اسماء أعضاء ستراي كيدز

اسماء أعضاء ستراي كيدز

مقدمة

ستراي كيدز هي فرقة فتيان كورية جنوبية مكونة من ثمانية أعضاء، شكلتها شركة جاي واي بي إنترتيمنت. الفرقة لاول مرة في 25 مارس 2018، مع الأغنية الرئيسية “District 9” من ألبومهم EP الأول I am Not. ستراي كيدز هي أول فرقة فتيان تظهر لأول مرة تحت قسم JYP الجديد، “ديفجن 2″، والذي يركز على إنتاج موسيقى الهيب هوب.

أعضاء ستراي كيدز

1. بانغ تشان

الاسم المسرحي: بانغ تشان

الاسم الحقيقي: كريستوفر بانغ

تاريخ الميلاد: 3 أكتوبر 1997

الجنسية: أسترالي

الموقع: قائد، مغني رئيسي، رابر رئيسي، منتج

بانغ تشان هو قائد ستراي كيدز والمغني الرئيسي والرابر الرئيسي والمنتج. وهو الأسترالي الوحيد في الفرقة. ولد بانغ تشان في سيدني، أستراليا، لكنه انتقل إلى كوريا الجنوبية في عام 2010 لمتابعة مسيرته الموسيقية. قبل انضمامه إلى ستراي كيدز، كان متدربًا في شركة جاي واي بي إنترتيمنت لمدة ثلاث سنوات.

2. لي نو

الاسم المسرحي: لي نو

الاسم الحقيقي: لي مين هو

تاريخ الميلاد: 25 أكتوبر 1998

الجنسية: كوري جنوبي

الموقع: مغني رئيسي، راقص رئيسي

لي نو هو المغني الرئيسي والراقص الرئيسي في ستراي كيدز. وهو معروف بصوته القوي وقدراته الراقصة المتميزة. ولد لي نو في سيول، كوريا الجنوبية، وبدأ في ممارسة الرقص في سن مبكرة. قبل انضمامه إلى ستراي كيدز، كان متدربًا في شركة إس إم إنترتيمنت لمدة عامين.

3. تشانغبين

الاسم المسرحي: تشانغبين

الاسم الحقيقي: سيو تشانغ بين

تاريخ الميلاد: 11 أغسطس 1999

الجنسية: كوري جنوبي

الموقع: رابر رئيسي، مغني رئيسي

تشانغبين هو الرابر الرئيسي والمغني الرئيسي في ستراي كيدز. وهو معروف بتدفقاته السريعة وإنتاجه الموسيقي. ولد تشانغبين في يونجين، كوريا الجنوبية، وبدأ في كتابة الأغاني في سن مبكرة. قبل انضمامه إلى ستراي كيدز، كان متدربًا في شركة بيغ هيت إنترتيمنت لمدة عامين.

4. هيونجين

الاسم المسرحي: هيونجين

الاسم الحقيقي: هوانغ هيونج جين

تاريخ الميلاد: 20 مارس 2000

الجنسية: كوري جنوبي

الموقع: راقص رئيسي، مغني رئيسي

هيونجين هو الراقص الرئيسي والمغني الرئيسي في ستراي كيدز. وهو معروف بمهاراته الراقصة القوية وجاذبيته على المسرح. ولد هيونجين في سيو

أضف تعليق