اسماء أطباء مستشفى الهلال الأحمر

اسماء أطباء مستشفى الهلال الأحمر

المقدمة:

مستشفى الهلال الأحمر من المستشفيات الرائدة في الشرق الأوسط، وقد اكتسب سمعة طيبة من خلال تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى من جميع أنحاء المنطقة. كما يضم المستشفى فريقًا من الأطباء ذوي الخبرة والكفاءة العالية، والذين يحرصون على تقديم أفضل رعاية للمرضى.

إستشاري أمراض القلب:

الدكتور محمد أحمد: حاصل على درجة الدكتوراه في طب القلب من جامعة القاهرة، وهو متخصص في علاج أمراض القلب التاجية واعتلال عضلة القلب وفشل القلب.

الدكتور خالد محمد: حاصل على درجة الدكتوراه في طب القلب من جامعة عين شمس، وهو متخصص في علاج أمراض القلب الخلقية وارتفاع ضغط الدم الرئوي.

الدكتور محمود أحمد: حاصل على درجة الدكتوراه في طب القلب من جامعة الإسكندرية، وهو متخصص في علاج اضطرابات النظم القلبية والسكتات القلبية.

إستشاري أمراض الجهاز الهضمي والكبد:

الدكتور علي أحمد: حاصل على درجة الدكتوراه في طب الجهاز الهضمي والكبد من جامعة القاهرة، وهو متخصص في علاج أمراض الكبد المزمنة والتهابات القولون التقرحي وسرطان القولون.

الدكتور مصطفى محمد: حاصل على درجة الدكتوراه في طب الجهاز الهضمي والكبد من جامعة عين شمس، وهو متخصص في علاج أمراض المرارة والتهابات البنكرياس والقرحة الهضمية.

الدكتور أحمد محمود: حاصل على درجة الدكتوراه في طب الجهاز الهضمي والكبد من جامعة الإسكندرية، وهو متخصص في علاج أمراض المعدة والإثني عشر والإسهال المزمن.

إستشاري أمراض الجهاز التنفسي:

الدكتور حسن أحمد: حاصل على درجة الدكتوراه في طب الجهاز التنفسي من جامعة القاهرة، وهو متخصص في علاج أمراض الربو والتهاب الشعب الهوائية المزمن وسرطان الرئة.

الدكتور إبراهيم محمد: حاصل على درجة الدكتوراه في طب الجهاز التنفسي من جامعة عين شمس، وهو متخصص في علاج أمراض السل والتهاب الرئتين والالتهاب الرئوي.

الدكتور أحمد حسن: حاصل على درجة الدكتوراه في طب الجهاز التنفسي من جامعة الإسكندرية، وهو متخصص في علاج أمراض القصبة الهوائية والحنجرة والشخير.

إستشاري أمراض العظام والمفاصل:

الدكتور حسين أحمد: حاصل على درجة الدكتوراه في طب العظام والمفاصل من جامعة القاهرة، وهو متخصص في علاج أمراض هشاشة العظام والتهاب المفاصل الروماتويدي والرثواني.

الدكتور محمد إبراهيم: حاصل على درجة الدكتوراه في طب العظام والمفاصل من جامعة عين شمس، وهو متخصص في علاج أمراض العمود الفقري وتقويم العظام وجراحة العظام.

الدكتور محمود حسين: حاصل على درجة الدكتوراه في طب العظام والمفاصل من جامعة الإسكندرية، وهو متخصص في علاج أمراض الركبة والورك والكاحل.

إستشاري أمراض النساء والتوليد:

الدكتورة فاطمة أحمد: حاصلة على درجة الدكتوراه في طب النساء والتوليد من جامعة القاهرة، وهي متخصصة في علاج أمراض العقم والولادة المبكرة والإجهاض المتكرر.

الدكتورة منى محمد: حاصلة على درجة الدكتوراه في طب النساء والتوليد من جامعة عين شمس، وهي متخصصة في علاج أمراض الحمل عالية الخطورة وسرطان المبيض وسرطان عنق الرحم.

الدكتورة هدى أحمد: حاصلة على درجة الدكتوراه في طب النساء والتوليد من جامعة الإسكندرية، وهي متخصصة في علاج أمراض بطانة الرحم المهاجرة والانتباذ البطاني الرحمي ومرض تكيس المبايض.

إستشاري أمراض الأطفال:

الدكتور أحمد علي: حاصل على درجة الدكتوراه في طب الأطفال من جامعة القاهرة، وهو متخصص في علاج أمراض الربو والتهابات الجهاز التنفسي والتهابات الجهاز الهضمي.

الدكتور محمد مصطفى: حاصل على درجة الدكتوراه في طب الأطفال من جامعة عين شمس، وهو متخصص في علاج أمراض التوحد والاضطرابات السلوكية وفرط الحركة وتشتت الانتباه.

الدكتور محمود أحمد: حاصل على درجة الدكتوراه في طب الأطفال من جامعة الإسكندرية، وهو متخصص في علاج أمراض السكري عند الأطفال والغدة الدرقية واضطرابات النمو.

إستشاري أمراض الأنف والأذن والحنجرة:

الدكتور حسن محمد: حاصل على درجة الدكتوراه في طب الأنف والأذن والحنجرة من جامعة القاهرة، وهو متخصص في علاج أمراض التهاب اللوزتين والتهاب الجيوب الأنفية والتهاب الحنجرة.

الدكتور إبراهيم أحمد: حاصل على درجة الدكتوراه في طب الأنف والأذن والحنجرة من جامعة عين شمس، وهو متخصص في علاج أمراض الحساسية الأنفية والتهاب الأذن الوسطى واضطرابات النوم.

الدكتور أحمد حسن: حاصل على درجة الدكتوراه في طب الأنف والأذن والحنجرة من جامعة الإسكندرية، وهو متخصص في علاج أمراض سرطان الحنجرة وسرطان البلعوم الأنفي وسرطان الغدة الدرقية.

الخاتمة:

يضم مستشفى الهلال الأحمر فريقًا من الأطباء ذوي الخبرة والكفاءة العالية، والذين يحرصون على تقديم أفضل رعاية للمرضى. كما يوفر المستشفى أحدث التقنيات والمعدات الطبية، مما يساعده على تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى من جميع أنحاء المنطقة.

أضف تعليق