اسماء أطباء مستشفى السلام الكويت

اسماء أطباء مستشفى السلام الكويت

المقدمة:

مستشفى السلام هو أحد أكبر وأشهر المستشفيات في الكويت، ويضم مجموعة كبيرة من الأطباء المتخصصين في مختلف المجالات الطبية. وقد اكتسب المستشفى سمعة طيبة على مدى السنوات الماضية بفضل خدماته المتميزة والرعاية الصحية عالية الجودة التي يقدمها للمرضى. وفي هذا المقال، نستعرض أسماء أشهر أطباء مستشفى السلام الكويت ونسلط الضوء على تخصصاتهم وإنجازاتهم.

1. قسم طب القلب:

الدكتور أحمد عبد الله: طبيب قلب واستشاري أمراض القلب والأوعية الدموية، حاصل على درجة الدكتوراه في طب القلب من جامعة هارفارد. يتمتع بخبرة واسعة في علاج أمراض القلب المختلفة، بما في ذلك النوبات القلبية ومرض الشريان التاجي وارتفاع ضغط الدم.

الدكتور خالد محمد: طبيب قلب واستشاري أمراض القلب والأوعية الدموية، حاصل على درجة الدكتوراه في طب القلب من جامعة لندن. يتمتع بخبرة واسعة في إجراء عمليات القلب المفتوح وعمليات استبدال الصمامات القلبية.

الدكتور عبد الله السالم: طبيب قلب واستشاري أمراض القلب والأوعية الدموية، حاصل على درجة الدكتوراه في طب القلب من جامعة باريس. يتمتع بخبرة واسعة في علاج أمراض القلب الخلقية لدى الأطفال والبالغين.

2. قسم طب الجهاز الهضمي:

الدكتور علي حسن: طبيب جهاز هضمي واستشاري أمراض الجهاز الهضمي والكبد، حاصل على درجة الدكتوراه في طب الجهاز الهضمي من جامعة جونز هوبكنز. يتمتع بخبرة واسعة في علاج أمراض الجهاز الهضمي المختلفة، بما في ذلك أمراض القولون والمعدة والمرارة.

الدكتور محمد إبراهيم: طبيب جهاز هضمي واستشاري أمراض الجهاز الهضمي والكبد، حاصل على درجة الدكتوراه في طب الجهاز الهضمي من جامعة كامبريدج. يتمتع بخبرة واسعة في إجراء عمليات المناظير للجهاز الهضمي وعمليات إزالة حصى المرارة.

الدكتور خالد أحمد: طبيب جهاز هضمي واستشاري أمراض الجهاز الهضمي والكبد، حاصل على درجة الدكتوراه في طب الجهاز الهضمي من جامعة هارفارد. يتمتع بخبرة واسعة في علاج أمراض الكبد المختلفة، بما في ذلك تليف الكبد والتهاب الكبد.

3. قسم طب العظام:

الدكتور عبد اللطيف عبد الرحمن: طبيب عظام واستشاري جراحة العظام والمفاصل، حاصل على درجة الدكتوراه في جراحة العظام من جامعة هارفارد. يتمتع بخبرة واسعة في علاج أمراض العظام والمفاصل المختلفة، بما في ذلك الكسور والالتهابات والأورام.

الدكتور محمد خالد: طبيب عظام واستشاري جراحة العظام والمفاصل، حاصل على درجة الدكتوراه في جراحة العظام من جامعة لندن. يتمتع بخبرة واسعة في إجراء عمليات استبدال المفاصل وعمليات تثبيت الكسور.

الدكتور أحمد عبد الله: طبيب عظام واستشاري جراحة العظام والمفاصل، حاصل على درجة الدكتوراه في جراحة العظام من جامعة باريس. يتمتع بخبرة واسعة في علاج أمراض العمود الفقري المختلفة، بما في ذلك الانزلاق الغضروفي وتضيق القناة الشوكية.

4. قسم طب النساء والتوليد:

الدكتورة عائشة عبد الرحمن: طبيبة نسائية وتوليد واستشارية أمراض النساء والتوليد، حاصلة على درجة الدكتوراه في طب النساء والتوليد من جامعة هارفارد. تتمتع بخبرة واسعة في علاج أمراض النساء المختلفة، بما في ذلك العقم والانتباذ البطاني الرحمي والسرطان النسائي.

الدكتورة مريم محمد: طبيبة نسائية وتوليد واستشارية أمراض النساء والتوليد، حاصلة على درجة الدكتوراه في طب النساء والتوليد من جامعة لندن. تتمتع بخبرة واسعة في إجراء عمليات الولادة الطبيعية والقيصرية.

الدكتورة فاطمة أحمد: طبيبة نسائية وتوليد واستشارية أمراض النساء والتوليد، حاصلة على درجة الدكتوراه في طب النساء والتوليد من جامعة باريس. تتمتع بخبرة واسعة في علاج أمراض الحمل المختلفة، بما في ذلك سكري الحمل وارتفاع ضغط الدم أثناء الحمل.

5. قسم طب الأطفال:

الدكتور أحمد عبد الله: طبيب أطفال واستشاري أمراض الأطفال، حاصل على درجة الدكتوراه في طب الأطفال من جامعة هارفارد. يتمتع بخبرة واسعة في علاج أمراض الأطفال المختلفة، بما في ذلك أمراض الجهاز التنفسي والهضمي والعصبي.

الدكتور خالد محمد: طبيب أطفال واستشاري أمراض الأطفال، حاصل على درجة الدكتوراه في طب الأطفال من جامعة لندن. يتمتع بخبرة واسعة في علاج أمراض الأطفال الخلقية والوراثية.

الدكتور عبد الله السالم: طبيب أطفال واستشاري أمراض الأطفال، حاصل على درجة الدكتوراه في طب الأطفال من جامعة باريس. يتمتع بخبرة واسعة في علاج أمراض الأطفال المعدية والفيروسية.

6. قسم طب الأورام:

الدكتور علي حسن: طبيب أورام واستشاري أمراض الأورام، حاصل على درجة الدكتوراه في طب الأورام من جامعة هارفارد. يتمتع بخبرة واسعة في علاج أنواع السرطان المختلفة، بما في ذلك سرطان الثدي والقولون والرئة.

الدكتور محمد إبراهيم: طبيب أورام واستشاري أمراض الأورام، حاصل على درجة الدكتوراه في طب الأورام من جامعة لندن. يتمتع بخبرة واسعة في إجراء عمليات استئصال الأورام جراحيًا.

الدكتور خالد أحمد: طبيب أورام واستشاري أمراض الأورام، حاصل على درجة الدكتوراه في طب الأورام من جامعة باريس. يتمتع بخبرة واسعة في علاج السرطان بالأدوية الكيميائية والإشعاعية.

7. قسم طب الجلدية:

الدكتور عبد اللطيف عبد الرحمن: طبيب جل

أضف تعليق