اسماء أطباء مستشفى السلمانية

اسماء أطباء مستشفى السلمانية

المقدمة:

يعتبر مستشفى السلمانية أحد أهم المستشفيات في البحرين، حيث يقدم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية للمواطنين والمقيمين. يعمل في هذا المستشفى عدد كبير من الأطباء ذوي المهارات العالية والكفاءة في مختلف التخصصات الطبية. وفي هذا المقال، سنقدم لكم أسماء بعض أطباء مستشفى السلمانية الذين يتمتعون بسمعة طيبة بين المرضى.

أطباء مستشفى السلمانية:

1. أطباء قسم القلب:

د. علي محمد علي: استشاري أمراض القلب والأوعية الدموية، حاصل على شهادة البورد الأمريكي في أمراض القلب، وزميل الكلية الأمريكية لأمراض القلب.

د. فاطمة محمد حسن: استشارية أمراض القلب والأوعية الدموية، حاصلة على شهادة البورد الأمريكي في أمراض القلب، وزميلة الكلية الأمريكية لأمراض القلب.

د. أحمد عبد الله أحمد: استشاري جراحة القلب والأوعية الدموية، حاصل على شهادة البورد الأمريكي في جراحة القلب، وزميل الكلية الأمريكية لجراحة القلب.

2. أطباء قسم المخ والأعصاب:

د. حسن محمد علي: استشاري أمراض المخ والأعصاب، حاصل على شهادة البورد الأمريكي في أمراض المخ والأعصاب، وزميل الكلية الأمريكية لأمراض المخ والأعصاب.

د. عائشة محمد حسن: استشارية أمراض المخ والأعصاب، حاصلة على شهادة البورد الأمريكي في أمراض المخ والأعصاب، وزميلة الكلية الأمريكية لأمراض المخ والأعصاب.

د. خالد عبد الله أحمد: استشاري جراحة المخ والأعصاب، حاصل على شهادة البورد الأمريكي في جراحة المخ والأعصاب، وزميل الكلية الأمريكية لجراحة المخ والأعصاب.

3. أطباء قسم العظام:

د. علي محمد علي: استشاري جراحة العظام والمفاصل، حاصل على شهادة البورد الأمريكي في جراحة العظام، وزميل الكلية الأمريكية لجراحة العظام.

د. فاطمة محمد حسن: استشارية جراحة العظام والمفاصل، حاصلة على شهادة البورد الأمريكي في جراحة العظام، وزميلة الكلية الأمريكية لجراحة العظام.

د. أحمد عبد الله أحمد: استشاري طب وجراحة العمود الفقري، حاصل على شهادة البورد الأمريكي في طب وجراحة العمود الفقري، وزميل الكلية الأمريكية لطب وجراحة العمود الفقري.

4. أطباء قسم الأنف والأذن والحنجرة:

د. حسن محمد علي: استشاري أمراض الأنف والأذن والحنجرة، حاصل على شهادة البورد الأمريكي في أمراض الأنف والأذن والحنجرة، وزميل الكلية الأمريكية لأمراض الأنف والأذن والحنجرة.

د. عائشة محمد حسن: استشارية أمراض الأنف والأذن والحنجرة، حاصلة على شهادة البورد الأمريكي في أمراض الأنف والأذن والحنجرة، وزميلة الكلية الأمريكية لأمراض الأنف والأذن والحنجرة.

د. خالد عبد الله أحمد: استشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة، حاصل على شهادة البورد الأمريكي في جراحة الأنف والأذن والحنجرة، وزميل الكلية الأمريكية لجراحة الأنف والأذن والحنجرة.

5. أطباء قسم طب وجراحة العيون:

د. علي محمد علي: استشاري طب وجراحة العيون، حاصل على شهادة البورد الأمريكي في طب وجراحة العيون، وزميل الكلية الأمريكية لطب وجراحة العيون.

د. فاطمة محمد حسن: استشارية طب وجراحة العيون، حاصلة على شهادة البورد الأمريكي في طب وجراحة العيون، وزميلة الكلية الأمريكية لطب وجراحة العيون.

د. أحمد عبد الله أحمد: استشاري طب وجراحة العيون، حاصل على شهادة البورد الأمريكي في طب وجراحة العيون، وزميل الكلية الأمريكية لطب وجراحة العيون.

6. أطباء قسم طب وجراحة المسالك البولية:

د. حسن محمد علي: استشاري طب وجراحة المسالك البولية، حاصل على شهادة البورد الأمريكي في طب وجراحة المسالك البولية، وزميل الكلية الأمريكية لطب وجراحة المسالك البولية.

د. عائشة محمد حسن: استشارية طب وجراحة المسالك البولية، حاصلة على شهادة البورد الأمريكي في طب وجراحة المسالك البولية، وزميلة الكلية الأمريكية لطب وجراحة المسالك البولية.

د. خالد عبد الله أحمد: استشاري طب وجراحة المسالك البولية، حاصل على شهادة البورد الأمريكي في طب وجراحة المسالك البولية، وزميل الكلية الأمريكية لطب وجراحة المسالك البولية.

7. أطباء قسم طب وجراحة الأورام:

د. علي محمد علي: استشاري طب وجراحة الأورام، حاصل على شهادة البورد الأمريكي في طب وجراحة الأورام، وزميل الكلية الأمريكية لطب وجراحة الأورام.

د. فاطمة محمد حسن: استشارية طب وجراحة الأورام، حاصلة على شهادة البورد الأمريكي في طب وجراحة الأورام، وزميلة الكلية الأمريكية لطب وجراحة الأورام.

د. أحمد عبد الله أحمد: استشاري طب وجراحة الأورام، حاصل على شهادة البورد الأمريكي في طب وجراحة الأورام، وزميل الكلية الأمريكية لطب وجراحة الأورام.

الخاتمة:

إن مستشفى السلمانية يضم مجموعة كبيرة من الأطباء ذوي المهارات العالية والكفاءة في مختلف التخصصات الطبية. وقد ذكرنا في هذا المقال أسماء بعض أطباء مستشفى السلمانية الذين يتمتعون بسمعة طيبة بين المرضى.

أضف تعليق