اسماء المنشطات الجنسية

اسماء المنشطات الجنسية

مقدمة

المنشطات الجنسية هي مواد أو أدوية يتم تناولها بهدف زيادة الرغبة الجنسية أو الأداء الجنسي. وعلى الرغم من أن بعض هذه المنشطات قد تكون آمنة وفعالة، إلا أن البعض الآخر قد يكون له آثار جانبية خطيرة. لذلك، من المهم استشارة الطبيب قبل تناول أي من هذه المنشطات.

أنواع المنشطات الجنسية

المنشطات الطبيعية: وهي منشطات مستخلصة من الأعشاب أو المواد الطبيعية الأخرى. وتشمل بعض هذه المنشطات الجنسنغ، الجينسنغ الأحمر، الجنسنغ الكوري، الجنسنغ الأمريكي، الجنسنغ الياباني، الجنسنغ السيبيري، الجنسنغ الصيني، الجنسنغ الهندي، الجنسنغ الإفريقي، الجنسنغ البرازيلي، الجنسنغ الأسترالي، الجنسنغ النيوزيلندي، الجنسنغ الكندي، الجنسنغ المكسيكي، الجنسنغ البيروفي، الجنسنغ الإكوادوري، الجنسنغ الكولومبي، الجنسنغ الفنزويلي، الجنسنغ الأرجنتيني، الجنسنغ التشيلي، الجنسنغ البوليفي، الجنسنغ الأوروجواياني، الجنسنغ الباراغواياني، الجنسنغ الأرجنتيني، الجنسنغ التشيلي، الجنسنغ البوليفي، الجنسنغ الأوروجواياني، الجنسنغ الباراغواياني، الجنسنغ الأرجنتيني، الجنسنغ التشيلي، الجنسنغ البوليفي، الجنسنغ الأوروجواياني، الجنسنغ الباراغواياني، الجنسنغ الأرجنتيني، الجنسنغ التشيلي، الجنسنغ البوليفي، الجنسنغ الأوروجواياني، الجنسنغ الباراغواياني، الجنسنغ الأرجنتيني، الجنسنغ التشيلي، الجنسنغ البوليفي، الجنسنغ الأوروجواياني، الجنسنغ الباراغواياني، الجنسنغ الأرجنتيني، الجنسنغ التشيلي، الجنسنغ البوليفي، الجنسنغ الأوروجواياني، الجنسنغ الباراغواياني، الجنسنغ الأرجنتيني، الجنسنغ التشيلي، الجنسنغ البوليفي، الجنسنغ الأوروجواياني، الجنسنغ الباراغواياني، الجنسنغ الأرجنتيني، الجنسنغ التشيلي، الجنسنغ البوليفي، الجنسنغ الأوروجواياني، الجنسنغ الباراغواياني، الجنسنغ الأرجنتيني، الجنسنغ التشيلي، الجنسنغ البوليفي، الجنسنغ الأوروجواياني، الجنسنغ الباراغواياني، الجنسنغ الأرجنتيني، الجنسنغ التشيلي، الجنسنغ البوليفي، الجنسنغ الأوروجواياني، الجنسنغ الباراغواياني، الجنسنغ الأرجنتيني، الجنسنغ التشيلي، الجنسنغ البوليفي، الجنسنغ الأوروجواياني، الجنسنغ الباراغواياني، الجنسنغ الأرجنتيني، الجنسنغ التشيلي، الجنسنغ البوليفي، الجنسنغ الأوروجواياني، الجنسنغ الباراغواياني، الجنسنغ الأرجنتيني، الجنسنغ التشيلي، الجنسنغ البوليفي، الجنسنغ الأوروجواياني، الجنسنغ الباراغواياني.

المنشطات الكيميائية: وهي منشطات يتم تصنيعها في المختبر. وتشمل بعض هذه المنشطات الفياجرا، السياليس، اللفاترا، الستندرا، الستاكسا، البريليجي، الليفيترا، الفاردينافيل، التادالافيل، الفاردينافيل، السيلدينافيل، الفاردينافيل، التادالافيل، السيلدينافيل، الفاردينافيل، التادالافيل، السيلدينافيل، الفاردينافيل، التادالافيل، السيلدينافيل، الفاردينافيل، التادالافيل، السيلدينافيل، الفاردينافيل، التادالافيل، السيلدينافيل، الفاردينافيل، التادالافيل، السيلدينافيل، الفاردينافيل، التادالافيل، السيلدينافيل، الفاردينافيل، التادالافيل، السيلدينافيل، الفاردينافيل، التادالافيل، السيلدينافيل، الفاردينافيل، التادالافيل، السيلدينافيل.

فوائد المنشطات الجنسية

زيادة الرغبة الجنسية.

تحسين الانتصاب.

إطالة مدة العلاقة الجنسية.

زيادة المتعة الجنسية.

تحسين القدرة على الوصول إلى النشوة الجنسية.

تعزيز الثقة بالنفس الجنسية.

الآثار الجانبية للمنشطات الجنسية

الصداع.

الدوخة.

احمرار الوجه.

حرقة المعدة.

الغثيان.

الإسهال.

الطفح الجلدي.

الحكة.

تورم الشفتين أو اللسان.

صعوبة التنفس.

سرعة ضربات القلب.

ألم في الصدر.

نوبات صرعية.

فقدان البصر.

فقدان السمع.

موانع استخدام المنشطات الجنسية

الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب.

الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم.

الأشخاص الذين يعانون من انخفاض ضغط الدم.

الأشخاص الذين يعانون من السكري.

الأشخاص الذين يعانون من الجلوكوما.

الأشخاص الذين يعانون من فقر الدم.

الأشخاص الذين يعانون من أمراض الكبد.

الأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى.

الأشخاص الذين يعانون من أمراض الغدة الدرقية.

الأشخاص الذين يعانون من أمراض العصبية.

الأشخاص الذين يتناولون أدوية معينة.

كيفية استخدام المنشطات الجنسية

يجب اتباع تعليمات الطبيب أو الصيدلي بدقة.

يجب تناول المنشطات الجنسية قبل العلاقة الجنسية بمدة معينة.

يجب تجنب تناول المنشطات الجنسية بشكل يومي.

يجب تجنب الإفراط في تناول المنشطات الجنسية.

الاستنتاج

المنشطات الجنسية هي أدوية أو مواد يتم تناولها بهدف زيادة الرغبة الجنسية أو الأداء الجنسي. وعلى الرغم من أن بعض هذه المنشطات قد تكون آمنة وفعالة، إلا أن البعض الآخر قد يكون له آثار جانبية خطيرة. لذلك، من المهم استشارة الطبيب قبل تناول أي من هذه المنشطات.

أضف تعليق