اسماء أنواع السندويشات

اسماء أنواع السندويشات

المقدمة:

السندويشات هي نوع من الوجبات الخفيفة أو الوجبات الرئيسية التي تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. وهي تتكون من قطع من الخبز أو الكعك أو الخبز المحمص أو أي نوع آخر من الخبز، مع طبقات من اللحوم أو الجبن أو الخضروات أو أي مكونات أخرى. وتعتبر السندويشات من الأطعمة متعددة الاستخدامات والتي يمكن صنعها في المنزل أو شراؤها من المطاعم أو المقاهي.

أنواع السندويشات:

1. ساندويتشات اللحوم:

ساندويتش الهمبرغر: وهو عبارة عن ساندويتش مكون من قطعة من اللحم المفروم المشوي، مع طبقة من الجبن والخضروات والكاتشب والمستردة، ويوضع بين قطعتين من الخبز.

ساندويتش الهوت دوج: وهو عبارة عن ساندويتش مكون من قطعة من النقانق المشوية، مع طبقة من الخردل أو الكاتشب أو أي صلصة أخرى، ويوضع بين قطعتين من الخبز.

ساندويتش الروست بيف: وهو عبارة عن ساندويتش مكون من شرائح من اللحم البقري المشوي، مع طبقة من الجبن والخضروات والصلصة، ويوضع بين قطعتين من الخبز.

2. ساندويتشات الدجاج:

ساندويتش الدجاج المقلي: وهو عبارة عن ساندويتش مكون من قطعة من الدجاج المقلي، مع طبقة من الخضروات والصلصة، ويوضع بين قطعتين من الخبز.

ساندويتش الدجاج المشوي: وهو عبارة عن ساندويتش مكون من قطعة من الدجاج المشوي، مع طبقة من الجبن والخضروات والصلصة، ويوضع بين قطعتين من الخبز.

ساندويتش الدجاج تندوري: وهو عبارة عن ساندويتش مكون من قطعة من الدجاج المتبل بالبهارات الهندية، ثم المشوي، مع طبقة من الخضروات والصلصة، ويوضع بين قطعتين من الخبز.

3. ساندويتشات السمك:

ساندويتش سمك التونة: وهو عبارة عن ساندويتش مكون من قطعة من سمك التونة المعلب أو المطبوخ، مع طبقة من الخضروات والصلصة، ويوضع بين قطعتين من الخبز.

ساندويتش سمك السلمون: وهو عبارة عن ساندويتش مكون من قطعة من سمك السلمون المشوي أو المدخن، مع طبقة من الخضروات والصلصة، ويوضع بين قطعتين من الخبز.

ساندويتش سمك القد: وهو عبارة عن ساندويتش مكون من قطعة من سمك القد المقلي أو المشوي، مع طبقة من الخضروات والصلصة، ويوضع بين قطعتين من الخبز.

4. ساندويتشات الخضروات:

ساندويتش الخضار المشوي: وهو عبارة عن ساندويتش مكون من مجموعة متنوعة من الخضروات المشوية، مثل الفلفل الحلو والبصل والباذنجان والطماطم، مع طبقة من الجبن والخضروات والصلصة، ويوضع بين قطعتين من الخبز.

ساندويتش سلطة الدجاج: وهو عبارة عن ساندويتش مكون من سلطة الدجاج، مع طبقة من الخضروات والصلصة، ويوضع بين قطعتين من الخبز.

ساندويتش سلطة التونة: وهو عبارة عن ساندويتش مكون من سلطة التونة، مع طبقة من الخضروات والصلصة، ويوضع بين قطعتين من الخبز.

5. ساندويتشات الإفطار:

ساندويتش البيض: وهو عبارة عن ساندويتش مكون من بيضة مقلية أو مسلوقة، مع طبقة من الجبن والخضروات والصلصة، ويوضع بين قطعتين من الخبز.

ساندويتش النقانق والإفطار: وهو عبارة عن ساندويتش مكون من قطعة من النقانق وقطعة من البيض المقلي أو المس

أضف تعليق