معمل البرج السعودية

معمل البرج السعودية

مقدمة

معمل البرج السعودية هي واحدة من أكبر شركات الأدوية في المملكة العربية السعودية والمنطقة العربية. تأسست الشركة في عام 1976 وهي رائدة في مجال صناعة الأدوية عالية الجودة والمبتكرة. تتميز الشركة بمجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل الأدوية البشرية والبيطرية والمكملات الغذائية.

تاريخ معمل البرج السعودية

بدأت قصة معمل البرج السعودية في عام 1976 عندما قام مجموعة من المستثمرين السعوديين بتأسيس الشركة بهدف إنتاج الأدوية عالية الجودة في المملكة. بدأت الشركة عملياتها في مصنع صغير في مدينة جدة، ولكنها سرعان ما توسعت لتشمل مصانع أخرى في مدن مختلفة في المملكة العربية السعودية.

منتجات معمل البرج السعودية

تنتج معمل البرج السعودية مجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل الأدوية البشرية والبيطرية والمكملات الغذائية. وتشمل الأدوية البشرية التي تنتجها الشركة الأدوية المضادة للالتهابات والمسكنات وأدوية القلب والأوعية الدموية والأدوية النفسية وأدوية الجهاز الهضمي وأدوية الأمراض الجلدية وأدوية العيون وأدوية الأنف والأذن والحنجرة وأدوية الجهاز التنفسي وأدوية الجهاز البولي وأدوية الجهاز التناسلي وأدوية الأورام وأدوية السكري وأدوية الغدد الصماء وأدوية الأمراض المعدية وأدوية الفيروسات وأدوية البكتيريا وأدوية الفطريات وأدوية الطفيليات. وتشمل الأدوية البيطرية التي تنتجها الشركة الأدوية المضادة للالتهابات والمسكنات وأدوية القلب والأوعية الدموية وأدوية الجهاز الهضمي وأدوية الأمراض الجلدية وأدوية العيون وأدوية الأنف والأذن والحنجرة وأدوية الجهاز التنفسي وأدوية الجهاز البولي وأدوية الجهاز التناسلي وأدوية الأورام وأدوية السكري وأدوية الغدد الصماء وأدوية الأمراض المعدية وأدوية الفيروسات وأدوية البكتيريا وأدوية الفطريات وأدوية الطفيليات. وتشمل المكملات الغذائية التي تنتجها الشركة الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية والأعشاب ومنتجات النحل.

جودة منتجات معمل البرج السعودية

تلتزم معمل البرج السعودية بأعلى معايير الجودة في إنتاج الأدوية والمكملات الغذائية. وتخضع جميع المنتجات التي تنتجها الشركة لاختبارات صارمة للتأكد من جودتها وسلامتها. وتتمتع الشركة بشهادات الجودة العالمية مثل شهادة ISO 9001:2015 وشهادة GMP.

الأسواق التي تخدمها معمل البرج السعودية

تخدم معمل البرج السعودية أسواق المملكة العربية السعودية والمنطقة العربية. وتصدر الشركة منتجاتها إلى أكثر من 20 دولة في المنطقة العربية. وتخطط الشركة للتوسع في أسواق جديدة في المنطقة والعالم.

الاستثمار في البحث والتطوير

تستثمر معمل البرج السعودية بشكل كبير في البحث والتطوير بهدف تطوير أدوية جديدة ومبتكرة. وتعمل الشركة بالتعاون مع الجامعات ومراكز الأبحاث المحلية والدولية لتطوير أدوية جديدة تعالج الأمراض التي يعاني منها الناس في المملكة العربية السعودية والمنطقة العربية.

المسؤولية الاجتماعية

تلتزم معمل البرج السعودية بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع. وتدعم الشركة العديد من المبادرات الاجتماعية والصحية والتعليمية في المملكة العربية السعودية. وتساهم الشركة في دعم الجمعيات الخيرية والمستشفيات والمدارس والجامعات.

الخاتمة

معمل البرج السعودية هي شركة رائدة في مجال صناعة الأدوية في المملكة العربية السعودية والمنطقة العربية. وتلتزم الشركة بتوفير أدوية ومكملات غذائية عالية الجودة لعملائها. وتستثمر الشركة بشكل كبير في البحث والتطوير بهدف تطوير أدوية جديدة ومبتكرة. وتلتزم الشركة بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع.

أضف تعليق