اسماء أطباء مستشفى دار الشفاء الكويت

اسماء أطباء مستشفى دار الشفاء الكويت

مقدمة

مستشفى دار الشفاء الكويت هو أحد المستشفيات الخاصة الرائدة في دولة الكويت، ويضم طاقمًا طبيًا متميزًا يضم العديد من الأطباء ذوي الخبرة والكفاءة العالية في مختلف التخصصات الطبية، وفي هذا المقال نقدم لكم أسماء بعض أشهر الأطباء العاملين في مستشفى دار الشفاء الكويت.

1. قسم أمراض القلب

د. محمد عبد الله: استشاري أمراض القلب والأوعية الدموية، حاصل على شهادة البورد الكويتي والبريطاني، لديه خبرة واسعة في تشخيص وعلاج أمراض القلب المختلفة، بما في ذلك أمراض الشريان التاجي وارتفاع ضغط الدم وفشل القلب.

د. أحمد حسن: استشاري طب القلب التدخلي، حاصل على شهادة البورد الكويتي والأمريكي، لديه خبرة واسعة في إجراء عمليات القسطرة القلبية التداخلية وتركيب الدعامات القلبية.

د. علي محمد: استشاري جراحة القلب، حاصل على شهادة البورد الكويتي والفرنسي، لديه خبرة واسعة في إجراء عمليات القلب المفتوح، بما في ذلك عمليات استبدال الصمامات القلبية وعمليات المجازة القلبية.

2. قسم العظام والمفاصل

د. خالد أحمد: استشاري جراحة العظام والمفاصل، حاصل على شهادة البورد الكويتي والبريطاني، لديه خبرة واسعة في تشخيص وعلاج أمراض العظام والمفاصل المختلفة، بما في ذلك هشاشة العظام والتهاب المفاصل والكسور.

د. إبراهيم عبد الله: استشاري جراحة العمود الفقري، حاصل على شهادة البورد الكويتي والأمريكي، لديه خبرة واسعة في تشخيص وعلاج أمراض العمود الفقري المختلفة، بما في ذلك انزلاق غضروف الفقرات وضيّق القناة الشوكية والجنف.

د. يوسف محمد: استشاري جراحة العظام للأطفال، حاصل على شهادة البورد الكويتي والألماني، لديه خبرة واسعة في تشخيص وعلاج أمراض العظام والمفاصل لدى الأطفال، بما في ذلك تشوهات العظام الخلقية والكسور.

3. قسم الجهاز الهضمي والكبد

د. علي حسن: استشاري أمراض الجهاز الهضمي والكبد، حاصل على شهادة البورد الكويتي والبريطاني، لديه خبرة واسعة في تشخيص وعلاج أمراض الجهاز الهضمي والكبد المختلفة، بما في ذلك قرحة المعدة والقولون العصبي والتهاب الكبد.

د. أحمد محمد: استشاري أمراض الكبد والجهاز الصفراوي، حاصل على شهادة البورد الكويتي والأمريكي، لديه خبرة واسعة في تشخيص وعلاج أمراض الكبد والجهاز الصفراوي المختلفة، بما في ذلك تليف الكبد والتهاب الكبد الوبائي.

د. خالد عبد الله: استشاري جراحة الجهاز الهضمي، حاصل على شهادة البورد الكويتي والكندي، لديه خبرة واسعة في إجراء عمليات جراحة الجهاز الهضمي المختلفة، بما في ذلك استئصال المرارة وجراحات القولون والمستقيم.

4. قسم أمراض النساء والتوليد

د. فاطمة أحمد: استشارية أمراض النساء والتوليد، حاصلة على شهادة البورد الكويتي والبريطاني، لديها خبرة واسعة في تشخيص وعلاج أمراض النساء والتوليد المختلفة، بما في ذلك متلازمة المبيض المتعدد الكيسات والعقم واضطرابات الدورة الشهرية.

د. عائشة محمد: استشارية طب وجراحة النساء والتوليد، حاصلة على شهادة البورد الكويتي والأمريكي، لديها خبرة واسعة في إجراء عمليات النساء والتوليد المختلفة، بما في ذلك الولادة الطبيعية والقيصرية وعملية استئصال الرحم.

د. مريم خالد: استشارية طب وجراحة أمراض النساء والتوليد للأطفال والمراهقات، حاصلة على شهادة البورد الكويتي والألماني، لديها خبرة واسعة في تشخيص وعلاج أمراض النساء والتوليد لدى الأطفال والمراهقات، بما في ذلك اضطرابات الدورة الشهرية وتشوهات الجهاز التناسلي.

5. قسم الأطفال

د. محمد أحمد: استشاري طب الأطفال، حاصل على شهادة البورد الكويتي والبريطاني، لديه خبرة واسعة في تشخيص وعلاج أمراض الأطفال المختلفة، بما في ذلك الربو والحساسية والالتهابات.

د. أحمد محمد: استشاري جراحة الأطفال، حاصل على شهادة البورد الكويتي والأمريكي، لديه خبرة واسعة في إجراء عمليات جراحة الأطفال المختلفة، بما في ذلك عمليات اللوزتين واللحميات وفتق الحجاب الحاجز.

د. خالد عبد الله: استشاري أمراض الدم والأورام لدى الأطفال، حاصل على شهادة البورد الكويتي والألماني، لديه خبرة واسعة في تشخيص وعلاج أمراض الدم والأورام لدى الأطفال، بما في ذلك اللوكيميا والليمفوما وسرطان الدم.

6. قسم الأمراض الجلدية

د. علي حسن: استشاري أمراض الجلدية، حاصل على شهادة البورد الكويتي والبريطاني، لديه خبرة واسعة في تشخيص وعلاج أمراض الجلد المختلفة، بما في ذلك الصدفية والأكزيما وحب الشباب.

د. أحمد محمد: استشاري جراحة الجلد، حاصل على شهادة البورد الكويتي والأمريكي، لديه خبرة واسعة في إجراء عمليات جراحة الجلد المختلفة، بما في ذلك استئصال الأورام الجلدية وترقيع الجلد.

د. خالد عبد الله: استشاري أمراض الجلد والتجميل، حاصل على شهادة البورد الكويتي والألماني، لديه خبرة واسعة في تشخيص وعلاج أمراض الجلد والتجميل المختلفة، بما في ذلك التجاعيد والترهلات وعلامات التمدد.

7. قسم طب العيون

د. فاطمة أحمد: استشارية طب العيون، حاصلة على شهادة البورد الكويتي والبريطاني، لديها خبرة واسعة في تشخيص وعلاج أمراض العيون المختلفة، بما في ذلك المياه الزرقاء والمياه البيضاء واعتلال الشبكية.

د. عائشة محمد: استشارية جراحة العيون، حاصلة على شهادة البورد الكويتي والأمريكي، لديها خبرة واسعة في إجراء عمليات جراحة العيون المختلفة، بما في ذلك جراحة المياه الزرقاء وجراحة المياه البيضاء وجراحة تصحيح النظر.

د. مريم خالد: استشارية طب وجراحة العيون للأطفال والمراهقين، حاصلة على شهادة البورد الكويتي والألماني، لديها خبرة واسعة في تشخيص وعلاج أمراض العيون لدى الأطفال والمراهقين، بما في ذلك الحول والرمد والحساسية.

خاتمة

مستشفى دار الشفاء الكويت يضم طاقمًا طبيًا متميزًا يضم العديد من الأطباء ذوي الخبرة والكفاءة العالية في مختلف التخصصات الطبية، مما يجعله أحد المستشفيات الرائدة في دولة الكويت، ويقدم خدمات طبية متكاملة وعالية الجودة للمرضى من جميع الأعمار.

أضف تعليق