اخفاء رسائل الواتس اب

اخفاء رسائل الواتس اب

إخفاء رسائل الواتس اب

مقدمة:

أصبحت تطبيقات المراسلة الفورية، مثل واتساب، جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. نستخدمها للتواصل مع الأصدقاء والعائلة والزملاء، ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو، وإرسال المستندات، والمزيد. ومع ذلك، هناك أوقات نريد فيها إخفاء بعض الرسائل عن أعين المتطفلين. لحسن الحظ، هناك عدد من الطرق التي يمكنك من خلالها إخفاء رسائل واتساب الخاصة بك.

1. إخفاء الدردشات:

يتيح لك واتساب إخفاء الدردشات الفردية أو الجماعية عن الشاشة الرئيسية. للقيام بذلك، افتح الدردشة التي ترغب في إخفائها، وانقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا، ثم اختر “أرشفة”. سيتم نقل الدردشة إلى الأرشيف ويمكنك الوصول إليها لاحقًا من خلال النقر على “الدردشات المؤرشفة” في الجزء العلوي من الشاشة الرئيسية.

2. إخفاء جهات الاتصال:

يمكنك أيضًا إخفاء جهات الاتصال الفردية عن قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. للقيام بذلك، افتح قائمة جهات الاتصال، وانقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا، ثم اختر “إخفاء جهات الاتصال”. سيتم إخفاء جهات الاتصال هذه من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ولن تتمكن من إرسال رسائل إليها أو الاتصال بها إلا إذا قمت بإلغاء إخفائها.

3. إخفاء حالة “آخر ظهور”:

يتيح لك واتساب إخفاء حالة “آخر ظهور” الخاصة بك حتى لا يتمكن الآخرون من رؤية آخر مرة كنت فيها متصلاً على الإنترنت. للقيام بذلك، افتح الإعدادات، ثم انقر على “الخصوصية”، ثم اختر “آخر ظهور”. يمكنك الاختيار بين إخفاء حالة “آخر ظهور” عن الجميع أو عن جهات الاتصال الخاصة بك أو عن جهات الاتصال باستثناء بعض الأشخاص.

4. إخفاء الصورة الشخصية:

يمكنك أيضًا إخفاء صورتك الشخصية حتى لا يتمكن الآخرون من رؤيتها. للقيام بذلك، افتح الإعدادات، ثم انقر على “الصورة الشخصية”، ثم اختر “لا أحد”. لن يتمكن الآخرون من رؤية صورتك الشخصية إلا إذا كنت قد أضفتهم إلى جهات الاتصال الخاصة بك.

5. إخفاء الحالة:

يتيح لك واتساب أيضًا إخفاء حالتك حتى لا يتمكن الآخرون من رؤيتها. للقيام بذلك، افتح الإعدادات، ثم انقر على “الحالة”، ثم اختر “لا أحد”. لن يتمكن الآخرون من رؤية حالتك إلا إذا كنت قد أضفتهم إلى جهات الاتصال الخاصة بك.

6. إخفاء الرسائل المحذوفة:

يتيح لك واتساب إخفاء الرسائل التي تم حذفها حتى لا يتمكن الآخرون من رؤيتها. للقيام بذلك، افتح الإعدادات، ثم انقر على “الدردشات”، ثم اختر “إخفاء الرسائل المحذوفة”. لن يتمكن الآخرون من رؤية الرسائل المحذوفة إلا إذا كنت قد أضفتهم إلى جهات الاتصال الخاصة بك.

7. إخفاء الرسائل المخفية:

يتيح لك واتساب أيضًا إخفاء الرسائل المخفية حتى لا يتمكن الآخرون من رؤيتها. للقيام بذلك، افتح الإعدادات، ثم انقر على “الدردشات”، ثم اختر “إخفاء الرسائل المخفية”. لن يتمكن الآخرون من رؤية الرسائل المخفية إلا إذا كنت قد أضفتهم إلى جهات الاتصال الخاصة بك.

الخاتمة:

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها إخفاء رسائل واتساب الخاصة بك. يمكنك إخفاء الدردشات أو جهات الاتصال أو حالة “آخر ظهور” أو الصورة الشخصية أو الحالة أو الرسائل المحذوفة أو الرسائل المخفية. يمكنك اختيار الطرق التي تناسبك بناءً على احتياجاتك وخصوصيتك.

أضف تعليق