نكت مضحكة عن الاقرع

No images found for نكت مضحكة عن الاقرع

مقدمة

نكت مضحكة عن الاقرع هي نوع من الفكاهة التي تركز على الأشخاص الذين يعانون من الصلع. يمكن أن تكون هذه النكات مسلية وترفيهية، ولكن من المهم أن نتذكر أن الصلع هو حالة طبيعية وليست شيئًا يجب أن نخجل منه.

1. الاقرع والقبعة

في أحد الأيام، كان هناك أقرع يمشي في الشارع عندما رأى رجلًا يرتدي قبعة. قال الأقرع للرجل: “أنا أحب قبعاتك، أين اشتريتها؟” قال الرجل: “اشتريتها من متجر في وسط المدينة”. ذهب الأقرع إلى المتجر واشترى قبعة لنفسه. في اليوم التالي، كان يمشي في الشارع عندما رأى رجلًا آخر يرتدي نفس القبعة. قال الأقرع للرجل: “أنا أحب قبعاتك، أين اشتريتها؟” قال الرجل: “اشتريتها من متجر في وسط المدينة”. ذهب الأقرع إلى المتجر واشترى قبعة أخرى لنفسه. في اليوم الثالث، كان يمشي في الشارع عندما رأى رجلًا ثالثًا يرتدي نفس القبعة. قال الأقرع للرجل: “أنا أحب قبعاتك، أين اشتريتها؟” قال الرجل: “اشتريتها من متجر في وسط المدينة”. ذهب الأقرع إلى المتجر واشترى قبعة أخرى لنفسه.

في أحد الأيام، كان هناك أقرع يركب الحافلة. عندما وصل إلى وجهته، نزل من الحافلة وقام بشراء قبعة. ثم عاد إلى الحافلة وجلس في نفس المقعد. نظر إليه السائق وقال: “لم أرك ترتدي قبعة من قبل”. قال الأقرع: “لم أكن أرتديها من قبل”.

في يوم من الأيام، كان هناك أقرع جالسًا في حانة عندما دخل رجل أصلع آخر. نظر الأقرع الأول إلى الأقرع الثاني وقال: “يا له من يوم سيئ للشعر”.

2. الاقرع والمظلة

ذات يوم، كان هناك أقرع يسير في الشارع عندما بدأ المطر يهطل بغزارة. لم يكن لديه مظلة، لذلك ركض إلى أقرب متجر واشترى مظلة. عندما خرج من المتجر، رأى رجلًا آخر يرتدي مظلة. قال الأقرع للرجل: “أنا أحب مظلتك، أين اشتريتها؟” قال الرجل: “اشتريتها من متجر في وسط المدينة”. ذهب الأقرع إلى المتجر واشترى مظلة لنفسه. في اليوم التالي، كان يمشي في الشارع عندما رأى رجلًا ثانيًا يرتدي نفس المظلة. قال الأقرع للرجل: “أنا أحب مظلتك، أين اشتريتها؟” قال الرجل: “اشتريتها من متجر في وسط المدينة”. ذهب الأقرع إلى المتجر واشترى مظلة أخرى لنفسه. في اليوم الثالث، كان يمشي في الشارع عندما رأى رجلًا ثالثًا يرتدي نفس المظلة. قال الأقرع للرجل: “أنا أحب مظلتك، أين اشتريتها؟” قال الرجل: “اشتريتها من متجر في وسط المدينة”. ذهب الأقرع إلى المتجر واشترى مظلة أخرى لنفسه.

في أحد الأيام، كان هناك أقرع يركب الحافلة. عندما وصل إلى وجهته، نزل من الحافلة وقام بشراء مظلة. ثم عاد إلى الحافلة وجلس في نفس المقعد. نظر إليه السائق وقال: “لم أرك تحمل مظلة من قبل”. قال الأقرع: “أنا لم أحملها من قبل”.

في يوم من الأيام، كان هناك أقرع جالسًا في حانة عندما دخل رجل أصلع آخر. نظر الأقرع الأول إلى الأقرع الثاني وقال: “يا له من يوم سيئ للأمطار”.

3. الاقرع والسيارة

ذات يوم، كان هناك أقرع يقود سيارته عندما توقف عند إشارة المرور. نظر إلى السيارة التي بجانبه ورأى رجلاً أصلعًا آخر يقود السيارة. قال الأقرع للأقرع الآخر: “أنا أحب سيارتك، أين اشتريتها؟” قال الرجل: “اشتريتها من وكالة في وسط المدينة”. ذهب الأقرع إلى الوكالة واشترى سيارة لنفسه. في اليوم التالي، كان يقود سيارته عندما رأى رجلاً ثانيًا يركب نفس السيارة. قال الأقرع للرجل: “أنا أحب سيارتك، أين اشتريتها؟” قال الرجل: “اشتريتها من وكالة في وسط المدينة”. ذهب الأقرع إلى الوكالة واشترى سيارة أخرى لنفسه. في اليوم الثالث، كان يقود سيارته عندما رأى رجلًا ثالثًا يركب نفس السيارة. قال الأقرع للرجل: “أنا أحب سيارتك، أين اشتريتها؟” قال الرجل: “اشتريتها من وكالة في وسط المدينة”. ذهب الأقرع إلى الوكالة واشترى سيارة أخرى لنفسه.

في أحد الأيام، كان هناك أقرع يركب الحافلة. عندما وصل إلى وجهته، نزل من الحافلة وقام بشراء سيارة. ثم عاد إلى الحافلة وجلس في نفس المقعد. نظر إليه السائق وقال: “لم أرك تقود سيارة من قبل”. قال الأقرع: “أنا لا أقود سيارة من قبل”.

في يوم من الأيام، كان هناك أقرع جالسًا

أضف تعليق