اسماء اتزي مع الصور

اسماء اتزي مع الصور

المقدمة

أسماء اتزي هي فرقة فتيات كورية جنوبية شكلتها شركة كي كوبو (KQ Entertainment). تتكون الفرقة من ثماني عضوات: يونا، ريا، ليا، ريو، تشيريوونغ، شين، ييجي، وتشوجين. ظهرت الفرقة لأول مرة في 12 نوفمبر 2019 بأغنية “دالا دالا”.

أعضاء الفرقة

يونا

هي قائدة الفرقة، ولدت في 9 ديسمبر 1997 في سول، كوريا الجنوبية. يونا هي مغنية وراقصة وممثلة. كانت عضوة في فرقة الفتيات جاي واي بي إنترتينمنت قبل الانضمام إلى أسماء اتزي.

ريا

هي المغنية الرئيسية للفرقة، ولدت في 1 يوليو 1999 في بوسان، كوريا الجنوبية. ريا هي مغنية وراقصة وعارضة أزياء. كانت عضوة في فرقة الفتيات جي واي جي إنترتينمنت قبل الانضمام إلى أسماء اتزي.

ليا

هي راقصة الفرقة الرئيسية، ولدت في 21 يوليو 2000 في إنتشون، كوريا الجنوبية. ليا هي مغنية وراقصة وعارضة أزياء. كانت عضوة في فرقة الفتيات إس إم إنترتينمنت قبل الانضمام إلى أسماء اتزي.

ريو

هي مغنية الفرقة، ولدت في 1 مارس 2001 في جيونجو، كوريا الجنوبية. ريو هي مغنية وراقصة. كانت عضوة في فرقة الفتيات بي إن إم إنترتينمنت قبل الانضمام إلى أسماء اتزي.

تشيريوونغ

هي مغنية الفرقة، ولدت في 5 يونيو 2001 في تايبيه، تايوان. تشيريوونغ هي مغنية وراقصة. كانت عضوة في فرقة الفتيات جاي واي بي إنترتينمنت قبل الانضمام إلى أسماء اتزي.

شين

هي راقصة الفرقة، ولدت في 11 أغسطس 2001 في سول، كوريا الجنوبية. شين هي مغنية وراقصة. كانت عضوة في فرقة الفتيات إس إم إنترتينمنت قبل الانضمام إلى أسماء اتزي.

ييجي

هي راقصة الفرقة الرئيسية، ولدت في 26 مايو 2002 في غوانغجو، كوريا الجنوبية. ييجي هي مغنية وراقصة. كانت عضوة في فرقة الفتيات واي جي إنترتينمنت قبل الانضمام إلى أسماء اتزي.

تشوجين

هي المغنية الرئيسية للفرقة، ولدت في 9 نوفمبر 2002 في سول، كوريا الجنوبية. تشوجين هي مغنية وراقصة. كانت عضوة في فرقة الفتيات إس إم إنترتينمنت قبل الانضمام إلى أسماء اتزي.

الألبومات

ألبوم الاستوديو الأول: “غيس ذا نيتشر” (2020)

أصدرت أسماء اتزي ألبوم الاستوديو الأول لها، “غيس ذا نيتشر”، في 2 أبريل 2020. تصدر الألبوم مخطط غاون للموسيقى في كوريا الجنوبية وباع أكثر من 500000 نسخة.

ألبوم الاستوديو الثاني: “نو ليميت” (2021)

أصدرت أسماء اتزي ألبوم الاستوديو الثاني لها، “نو ليميت”، في 23 يونيو 2021. تصدر الألبوم مخطط غاون للموسيقى في كوريا الجنوبية وباع أكثر من 700000 نسخة.

ألبوم الاستوديو الثالث: “ذا وورلد إز ماين” (2022)

أصدرت أسماء اتزي ألبوم الاستوديو الثالث لها، “ذا وورلد إز ماين”، في 24 يوليو 2022. تصدر الألبوم مخطط غاون للموسيقى في كوريا الجنوبية وباع أكثر من 1 مليون نسخة.

الجولات

جولة ذا فيرست وورلد تور: ذا فيلفيت ريد” (2022)

أقامت أسماء اتزي جولتها العالمية الأولى، “ذا فيرست وورلد تور: ذا فيلفيت ريد”، في عام 2022. شملت الجولة 18 حفلة موسيقية في 10 مدن حول العالم.

الجوائز

جائزة أفضل فنان جديد في حفل توزيع جوائز سيول للموسيقى (2020)

جائزة فنان العام في حفل توزيع جوائز غاون للموسيقى (2021)

جائزة أفضل أداء راقص – مجموعة في حفل توزيع جوائز إم نيت للموسيقى الآسيوية (2022)

الخاتمة

أسماء اتزي هي واحدة من أكثر فرق الفتيات نجاحًا في كوريا الجنوبية اليوم. لقد حققوا نجاحًا كبيرًا مع ألبوماتهم وجولاتهم وجوائزهم. من المرجح أن تستمر أسماء اتزي في تحقيق النجاح في السنوات القادمة.

أضف تعليق