اسماء أطباء مستشفى الجزيرة الرياض

اسماء أطباء مستشفى الجزيرة الرياض

مقدمة

مستشفى الجزيرة هو مستشفى خاص يقع في مدينة الرياض. تأسس المستشفى عام 1996، وهو يضم أكثر من 200 طبيب من ذوي الخبرة العالية في مختلف التخصصات الطبية. يوفر المستشفى مجموعة واسعة من الخدمات الطبية، بما في ذلك العيادات الخارجية وخدمات الرعاية الحرجة والجراحة والتشخيص والعلاج الطبيعي.

أقسام المستشفى

قسم القلب: يضم قسم القلب في مستشفى الجزيرة فريقًا من أطباء القلب ذوي الخبرة العالية، والذين يقدمون مجموعة واسعة من خدمات القلب، بما في ذلك تشخيص وعلاج أمراض القلب، وإجراء جراحات القلب المفتوح وقسطرة القلب التداخلية.

قسم المخ والأعصاب: يضم قسم المخ والأعصاب في مستشفى الجزيرة فريقًا من أطباء المخ والأعصاب ذوي الخبرة العالية، والذين يقدمون مجموعة واسعة من خدمات المخ والأعصاب، بما في ذلك تشخيص وعلاج أمراض المخ والأعصاب، وإجراء جراحات المخ والأعصاب المفتوحة وجراحات المخ والأعصاب التداخلية.

قسم العظام والمفاصل: يضم قسم العظام والمفاصل في مستشفى الجزيرة فريقًا من أطباء العظام والمفاصل ذوي الخبرة العالية، والذين يقدمون مجموعة واسعة من خدمات العظام والمفاصل، بما في ذلك تشخيص وعلاج أمراض العظام والمفاصل، وإجراء جراحات العظام والمفاصل المفتوحة وجراحات العظام والمفاصل التداخلية.

قسم المسالك البولية: يضم قسم المسالك البولية في مستشفى الجزيرة فريقًا من أطباء المسالك البولية ذوي الخبرة العالية، والذين يقدمون مجموعة واسعة من خدمات المسالك البولية، بما في ذلك تشخيص وعلاج أمراض المسالك البولية، وإجراء جراحات المسالك البولية المفتوحة وجراحات المسالك البولية التداخلية.

قسم الجهاز الهضمي: يضم قسم الجهاز الهضمي في مستشفى الجزيرة فريقًا من أطباء الجهاز الهضمي ذوي الخبرة العالية، والذين يقدمون مجموعة واسعة من خدمات الجهاز الهضمي، بما في ذلك تشخيص وعلاج أمراض الجهاز الهضمي، وإجراء جراحات الجهاز الهضمي المفتوحة وجراحات الجهاز الهضمي التداخلية.

قسم الجلدية: يضم قسم الجلدية في مستشفى الجزيرة فريقًا من أطباء الجلدية ذوي الخبرة العالية، والذين يقدمون مجموعة واسعة من خدمات الجلدية، بما في ذلك تشخيص وعلاج أمراض الجلد، وإجراء جراحات الجلد المفتوحة وجراحات الجلد التداخلية.

قسم النساء والولادة: يضم قسم النساء والولادة في مستشفى الجزيرة فريقًا من أطباء النساء والولادة ذوي الخبرة العالية، والذين يقدمون مجموعة واسعة من خدمات النساء والولادة، بما في ذلك تشخيص وعلاج أمراض النساء والولادة، وإجراء جراحات النساء والولادة المفتوحة وجراحات النساء والولادة التداخلية.

أطباء المستشفى

الدكتور أحمد بن محمد العبد الكريم: استشاري أمراض القلب، حاصل على البورد السعودي في أمراض القلب، عضو الجمعية السعودية لأمراض القلب، لديه خبرة أكثر من 15 عامًا في مجال أمراض القلب.

الدكتور علي بن عبد الرحمن الحسن: استشاري جراحة المخ والأعصاب، حاصل على البورد السعودي في جراحة المخ والأعصاب، عضو الجمعية السعودية لجراحة المخ والأعصاب، لديه خبرة أكثر من 20 عامًا في مجال جراحة المخ والأعصاب.

الدكتور خالد بن سليمان السليمان: استشاري جراحة العظام والمفاصل، حاصل على البورد السعودي في جراحة العظام والمفاصل، عضو الجمعية السعودية لجراحة العظام والمفاصل، لديه خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال جراحة العظام والمفاصل.

الدكتور محمد بن عبد الله العبد الله: استشاري أمراض المسالك البولية، حاصل على البورد السعودي في أمراض المسالك البولية، عضو الجمعية السعودية لأمراض المسالك البولية، لديه خبرة أكثر من 15 عامًا في مجال أمراض المسالك البولية.

الدكتور ناصر بن عبد الرحمن المنصور: استشاري أمراض الجهاز الهضمي، حاصل على البورد السعودي في أمراض الجهاز الهضمي، عضو الجمعية السعودية لأمراض الجهاز الهضمي، لديه خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال أمراض الجهاز الهضمي.

الدكتور فهد بن عبد الله العبد الله: استشاري أمراض الجلدية، حاصل على البورد السعودي في أمراض الجلدية، عضو الجمعية السعودية لأمراض الجلدية، لديه خبرة أكثر من 15 عامًا في مجال أمراض الجلدية.

الدكتورة منى بنت عبد الله السليمان: استشارية أمراض النساء والولادة، حاصلة على البورد السعودي في أمراض النساء والولادة، عضو الجمعية السعودية لأمراض النساء والولادة، لديها خبرة أكثر من 10 سنوات في مجال أمراض النساء والولادة.

خدمات المستشفى

العيادات الخارجية: يوفر مستشفى الجزيرة مجموعة واسعة من العيادات الخارجية، بما في ذلك عيادة أمراض القلب وعيادة المخ والأعصاب وعيادة العظام والمفاصل وعيادة المسالك البولية وعيادة الجهاز الهضمي وعيادة الجلدية وعيادة النساء والولادة.

خدمات الرعاية الحرجة: يوفر مستشفى الجزيرة مجموعة واسعة من خدمات الرعاية الحرجة، بما في ذلك وحدة العناية المركزة ووحدة العناية التاجية ووحدة العناية بالأطفال حديثي الولادة ووحدة العناية بالخدج ووحدة العناية بالإنعاش.

الجراحة: يوفر مستشفى الجزيرة مجموعة واسعة من خدمات الجراحة، بما في ذلك جراحة القلب المفتوح وجراحة المخ والأعصاب المفتوحة وجراحة العظام والمفاصل المفتوحة وجراحة المسالك البولية المفتوحة وجراحة الجهاز الهضمي المفتوحة وجراحة الجلد المفتوحة وجراحة النساء والولادة المفتوحة.

التشخيص: يوفر مستشفى الجزيرة مجموعة واسعة من خدمات التشخيص، بما في ذلك التصوير بالرنين المغناطيسي والتصوير المقطعي المحوسب والأشعة السينية والموجات فوق الصوتية والمناظير والتنظير الداخلي.

العلاج الطبيعي: يوفر مستشفى الجزيرة مجموعة واسعة من خدمات العلاج الطبيعي، بما في ذلك العلاج الطبيعي للأطفال والكبار والعلاج الطبيعي للمرضى المصابين بالسكتة الدماغية والعلاج الطبيعي للمرضى المصابين بإصابات النخاع الشوكي والعلاج الطبيعي للمرضى المصابين بالشلل الدماغي.

مميزات المستشفى

فريق من الأطباء ذوي الخبرة العالية في مختلف التخصصات الطبية.

مجموعة واسعة من الخدمات الطبية، بما في ذلك العيادات الخارجية وخدمات الرعاية الحرجة والجراحة والتشخيص والعلاج الطبيعي.

أحدث التقنيات الطبية والمعدات الحديثة.

بيئة مريحة ونظيفة.

أسعار معقولة.

آراء المرضى

المرضى الذين تلقوا العلاج في مستشفى الجزيرة أشادوا بالجودة العالية للخدمات الطبية المقدمة، والمهنية العالية للأطباء والممرضين، والبيئة المريحة والن

أضف تعليق