزيله ولصقه في البرنامج. بعد ذلك، انقر فوق الزر “تنزيل”. سيقوم البرنامج بتحويل الفيديو إلى تنسيق MP4 وسيوفر رابطًا لتنزيله.

تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام برنامج 4K Video Downloader

4K Video Downloader هو برنامج آخر يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب وغيرها من مواقع الويب. البرنامج سهل الاستخدام ويوفر مجموعة من الميزات، بما في ذلك القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو بدقة 4K. لتنزيل مقطع فيديو باستخدام 4K Video Downloader، ما عليك سوى نسخ عنوان URL لمقطع الفيديو الذي تريد تنزيله ولصقه في البرنامج. بعد ذلك، انقر فوق الزر “تنزيل”. سيقوم البرنامج بتحويل الفيديو إلى تنسيق MP4 وسيوفر رابطًا لتنزيله.

تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام برنامج ClipGrab

ClipGrab هو برنامج يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب وغيرها من مواقع الويب. البرنامج سهل الاستخدام ويوفر مجموعة من الميزات، بما في ذلك القدرة على تحويل الفيديوهات إلى تنسيقات مختلفة. لتنزيل مقطع فيديو باستخدام ClipGrab، ما عليك سوى نسخ عنوان URL لمقطع الفيديو الذي تريد تنزيله ولصقه في البرنامج. بعد ذلك، انقر فوق الزر “تنزيل”. سيقوم البرنامج بتحويل الفيديو إلى تنسيق MP4 وسيوفر رابطًا لتنزيله.

تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام برنامج JDownloader

JDownloader هو برنامج يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب وغيرها من مواقع الويب. البرنامج سهل الاستخدام ويوفر مجموعة من الميزات، بما في ذلك القدرة على تنزيل دفعة واحدة لعدة مقاطع فيديو. لتنزيل مقطع فيديو باستخدام JDownloader، ما عليك سوى نسخ عنوان URL لمقطع الفيديو الذي تريد تنزيله ولصقه في البرنامج. بعد ذلك، انقر فوق الزر “تنزيل”. سيقوم البرنامج بتحويل الفيديو إلى تنسيق MP4 وسيوفر رابطًا لتنزيله.

تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام برنامج YouTube-DL

YouTube-DL هو برنامج سطر أوامر يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب وغيرها من مواقع الويب. البرنامج سهل الاستخدام ويوفر مجموعة من الميزات، بما في ذلك القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو بدقة 4K. لتنزيل مقطع فيديو باستخدام YouTube-DL، ما عليك سوى فتح موجه الأوامر وانتقال إلى الدليل الذي تريد حفظ مقطع الفيديو فيه. بعد ذلك، أدخل الأمر التالي:

youtube-dl [URL of the video]

سيقوم البرنامج بتحويل الفيديو إلى تنسيق MP4 وسيوفر رابطًا لتنزيله.

تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام ملحقات المتصفح

هناك العديد من ملحقات المتصفح التي تسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب. بعض من هذه الملحقات تشمل:

Video DownloadHelper

Flash Video Downloader

Easy Video Downloader

لاستخدام أحد هذه الملحقات، ما عليك سوى تثبيته في متصفحك. بعد ذلك، عند مشاهدة مقطع فيديو على اليوتيوب، سترى زرًا جديدًا يسمح لك بتنزيل الفيديو.

خاتمة

هناك العديد من الطرق لتنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب. يمكنك استخدام موقع ويب أو برنامج أو ملحق متصفح. الطريقة التي تختارها تعتمد على تفضيلاتك الشخصية.

أضف تعليق