اريد دعاء تسهيل الولادة

اريد دعاء تسهيل الولادة

المقدمة:

الحمل والولادة من أكثر اللحظات ترقبًا وفرحًا وإثارة في حياة المرأة. ومع ذلك، فإن الولادة يمكن أن تكون أيضًا تجربة صعبة ومؤلمة. ولذا، يلجأ الكثير من النساء إلى الدعاء والتضرع إلى الله لتسهيل الولادة وجعلها تجربة آمنة وميسرة. وفي هذا المقال، سوف نقدم لكم مجموعة من الأدعية لتسهيل الولادة.

1. دعاء تسهيل الولادة والألم:

اللهم يا ملين الحديد، يا منزل الكتاب، يا فارج الهم، يا كاشف الكرب، يا ميسر الأمور، نسألك أن تلين ولادتي وتيسرها، وأن تكشف عني ألم المخاض، وأن تجعل ولدي صالحًا معافى، وأن تتم ولادتي على خير.

اللهم يا رحمن يا رحيم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك أن ترزقني ولادة سهلة وميسرة، وأن تجعل ولدي صالحًا معافى، وأن تحفظني وولدي من كل مكروه وسوء.

اللهم يا كريم، يا ودود، يا مجيب الدعوات، أسألك أن تسهل ولادتي وتيسرها، وأن تجعل ولدي صالحًا معافى، وأن تتم ولادتي على خير، وأن ترزقني فرحة الأمومة وأن تحفظني وولدي من كل مكروه وسوء.

2. دعاء تسهيل الولادة الطبيعية:

اللهم يا فاطر السماوات والأرض، يا مبدع الخلائق، يا مسهل الأمور، أسألك أن تسهل ولادتي الطبيعية وتيسرها، وأن تكشف عني ألم المخاض، وأن تجعل ولدي صالحًا معافى، وأن تتم ولادتي على خير.

اللهم يا عظيم يا جبار، يا لطيف يا خبير، أسألك أن ترزقني ولادة طبيعية سهلة وميسرة، وأن تجعل ولدي صالحًا معافى، وأن تحفظني وولدي من كل مكروه وسوء.

اللهم يا رحمن يا رحيم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك أن تسهل ولادتي الطبيعية وتيسرها، وأن تجعل ولدي صالحًا معافى، وأن تتم ولادتي على خير، وأن ترزقني فرحة الأمومة وأن تحفظني وولدي من كل مكروه وسوء.

3. دعاء تسهيل الولادة القيصرية:

اللهم يا شافي الأمراض، يا معافي الأبدان، يا رافع البلاء، أسألك أن تسهل ولادتي القيصرية وتيسرها، وأن تكشف عني ألم المخاض، وأن تجعل ولدي صالحًا معافى، وأن تتم ولادتي على خير.

اللهم يا لطيف يا خبير، يا قريب يا مجيب، أسألك أن ترزقني ولادة قيصرية سهلة وميسرة، وأن تجعل ولدي صالحًا معافى، وأن تحفظني وولدي من كل مكروه وسوء.

اللهم يا رحمن يا رحيم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك أن تسهل ولادتي القيصرية وتيسرها، وأن تجعل ولدي صالحًا معافى، وأن تتم ولادتي على خير، وأن ترزقني فرحة الأمومة وأن تحفظني وولدي من كل مكروه وسوء.

4. دعاء تسهيل الولادة للمرأة الحامل:

اللهم يا ذا الجلال والإكرام، يا لطيف يا خبير، أسألك أن تيسر لي حملي وولادتي، وأن تجعل ولدي صالحًا معافى، وأن تتم ولادتي على خير، وأن ترزقني فرحة الأمومة وأن تحفظني وولدي من كل مكروه وسوء.

اللهم يا رحمن يا رحيم، يا غافر الذنوب، يا قابل التوب، أسألك أن تغفر لي ذنوبي وتقبل توبتي، وأن تسهل لي حملي وولادتي، وأن تجعل ولدي صالحًا معافى، وأن تتم ولادتي على خير، وأن ترزقني فرحة الأمومة وأن تحفظني وولدي من كل مكروه وسوء.

اللهم يا ذا الجلال والإكرام، يا لطيف يا خبير، أسألك أن تيسر لي حملي وولادتي، وأن تجعل ولدي صالحًا معافى، وأن تتم ولادتي على خير، وأن ترزقني فرحة الأمومة وأن تحفظني وولدي من كل مكروه وسوء.

5. دعاء تسهيل الولادة للمرأة المعسرة:

اللهم يا غني يا كريم، يا واسع الرزق، يا رافع البلاء، أسألك أن تيسر لي حملي وولادتي، وأن تجعل ولدي صالحًا معافى، وأن تتم ولادتي على خير، وأن ترزقني فرحة الأمومة وأن تحفظني وولدي من كل مكروه وسوء.

اللهم يا رحمن يا رحيم، يا ذا الجلال والإكرام، يا لطيف يا خبير، أسألك أن تيسر لي حملي وولادتي، وأن تجعل ولدي صالحًا معافى، وأن تتم ولادتي على خير، وأن ترزقني فرحة الأمومة وأن تحفظني وولدي من كل مكروه وسوء.

اللهم يا غافر الذنوب، يا قابل التوب، يا رحيم الضعفاء، أسألك أن تغفر لي ذنوبي وتقبل توبتي، وأن تيسر لي حملي وولادتي، وأن تجعل ولدي صالحًا معافى، وأن تتم ولادتي على خير، وأن ترزقني فرحة الأمومة وأن تحفظني وولدي من كل مكروه وسوء.

6. دعاء تسهيل الولادة للزوج والزوجة:

اللهم يا ذا الجلال والإكرام، يا رحمن يا رحيم، يا لطيف يا خبير، أسألك أن تيسر لنا حملي وولادتي، وأن تجعل ولدنا صالحًا معافى، وأن تتم ولادتنا على خير، وأن ترزقنا فرحة الأبوة والأمومة وأن تحفظنا وولدنا من كل مكروه وسوء.

اللهم يا غافر الذنوب، يا قابل التوب، يا رحيم الضعفاء، أسألك أن تغفر لنا ذنوبنا وتقبل توبتنا، وأن تيسر لنا حملي وولادتي، وأن تجعل ولدنا صالحًا معافى، وأن تتم ولادتنا على خير، وأن ترزقنا فرحة الأبوة والأمومة وأن تحفظنا وولدنا من كل مكروه وسوء.

اللهم يا غني يا كريم، يا واسع الرزق، يا رافع البلاء، أسألك أن تيسر لنا حملي وولادتي، وأن تجعل ولدنا صالحًا معافى، وأن تتم ولادتنا على خير، وأن ترزقنا فرحة الأبوة والأمومة وأن تحفظنا وولدنا من كل مكروه وسوء.

7. دعاء تسهيل الولادة للأهل والأصدقاء:

اللهم يا ذا الجلال والإكرام، يا رحمن يا رحيم، يا لطيف يا خبير، أسألك أن تيسر لها حملها وولادتها، وأن تجعل ولدها صالحًا معافى، وأن تتم ولادتها على خير، وأن ترزقها فرحة الأمومة وأن تحفظها وولدها من كل مكروه وسوء.

اللهم يا غافر الذنوب، يا قابل التوب، يا رحيم الضعفاء، أسألك أن تغفر لها ذنوبها وتقبل توبتها، وأن تيسر لها حملها وولادتها، وأن تجعل ولدها صالحًا معافى، وأن تتم ولادتها على خير، وأن ترزقها فرحة الأمومة وأن تحفظها وولدها من كل مكروه وسوء.

اللهم يا غني يا كريم، يا واسع الرزق، يا رافع البلاء، أسألك أن تيسر لها حملها وولادتها، وأن تجعل ولدها صالحًا معافى، وأن تتم ولادتها على خير، وأن ترزقها فرحة الأمومة وأن تحفظها وولدها من كل مكروه وسوء.

الخاتمة:

نرجو من الله عز وجل أن يسهل الولادة على جميع النساء، وأن يرزقهن ولادة طبيعية سلسة وسهلة، وأن يجعل أطفالهن أصحاء ومعافين. وأن يجعل ولادتهن على خير وأن يفرهن بفرحة الأمومة وأن يحفظهن وولدهن من كل مكروه وسوء.

أضف تعليق