نكت عن الصيادلة

نكت عن الصيادلة

المقدمة

الصيادلة هم متخصصون في مجال الأدوية، وهم مسؤولون عن صرف الأدوية للمرضى وتقديم المشورة لهم حول كيفية استخدامها. وهم أيضًا مسؤولون عن ضمان سلامة وجودة الأدوية التي يتم صرفها. في هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض النكات المضحكة عن الصيادلة.

الصيادلة والمرضى

ذهب مريض إلى الصيدلية لشراء دواء. سأله الصيدلي: “ما هي مشكلتك؟” أجاب المريض: “لدي صداع”. قال الصيدلي: “إليك دواء الصداع”. أخذ المريض الدواء وذهب إلى المنزل. في اليوم التالي، عاد المريض إلى الصيدلية وقال للصيدلي: “الدواء الذي أعطيتني إياه لم ينجح”. قال الصيدلي: “لم أكن أتوقع ذلك، فأنا لست طبيبًا”.

جاء مريض إلى الصيدلية وقال للصيدلي: “أريد دواء لعلاج نزلات البرد”. قال الصيدلي: “إليك دواء لنزلات البرد”. أخذ المريض الدواء وذهب إلى المنزل. في اليوم التالي، عاد المريض إلى الصيدلية وقال للصيدلي: “الدواء الذي أعطيتني إياه لم ينجح”. قال الصيدلي: “لم أكن أتوقع ذلك، فأنا لست ساحرًا”.

جاء مريض إلى الصيدلية وقال للصيدلي: “أريد دواء لعلاج الإمساك”. قال الصيدلي: “إليك دواء للإمساك”. أخذ المريض الدواء وذهب إلى المنزل. في اليوم التالي، عاد المريض إلى الصيدلية وقال للصيدلي: “الدواء الذي أعطيتني إياه لم ينجح”. قال الصيدلي: “لم أكن أتوقع ذلك، فأنا لست سباكًا”.

الصيادلة والوصفات الطبية

جاء مريض إلى الصيدلية ومعه وصفة طبية. قال الصيدلي: “إليك دواءك”. أخذ المريض الدواء وذهب إلى المنزل. في اليوم التالي، عاد المريض إلى الصيدلية وقال للصيدلي: “الدواء الذي أعطيتني إياه لم ينجح”. قال الصيدلي: “لم أكن أتوقع ذلك، فأنا لست طبيبًا”.

جاء مريض إلى الصيدلية ومعه وصفة طبية. قال الصيدلي: “إليك دواءك”. أخذ المريض الدواء وذهب إلى المنزل. في اليوم التالي، عاد المريض إلى الصيدلية وقال للصيدلي: “الدواء الذي أعطيتني إياه لم ينجح”. قال الصيدلي: “لم أكن أتوقع ذلك، فأنا لست صيدليًا”.

جاء مريض إلى الصيدلية ومعه وصفة طبية. قال الصيدلي: “إليك دواءك”. أخذ المريض الدواء وذهب إلى المنزل. في اليوم التالي، عاد المريض إلى الصيدلية وقال للصيدلي: “الدواء الذي أعطيتني إياه لم ينجح”. قال الصيدلي: “لم أكن أتوقع ذلك، فأنا لست مريضًا”.

الصيادلة والدواء

جاء مريض إلى الصيدلية وقال للصيدلي: “أريد دواء لعلاج الصداع”. قال الصيدلي: “إليك دواء الصداع”. أخذ المريض الدواء وذهب إلى المنزل. في اليوم التالي، عاد المريض إلى الصيدلية وقال للصيدلي: “الدواء الذي أعطيتني إياه لم ينجح”. قال الصيدلي: “لم أكن أتوقع ذلك، فأنا لست طبيبًا”.

جاء مريض إلى الصيدلية وقال للصيدلي: “أريد دواء لعلاج الإمساك”. قال الصيدلي: “إليك دواء الإمساك”. أخذ المريض الدواء وذهب إلى المنزل. في اليوم التالي، عاد المريض إلى الصيدلية وقال للصيدلي: “الدواء الذي أعطيتني إياه لم ينجح”. قال الصيدلي: “لم أكن أتوقع ذلك، فأنا لست سباكًا”.

جاء مريض إلى الصيدلية وقال للصيدلي: “أريد دواء لعلاج نزلات البرد”. قال الصيدلي: “إليك دواء نزلات البرد”. أخذ المريض الدواء وذهب إلى المنزل. في اليوم التالي، عاد المريض إلى الصيدلية وقال للصيدلي: “الدواء الذي أعطيتني إياه لم ينجح”. قال الصيدلي: “لم أكن أتوقع ذلك، فأنا لست ساحرًا”.

الصيادلة والزبائن

جاء زبون إلى الصيدلية وقال للصيدلي: “أريد شراء علبة من الأسبرين”. قال الصيدلي: “إليك علبة الأسبرين”. أخذ الزبون العلبة وذهب إلى المنزل. في اليوم التالي، عاد الزبون إلى الصيدلية وقال للصيدلي: “الأسبرين الذي اشتريته منك لم ينجح”. قال الصيدلي: “لم أكن أتوقع ذلك، فأنا لست طبيبًا”.

جاء زبون إلى الصيدلية وقال للصيدلي: “أريد شراء علبة من البنادول”. قال الصيدلي: “إليك علبة البنادول”. أخذ الزبون العلبة وذهب إلى المنزل. في اليوم التالي، عاد الزبون إلى الص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *