اذكر اسم اميره من اميرات ديزني

اذكر اسم اميره من اميرات ديزني

الأميرات ديزني

تُعد أميرات ديزني جزءًا مهمًا من ثقافة البوب، حيث ظهرن في أفلام الرسوم المتحركة والمسلسلات التلفزيونية والألعاب والكتب وغيرها من السلع. وقد أصبحت هذه الأميرات شخصيات محبوبة ومشهورة لدى الأطفال والبالغين على حد سواء. ويوجد العديد من أميرات ديزني، وفي هذا المقال سوف نذكر أسماء بعض من أشهرهن.

سنو وايت

سنو وايت هي أول أميرة ديزني، ظهرت في فيلم رسوم متحركة يحمل اسمها عام 1937. وهي شابة جميلة تعيش مع والدها الملك وزوجة أبيها الشريرة الملكة. وتكره الملكة سنو وايت وتحاول التخلص منها، لكن سنو وايت تهرب وتلتقي بسبعة أقزام يساعدونها على الاختباء. وفي النهاية، يتزوج سنو وايت من الأمير وتصبح ملكة.

سندريلا

سندريلا هي أميرة ديزني الثانية، ظهرت في فيلم رسوم متحركة يحمل اسمها عام 1950. وهي شابة جميلة تعيش مع والدتها وزوجة أبيها الشريرة وأختيها غير الشقيقتين. وتكره زوجة أبيها وسيسيليا وأدريانا سندريلا وتحاولن التخلص منها، لكن سندريلا تهرب وتلتقي بصاحبة السحر الجنية العرابة التي تساعدها على الذهاب إلى حفل رقص الأمير. وفي النهاية، يتزوج سندريلا من الأمير وتصبح ملكة.

أورورا

أورورا هي أميرة ديزني الثالثة، ظهرت في فيلم رسوم متحركة يحمل اسم “الجميلة النائمة” عام 1959. وهي شابة جميلة لعنتها ساحرة شريرة بالنوم الأبدي، لكنها أنقذت بقبلة من الأمير.

أرييل

أرييل هي أميرة ديزني الرابعة، ظهرت في فيلم رسوم متحركة يحمل اسم “حورية البحر الصغيرة” عام 1989. وهي حورية بحر شابة فضولية وجميلة، تتوق إلى أن تعيش حياة على الأرض. وفي النهاية، تتحقق أمنيتها وتتزوج من الأمير إريك وتصبح بشرية.

بيل

بيل هي أميرة ديزني الخامسة، ظهرت في فيلم رسوم متحركة يحمل اسم “الجميلة والوحش” عام 1991. وهي شابة جميلة وذات عقل متفتح، تعيش في قرية صغيرة مع والدها المخترع. وفي النهاية، تقع في حب الوحش الذي سجن والدها في قصره.

ياسمين

ياسمين هي أميرة ديزني السادسة، ظهرت في فيلم رسوم متحركة يحمل اسم “علاء الدين” عام 1992. وهي ابنة السلطان إسماعيل، وهي شابة جميلة ومستقلة وذات إرادة قوية. وفي النهاية، تقع في حب علاء الدين وتتزوج منه.

بوكاهونتاس

بوكاهونتاس هي أميرة ديزني السابعة، ظهرت في فيلم رسوم متحركة يحمل اسمها عام 1995. وهي ابنة زعيم قبيلة من الهنود الحمر، وهي شابة جميلة وذكية وشجاعة. وفي النهاية، تقع في حب المستكشف الإنجليزي جون سميث.

الخاتمة

الأميرات ديزني حققن نجاحًا كبيرًا حول العالم. وقد ألهمت قصصهن و مغامراتهن العديد من الأطفال ولعبت دورًا مهمًا في تعزيز ثقافتهم، ولا تزال هذه الأميرات تحظى بشعبية كبيرة لدى الأطفال والبالغين على حد سواء.

أضف تعليق