ناقش كيف يمكن أن يؤدي تحويل WebP إلى PNG إلى تحسين أوقات تحميل صفحة الويب

ناقش كيف يمكن أن يؤدي تحويل WebP إلى PNG إلى تحسين أوقات تحميل صفحة الويب

هل أنت قلق بشأن وقت تحميل موقع الويب الخاص بك؟ لا يمكن للمستخدمين البقاء وتشعر بالاكتئاب بسبب هذه المشكلة. لا داعي للقلق، أنت لست وحدك!

 

لدينا أخبار جيدة بالنسبة لك. نشرت Google مؤخرًا أحدث تقرير قدرنا من خلاله أن حوالي 70٪ من مواقع الويب تستغرق أكثر من 10 ثوانٍ للتحميل – لصفحة واحدة فقط.

 

ولكن الخبر السيئ هنا هو أن نفس التقرير وجد أن حوالي 53٪ من المستخدمين سيغادرون موقع الويب إذا استغرق تحميل صفحة واحدة ثلاث ثوانٍ فقط في وقت استخدام الهاتف المحمول. بهذه الطريقة، تكون قد قمت بتقدير المشكلات الأساسية التي يواجهها الموقع.

 

لحسن الحظ، في هذه المقالة، ستتمكن من ضغط صور الويب إلى صور PNG باستخدام المحول WebP إلى PNG دون فقدان جودة الصورة عن طريق جعل صفحة الويب الخاصة بك يتم تحميلها بسرعة أكبر من الضعف.

مقدمة إلى تنسيقات WebP وPNG

ويب بي:

 

WebP هو تنسيق مرئي يدعم كلاً من الضغطات المفقودة وغير المفقودة للرسومات المعروضة على الإنترنت. تم تطويره بواسطة Google نفسها في عام 2010 ولكن ضع في اعتبارك أنه لم يتم استخدامه بواسطة Google فحسب، بل تم استخدامه أيضًا على Pinterest وFacebook والصور المصغرة على YouTube ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

 

زعمت Google أن هذه التنسيقات المصورة أصغر بنسبة 26% من التنسيقات المرئية الأخرى وأن صورها المفقودة أصغر بنسبة 25 إلى 34% تقريبًا أو تعادل التنسيقات الأخرى.

 

بي إن جي:

 

تعد PNG أو رسومات الشبكة المحمولة أحد أكثر التنسيقات المرئية المطلوبة والتي تم تقديمها في منتصف التسعينيات. ومع ذلك، ما الذي يجعل رسومات الشبكة المحمولة متميزة؟ الجواب بسيط: إنه تنسيق معروف نظرًا لجودته الموثوقة. تم تطوير هذا التنسيق ليحل محل التنسيقات الأخرى التي تفقد سلامة موقع الويب وتستغرق وقتًا أطول للتحميل.

 

ويعتبر هذا مناسبًا للتحويل لأنه لا يستغرق وقتًا للتحميل كما أنه يحافظ على جودة المستندات. بفضل الخلفيات الشفافة والشعارات والأيقونات والرسومات الأخرى، فإنه يعمل على تحسين وقت تحميل صفحة الويب.

فهم ضغط الصور:

 

تتيح هذه العملية تقليل حجم ملف المستندات، وخاصة المرئيات، كما تحافظ على جودتها المرئية لتحسين النقل والتخزين.

 

هناك نوعان رئيسيان من الضغط بما في ذلك:

 

  • الضغط المفقود
  • ضغط بلا فقدان

 

يتضمن الضغط مع فقدان البيانات بشكل انتقائي إزالة بعض بيانات الصورة لإنشاء ملفات أصغر مما قد يؤدي إلى انخفاض جودة الصورة.

 

يؤدي الضغط بدون فقدان إلى تقليل حجم الملفات دون فقدان جودة الرسومات عن طريق تقليل البيانات الزائدة عن الحاجة.

كيفية تحويل ملفات WebP إلى تنسيق PNG؟

يعد تحويل الملفات من WebPtoPNG أمرًا بسيطًا للغاية إذا كنت تأخذ في الاعتبار محول WebP إلى PNG. تحافظ هذه الأداة على كفاءة الملفات لتحسين وقت تحميل الموقع. عادة، هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها للتحويل المريح بما في ذلك:

 

رقم 1:النقر على زر التحميل لتحميل الصور (صورة الويب) لتحسين وقت التحميل.

 

رقم 2:اضغط على زر “تحويل” من الحقل المخصص وسيتم تحويل ملفك إلى تنسيق الشبكة المحمولة وهو التنسيق الأفضل لسرعة موقع الويب.

 

رقم 3:بعد مراعاة الخطوات المذكورة أعلاه، قم باختيار الموقع الذي تريد حفظ الملف فيه

 

رقم 4:انقر فوق زر التنزيل وسيستغرق تحويل WebP إلى PDF بضع ثوانٍ.

كيف يمكن لتحويل WebP إلى PNG أن يحسن أوقات تحميل صفحة الويب

تعزيز التوافق:

  • تغيير تنسيق WebP المصور إلى رسومات الشبكة المحمولة (PNG) لضمان التوافق عبر الأجهزة المختلفة.
  • يلغي هذا التوافق الأوسع متطلبات تنسيقات الصور ويمكنه تبسيط سرعة التحميل.

أحجام الملفات الأصغر:

  • تحويل الملفات من WebP إلى PNG يؤدي إلى ملفات أصغر حجما، أثناء التحويل يتم الحفاظ على سلامة الملفات أيضا.
  • يمكن أن يؤدي تحويل صور موقع الويب إلى رسومات شبكة محمولة إلى تقليل أحجام الملفات والسماح لمشرفي المواقع بتحميلها إلى الموقع. تعمل هذه الطريقة على تحسين أوقات التنزيل سواء كان اتصال الإنترنت بطيئًا.

التحسين للمتصفحات غير المتوافقة مع WebP:

  • تأكد من أن المحول الموجود عبر الإنترنت WebP إلى PNG الذي تستخدمه يدعم جميع المتصفحات. بشكل عام، الأجهزة القديمة لا تدعم هذا التنسيق لذا انظر إلى التوافق بعد التأكد من النقل.
  • ضع في اعتبارك أنه إذا أخذت في الاعتبار المحول الأكثر موثوقية WebP إلى PNG فإنه يؤدي إلى الأداء الأمثل ويحفظ موقع الويب الخاص بك من مشكلات التوافق.

تحسين الأداء العام:

  • لتحسين الأداء العام لصفحة الويب، من المهم تحسين العناصر المرئية ويؤدي ذلك إلى الأداء العام للموقع.
  • كما ناقشنا أعلاه، يشعر المستخدمون بالانزعاج عند تحميل الموقع، لذلك بعد تحويل العناصر المرئية إلى PNG، يمكنك زيادة رضا المستخدم، والقضاء على معدل الارتداد، وتحسين تصنيفات تحسين محركات البحث (SEO).

تقليل تكاليف المعالجة:

  • كما نعلم، تعتبر رسومات الشبكة المحمولة الخيار الأفضل لزيادة سرعة تحميل موقع الويب وهذا يساعد أيضًا في تقليل معدل الارتداد. يتطلب تنسيق الصورة الديناميكي هذا نظام معالجة أقل لفك تشفير التنسيقات الأخرى على وجه التحديد مع الموارد الحسابية المحدودة إلى جانب الأجهزة الأخرى.
  • قد يؤدي تحويل تنسيق صورة الويب إلى رسومات شبكة محمولة إلى تقليل عبء المعالجة المرتبط بفك التشفير ويؤدي إلى عرض أسرع مما يعتبر تجربة مستخدم أكثر سلاسة.

الصياغة الأخيرة:

في نهاية مناقشة اليوم، لدينا حل مذهل يساعد في تحديد المشكلة الأساسية التي تواجه موقع الويب الخاص بك. بشكل عام، الصور غير المضغوطة والكبيرة الحجم تزيد من انزعاج المستخدمين لأن هذه الرسومات تستغرق بعض الثواني ليتم تحميلها، وتؤدي هذه الممارسة إلى معدل ارتداد أعلى. عادةً ما يؤدي نقل المستندات من تنسيق WebP إلى PNG إلى تحسين وقت التحميل ومن خلال تجربة التصفح المحسنة يحصل المستخدمون على فوائد لأن هذا التحويل يقلل من حجم الملف دون المساس بالجودة. تجعل هذه الممارسة موقع الويب الخاص بك أكثر توافقًا عبر أنظمة التشغيل والمتصفحات والبرامج المختلفة.

أضف تعليق