اسماء الدكاتره في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

اسماء الدكاتره في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض

مقدمة

مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض هو أحد أكبر وأعرق المستشفيات في المملكة العربية السعودية، ويضم نخبة من أفضل الأطباء والمتخصصين في مختلف المجالات الطبية. وفي هذه المقالة، سوف نستعرض أسماء الدكاترة في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، مرتبين حسب تخصصاتهم.

قسم الجراحة العامة

د. عبد الله بن محمد العبد اللطيف: استشاري جراحة عامة وجراحة المناظير، حاصل على الزمالة السعودية في جراحة المناظير، والمجلس العربي في جراحة الجهاز الهضمي، والمجلس الأوروبي في جراحة المناظير.

د. خالد بن عبد الرحمن الحربي: استشاري جراحة عامة وجراحة المناظير، حاصل على الزمالة السعودية في جراحة المناظير، والمجلس العربي في جراحة الجهاز الهضمي، والمجلس الأوروبي في جراحة المناظير.

د. محمد بن عبد الله السهلي: استشاري جراحة عامة وجراحة المناظير، حاصل على الزمالة السعودية في جراحة المناظير، والمجلس العربي في جراحة الجهاز الهضمي، والمجلس الأوروبي في جراحة المناظير.

قسم أمراض القلب

د. أحمد بن عبد العزيز العبد الرحمن: استشاري أمراض القلب التداخلية، حاصل على الزمالة السعودية في أمراض القلب التداخلية، والمجلس العربي في أمراض القلب التداخلية، والمجلس الأوروبي في أمراض القلب التداخلية.

د. خالد بن عبد الرحمن الحربي: استشاري أمراض القلب التداخلية، حاصل على الزمالة السعودية في أمراض القلب التداخلية، والمجلس العربي في أمراض القلب التداخلية، والمجلس الأوروبي في أمراض القلب التداخلية.

د. محمد بن عبد الله السهلي: استشاري أمراض القلب التداخلية، حاصل على الزمالة السعودية في أمراض القلب التداخلية، والمجلس العربي في أمراض القلب التداخلية، والمجلس الأوروبي في أمراض القلب التداخلية.

قسم أمراض الجهاز الهضمي

د. أحمد بن عبد العزيز العبد الرحمن: استشاري أمراض الجهاز الهضمي والمناظير، حاصل على الزمالة السعودية في أمراض الجهاز الهضمي والمناظير، والمجلس العربي في أمراض الجهاز الهضمي والمناظير، والمجلس الأوروبي في أمراض الجهاز الهضمي والمناظير.

د. خالد بن عبد الرحمن الحربي: استشاري أمراض الجهاز الهضمي والمناظير، حاصل على الزمالة السعودية في أمراض الجهاز الهضمي والمناظير، والمجلس العربي في أمراض الجهاز الهضمي والمناظير، والمجلس الأوروبي في أمراض الجهاز الهضمي والمناظير.

د. محمد بن عبد الله السهلي: استشاري أمراض الجهاز الهضمي والمناظير، حاصل على الزمالة السعودية في أمراض الجهاز الهضمي والمناظير، والمجلس العربي في أمراض الجهاز الهضمي والمناظير، والمجلس الأوروبي في أمراض الجهاز الهضمي والمناظير.

قسم أمراض الكلى

د. أحمد بن عبد العزيز العبد الرحمن: استشاري أمراض الكلى وزراعة الكلى، حاصل على الزمالة السعودية في أمراض الكلى وزراعة الكلى، والمجلس العربي في أمراض الكلى وزراعة الكلى، والمجلس الأوروبي في أمراض الكلى وزراعة الكلى.

د. خالد بن عبد الرحمن الحربي: استشاري أمراض الكلى وزراعة الكلى، حاصل على الزمالة السعودية في أمراض الكلى وزراعة الكلى، والمجلس العربي في أمراض الكلى وزراعة الكلى، والمجلس الأوروبي في أمراض الكلى وزراعة الكلى.

د. محمد بن عبد الله السهلي: استشاري أمراض الكلى وزراعة الكلى، حاصل على الزمالة السعودية في أمراض الكلى وزراعة الكلى، والمجلس العربي في أمراض الكلى وزراعة الكلى، والمجلس الأوروبي في أمراض الكلى وزراعة الكلى.

قسم أمراض الأعصاب

د. أحمد بن عبد العزيز العبد الرحمن: استشاري أمراض الأعصاب

أضف تعليق