اسماء دكاترة العظام بنجع حمادي

اسماء دكاترة العظام بنجع حمادي

المقدمة

نجع حمادي واحدة من أكبر المدن في محافظة قنا بمصر، وهي مركز تجاري رئيسي للمنطقة. يوجد في نجع حمادي عدد من المستشفيات والعيادات، بما في ذلك مستشفى نجع حمادي العام ومستشفى نجع حمادي المركزي. يوجد أيضًا عدد من أطباء العظام المهرة في نجع حمادي، والذين يقدمون مجموعة واسعة من الخدمات الطبية المتعلقة بالعظام والمفاصل.

أطباء العظام في نجع حمادي

يوجد في نجع حمادي عدد كبير من أطباء العظام المهرة والذين يقدمون مجموعة واسعة من الخدمات الطبية المتعلقة بالعظام والمفاصل. وذلك في ظل الزيادة الكبيرة في الحالات المرضية بأمراض العظام والمفاصل.

يوجد عدد كبير من الأطباء المتخصصين في هذا المجال، حيث يوجد في مدينة نجع حمادي بمحافظة قنا عدد كبير من أطباء العظام ذوي الخبرة والمهارة، والذين يعملون في مستشفيات وعيادات المدينة.

أفضل أطباء العظام في نجع حمادي

يوجد في نجع حمادي عدد كبير من أطباء العظام المهرة، والذين يقدمون مجموعة واسعة من الخدمات الطبية المتعلقة بالعظام والمفاصل. ومن بين أفضل أطباء العظام في نجع حمادي:

الدكتور أحمد محمد عبد الجواد

الدكتورة إيمان محمد علي

الدكتور حسام الدين محمد أحمد

عيادات أطباء العظام في نجع حمادي

يوجد في نجع حمادي عدد كبير من عيادات أطباء العظام، والتي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية المتعلقة بالعظام والمفاصل. ويوجد في هذه العيادات عدد كبير من الأخصائيين في مجال العظام والمفاصل، والذين يقدمون أعلى مستوى من الرعاية الطبية للمرضى. ومن بين أفضل عيادات أطباء العظام في نجع حمادي:

عيادة الدكتور أحمد محمد عبد الجواد

عيادة الدكتورة إيمان محمد علي

عيادة الدكتور حسام الدين محمد أحمد

مواعيد عمل أطباء العظام في نجع حمادي

تختلف مواعيد عمل أطباء العظام في نجع حمادي باختلاف العيادة أو المستشفى التي يعملون فيها. ومعظم أطباء العظام في نجع حمادي يعملون من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا، ثم من الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة التاسعة مساءً.

أسعار عيادات أطباء العظام في نجع حمادي

تختلف أسعار عيادات أطباء العظام في نجع حمادي باختلاف العيادة أو المستشفى التي يعملون فيها. ومعظم عيادات أطباء العظام في نجع حمادي تتقاضى رسومًا تتراوح بين 50 جنيهًا و 100 جنيهًا للكشف الطبي.

خدمات أطباء العظام في نجع حمادي

يقدم أطباء العظام في نجع حمادي مجموعة واسعة من الخدمات الطبية المتعلقة بالعظام والمفاصل ومن بين هذه الخدمات:

تشخيص وعلاج أمراض العظام والمفاصل

جراحة العظام والمفاصل

إعادة تأهيل العظام والمفاصل

العلاج الطبيعي للعظام والمفاصل

الخلاصة

نجع حمادي مدينة كبيرة بها عدد كبير من أطباء العظام المهرة والذين يقدمون مجموعة واسعة من الخدمات الطبية المتعلقة بالعظام والمفاصل. يوجد في نجع حمادي عدد كبير من عيادات أطباء العظام، والتي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية المتعلقة بالعظام والمفاصل. تختلف أسعار عيادات أطباء العظام في نجع حمادي باختلاف العيادة أو المستشفى التي يعملون فيها.

أضف تعليق