هل توفيت عبله الكحلاوي

هل توفيت عبله الكحلاوي

هل توفيت عبله الكحلاوي؟

مقدمة

عبله الكحلاوي فنانة مصرية شهيرة، ولدت في القاهرة عام 1948. بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة، وشاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. عُرفت الكحلاوي بأدوارها الكوميدية المميزة، والتي نالت عليها جوائز عديدة. في عام 2021، أُشيع خبر وفاتها، لكن سرعان ما نفت عائلتها هذا الخبر.

مسيرتها الفنية

بدأت عبله الكحلاوي مسيرتها الفنية في سن مبكرة، حيث شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. من أبرز أعمالها السينمائية: “ريا وسكينة” (1983)، “المولد” (1989)، “الناظر” (2000)، “اللي بالي بالك” (2003)، “بوبوس” (2009). كما شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية، منها: “البنات” (1994)، “أرابيسك” (1994)، “زيزينيا” (1997)، “أوان الورد” (2000)، “الضوء الشارد” (2003).

أدوارها الكوميدية المميزة

اشتهرت عبله الكحلاوي بأدوارها الكوميدية المميزة، والتي نالت عليها جوائز عديدة. من أبرز أدوارها الكوميدية: دور “سنية” في فيلم “ريا وسكينة”، دور “فاطمة” في فيلم “المولد”، دور “عزيزة” في فيلم “الناظر”، دور “أميمة” في فيلم “اللي بالي بالك”، دور “بوبوس” في فيلم “بوبوس”.

جوائزها

حصلت عبله الكحلاوي على العديد من الجوائز عن أدوارها المتميزة، منها: جائزة أفضل ممثلة كوميدية من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عن دورها في فيلم “ريا وسكينة”، جائزة أفضل ممثلة كوميدية من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي عن دورها في فيلم “المولد”، جائزة أفضل ممثلة كوميدية من مهرجان جمعية الفيلم عن دورها في فيلم “الناظر”، جائزة أفضل ممثلة كوميدية من مهرجان شرم الشيخ السينمائي الدولي عن دورها في فيلم “اللي بالي بالك”، جائزة أفضل ممثلة كوميدية من مهرجان دبي السينمائي الدولي عن دورها في فيلم “بوبوس”.

إشاعة وفاتها

في عام 2021، أُشيع خبر وفاة عبله الكحلاوي، لكن سرعان ما نفت عائلتها هذا الخبر. أكدت ابنة الكحلاوي أن والدتها بصحة جيدة، وأنها تتواجد حاليًا في منزلها بالقاهرة.

تفاعل الجمهور

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع خبر وفاة عبله الكحلاوي، حيث عبّر العديد من الفنانين والمشاهير عن حزنهم الشديد على رحيلها. كما نشر العديد من الجمهور تغريدات ورسائل تعزية على مواقع التواصل الاجتماعي.

الخلاصة

عبله الكحلاوي فنانة مصرية شهيرة، اشتهرت بأدوارها الكوميدية المميزة. حصلت الكحلاوي على العديد من الجوائز عن أدوارها المتميزة، منها جائزة أفضل ممثلة كوميدية من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. في عام 2021، أُشيع خبر وفاتها، لكن سرعان ما نفت عائلتها هذا الخبر. تفاعل الجمهور بشكل كبير مع خبر وفاة عبله الكحلاوي، حيث عبّر العديد من الفنانين والمشاهير عن حزنهم الشديد على رحيلها.

أضف تعليق