اسماء ستراي كيدز مع الصور

اسماء ستراي كيدز مع الصور

ستراي كيدز هي فرقة فتيان كورية جنوبية شكلتها شركة جاي واي بي إنترتينمنت من خلال برنامج الواقع على شبكة إم بي سي “ستراي كيدز”. تضم المجموعة ثمانية أعضاء: بانغ تشان، وليو، وشانغبين، وهيونجين، وريس، وسيونغمن، وفليكس، وآي إن. ظهرت الفرقة لأول مرة في 25 مارس 2018 بألبومها المصغر الأول “आई آم نوت”.

بانغ تشان

بانغ تشان هو قائد فرقة ستراي كيدز. وهو مغني رابر ومنتج أغاني موهوب. ولد في 3 أكتوبر 1997 في سيدني، أستراليا. انضم إلى شركة جاي واي بي إنترتينمنت في عام 2011. كان متدربًا لمدة سبع سنوات قبل أن يظهر لاول مرة مع ستراي كيدز.

بانغ تشان معروف بمهاراته القيادية القوية وحبه للموسيقى. إنه مغني راب موهوب ولديه صوت جميل. كما أنه منتج أغاني موهوب وقد شارك في إنتاج العديد من أغاني ستراي كيدز.

بانغ تشان هو عضو محبوب في ستراي كيدز. وهو معروف بدفئه وكرمه. إنه دائمًا على استعداد لمساعدة الأعضاء الآخرين وهو دائمًا يضع احتياجاتهم قبل احتياجاته.

ليو

ليو هو المغني الرئيسي لفرقة ستراي كيدز. وهو مغني موهوب لديه صوت قوي وواضح. ولد في 25 نوفمبر 1999 في بوسان، كوريا الجنوبية. انضم إلى شركة جاي واي بي إنترتينمنت في عام 2010. كان متدربًا لمدة خمس سنوات قبل أن يظهر لاول مرة مع ستراي كيدز.

ليو معروف بصوته القوي ومهاراته الغنائية الممتازة. إنه مغني موهوب لديه نطاق صوتي واسع. كما أنه راقص موهوب وقد شارك في تصميم رقصات العديد من أغاني ستراي كيدز.

ليو هو عضو محبوب في ستراي كيدز. وهو معروف بدفئه وكرمه. إنه دائمًا على استعداد لمساعدة الأعضاء الآخرين وهو دائمًا يضع احتياجاتهم قبل احتياجاته.

شانغبين

شانغبين هو مغني راب رئيسي ومنتج أغاني في فرقة ستراي كيدز. وهو مغني راب موهوب ولديه تدفق فريد. ولد في 11 أغسطس 1999 في سيول، كوريا الجنوبية. انضم إلى شركة جاي واي بي إنترتينمنت في عام 2011. كان متدربًا لمدة ست سنوات قبل أن يظهر لاول مرة مع ستراي كيدز.

شانغبين معروف بمهاراته في الراب القوية وإنتاج الأغاني الموهوب. إنه مغني راب موهوب ولديه تدفق فريد. كما أنه منتج أغاني موهوب وقد شارك في إنتاج العديد من أغاني ستراي كيدز.

شانغبين هو عضو محبوب في ستراي كيدز. وهو معروف بدفئه وكرمه. إنه دائمًا على استعداد لمساعدة الأعضاء الآخرين وهو دائمًا يضع احتياجاتهم قبل احتياجاته.

هيونجين

هيونجين هو الراقص الرئيسي والمغني في فرقة ستراي كيدز. وهو راقص موهوب ولديه مهارات أدائية قوية. ولد في 20 مارس 2000 في سيول، كوريا الجنوبية. انضم إلى شركة جاي واي بي إنترتينمنت في عام 2015. كان متدربًا لمدة ثلاث سنوات قبل أن يظهر لاول مرة مع ستراي كيدز.

هيونجين معروف بمهاراته في الرقص القوية وحضوره المسرحي القوي. إنه راقص موهوب ولديه مهارات أدائية قوية. كما أنه مغني موهوب ولديه صوت جميل.

هيونجين هو عضو محبوب في ستراي كيدز. وهو معروف بدفئه وكرمه. إنه دائمًا على استعداد لمساعدة الأعضاء الآخرين وهو دائمًا يضع احتياجاتهم قبل احتياجاته.

ريس

ريس هو مغني راب رئيسي ومنتج أغاني في فرقة ستراي كيدز. وهو مغني راب موهوب ولديه تدفق فريد. ولد في 15 سبتمبر 2000 في أستراليا. انضم إلى شركة جاي واي بي إنترتينمنت في عام 2015. كان متدربًا لمدة ثلاث سنوات قبل أن يظهر لاول مرة مع ستراي كيدز.

ريس معروف بمهاراته في الراب القوية وإنتاج الأغاني الموهوب. إنه مغني راب موهوب ولديه تدفق فريد. كما أنه منتج أغاني موهوب وقد شارك في إنتاج العديد من أغاني ستراي كيدز.

ريس هو عضو محبوب في ستراي كيدز. وهو معروف بدفئه وكرمه. إنه دائمًا على استعداد لمساعدة الأعضاء الآخرين وهو دائمًا يضع احتياجاتهم قبل احتياجاته.

سيونغمن

سيونغمن هو المغني الرئيسي في فرقة ستراي كيدز. وهو مغني موهوب لديه صوت قوي وواضح. ولد في 19 سبتمبر 2000 في سيول، كوريا الجنوبية. انضم إلى شركة جاي واي بي إنترتينمنت في عام 2013. كان متدربًا لمدة خمس سنوات قبل أن يظهر لاول مرة مع ستراي كيدز.

سيونغمن معروف بصوته القوي ومهاراته الغنائية الممتازة. إنه مغني موهوب لديه نطاق صوتي واسع. كما أنه راقص موهوب وقد شارك في تصميم رقصات العديد من أغاني ستراي كيدز.

سيونغمن هو عضو محبوب في ستراي كيدز. وهو معروف بدفئه وكرمه. إنه دائمًا على استعداد لمساعدة الأعضاء الآخرين وهو دائمًا يضع احتياجاتهم قبل احتياجاته.

فليكس

فليكس هو الراقص الرئيسي ومغني الراب في فرقة ستراي كيدز. وهو راقص موهوب ولديه مهارات أدائية قوية. ولد في 15 سبتمبر 2000 في سيدني، أستراليا. انضم إلى شركة جاي واي بي إنترتينمنت في عام 2017. كان متدربًا لمدة عام واحد قبل أن يظهر لاول مرة مع ستراي كيدز.

فليكس معروف بمهاراته في الرقص القوية وحضوره المسرحي القوي. إنه راقص موهوب ولديه مهارات أدائية قوية. كما أنه مغني راب موهوب ولديه تدفق فريد.

فليكس هو عضو محبوب في ستراي كيدز. وهو معروف بدفئه وكرمه. إنه دائمًا على استعداد لمساعدة الأعضاء الآخرين وهو دائمًا يضع احتياجاتهم قبل احتياجاته.

آي إن

آي إن هو الراقص الرئيسي ومغني الراب في فرقة ستراي كيدز. وهو راقص موهوب ولديه مهارات أدائية قوية. ولد في 8 فبراير 2001 في بوسان، كوريا الجنوبية. انضم إلى شركة جاي واي بي إنترتينمنت في عام 2015. كان متدربًا لمدة ثلاث سنوات قبل أن يظهر لاول مرة مع ستراي كيدز.

آي إن معروف بمهاراته في الرقص القوية وحضوره المسرحي القوي. إنه راقص موهوب ولديه مهارات أدائية قوية. كما أنه مغني راب موهوب ولديه تدفق فريد.

آي إن هو عضو محبوب في ستراي كيد

أضف تعليق