هوليدي ان مكة العزيزية

هوليدي ان مكة العزيزية

هوليدي ان مكة العزيزية

مقدمة

هوليدي ان مكة العزيزية هو فندق فاخر من فئة الخمس نجوم يقع في قلب مكة المكرمة، على بعد خطوات فقط من الحرم المكي الشريف. يوفر الفندق مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الفاخرة، بما في ذلك غرف وأجنحة فسيحة ومجهزة تجهيزًا جيدًا، ومطاعم راقية تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والمحلية، ومركز للياقة البدنية مجهز تجهيزًا كاملاً، وسبا فاخر، ومركز للأعمال، وقاعات اجتماعات ومؤتمرات متعددة الاستخدامات.

الغرف والأجنحة

يوفر فندق هوليدي ان مكة العزيزية مجموعة من الغرف والأجنحة الفاخرة ذات التصميم الأنيق والحديث، وتوفر جميعها إطلالات خلابة على المدينة أو الحرم المكي الشريف. تتميز الغرف والأجنحة بحمامات داخلية فاخرة، ومناطق جلوس منفصلة، وتلفزيونات بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية، وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية، وميني بار، ومرافق صنع الشاي والقهوة.

المطاعم

يضم فندق هوليدي ان مكة العزيزية مجموعة متنوعة من المطاعم الراقية التي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات العالمية والمحلية. يقدم مطعم “الروضة” بوفيه إفطار وغداء وعشاء، ويقدم مطعم “الديوان” المأكولات العربية التقليدية، ويقدم مطعم “السمبوسك” المأكولات الهندية الأصيلة، ويقدم مطعم “البيتزا” مجموعة متنوعة من البيتزا والمعكرونة، ويقدم مقهى “الراحة” المشروبات الساخنة والباردة والحلويات اللذيذة.

مركز اللياقة البدنية والسبا

يضم فندق هوليدي ان مكة العزيزية مركزًا للياقة البدنية مجهزًا تجهيزًا كاملاً، يضم مجموعة متنوعة من أجهزة تمارين القلب والأوعية الدموية وآلات رفع الأثقال. كما يضم الفندق سبا فاخرًا يوفر مجموعة من الخدمات العلاجية والتجميلية، بما في ذلك التدليك والساونا والبخار وحمام السباحة الداخلي.

مركز الأعمال وقاعات الاجتماعات والمؤتمرات

يوفر فندق هوليدي ان مكة العزيزية مركزًا للأعمال مجهزًا بأجهزة الكمبيوتر والطابعات والماسحات الضوئية، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية. كما يضم الفندق مجموعة من قاعات الاجتماعات والمؤتمرات متعددة الاستخدامات، والتي يمكن استيعابها لما يصل إلى 1000 شخص.

الموقع

يقع فندق هوليدي ان مكة العزيزية في قلب مكة المكرمة، على بعد خطوات فقط من الحرم المكي الشريف. يقع الفندق أيضًا بالقرب من العديد من المعالم السياحية والتاريخية، بما في ذلك متحف مكة المكرمة، ومسجد

أضف تعليق