اسماء دكاترة مستشفى كليوباترا

اسماء دكاترة مستشفى كليوباترا

المقدمة:

تشتهر مستشفى كليوباترا بتقديم خدمات طبية عالية الجودة، ويضم فريق عمل من الأطباء المتميزين ذوي الخبرة والكفاءة العالية. وفي هذه المقالة، نستعرض أسماء بعض الدكاترة المشهورين في مستشفى كليوباترا، والذين يتمتعون بسمعة طيبة في مجال الطب.

1. قسم أمراض القلب:

الدكتور أحمد عبد المجيد: استشاري أمراض القلب والأوعية الدموية، يتمتع بخبرة واسعة في علاج أمراض القلب المختلفة، بما في ذلك أمراض الشرايين التاجية، وارتفاع ضغط الدم، وأمراض صمامات القلب، وفشل القلب، وغيرها.

الدكتور محمد صلاح: استشاري جراحة القلب والأوعية الدموية، متخصص في إجراء جراحات القلب المفتوح وجراحات القلب بالمنظار، وله خبرة واسعة في علاج أمراض القلب الخلقية، وعيوب القلب، وغيرها.

الدكتور محمود علي: استشاري طب القلب التدخلي، متخصص في إجراء عمليات القسطرة القلبية، وتركيب الدعامات القلبية، وعلاج أمراض الشرايين التاجية، وعيوب القلب الخلقية، وغيرها.

2. قسم المخ والأعصاب:

الدكتور حسن محمد: استشاري جراحة المخ والأعصاب، يتمتع بخبرة واسعة في إجراء جراحات المخ والأعصاب المعقدة، بما في ذلك أورام المخ، والسكتات الدماغية، وفتق القرص الفقري، وغيرها.

الدكتور كريم أحمد: استشاري طب المخ والأعصاب، متخصص في تشخيص وعلاج أمراض المخ والأعصاب، بما في ذلك الصرع، والزهايمر، وباركنسون، وغيرها.

الدكتور خالد محمود: استشاري طب الأعصاب التدخلي، متخصص في إجراء عمليات القسطرة الدماغية، وعلاج أمراض الأوعية الدموية الدماغية، والسكتات الدماغية، وغيرها.

3. قسم العظام والمفاصل:

الدكتور علي حسن: استشاري جراحة العظام والمفاصل، يتمتع بخبرة واسعة في إجراء جراحات العظام والمفاصل المعقدة، بما في ذلك استبدال المفاصل، وعلاج الكسور، وإصلاح الأربطة، وغيرها.

الدكتور محمد كريم: استشاري طب العظام والمفاصل، متخصص في تشخيص وعلاج أمراض العظام والمفاصل، بما في ذلك هشاشة العظام، والتهاب المفاصل، والغضروف المفصلي، وغيرها.

الدكتور محمود خالد: استشاري جراحة العظام والمفاصل التدخلي، متخصص في إجراء عمليات الحقن الموضعي، وعلاج الآلام المزمنة في العظام والمفاصل، وغيرها.

4. قسم الجهاز الهضمي والكبد:

الدكتور أحمد محمد: استشاري أمراض الجهاز الهضمي والكبد، يتمتع بخبرة واسعة في تشخيص وعلاج أمراض الجهاز الهضمي والكبد، بما في ذلك قرحة المعدة، والتهاب القولون، والتهاب الكبد، وغيرها.

الدكتور كريم علي: استشاري جراحة الجهاز الهضمي والكبد، متخصص في إجراء جراحات الجهاز الهضمي المعقدة، بما في ذلك استئصال المرارة، وجراحة القولون، وجراحة المعدة، وغيرها.

الدكتور خالد حسن: استشاري طب الجهاز الهضمي التدخلي، متخصص في إجراء عمليات المنظار الهضمي، وعلاج النزيف الهضمي، وإزالة الأورام الهضمية، وغيرها.

5. قسم أمراض النساء والتوليد:

الدكتورة منى أحمد: استشارية أمراض النساء والتوليد، تتمتع بخبرة واسعة في تشخيص وعلاج أمراض النساء والتوليد، بما في ذلك الحمل والولادة، والعقم، والأمراض النسائية، وغيرها.

الدكتورة سارة محمد: استشارية جراحة النساء والتوليد، متخصصة في إجراء جراحات النساء والتوليد المعقدة، بما في ذلك الولادة القيصرية، وجراحة الرحم والمبايض، وجراحة الثدي، وغيرها.

الدكتورة هالة كريم: استشارية طب النساء والتوليد التدخلي، متخصصة في إجراء عمليات الحقن المجهري، وعلاج العقم، وتشخيص أمراض الأجنة، وغيرها.

6. قسم الأطفال:

الدكتور أحمد علي: استشاري طب الأطفال، يتمتع بخبرة واسعة في تشخيص وعلاج أمراض الأطفال، بما في ذلك الأمراض التنفسية، والأمراض الهضمية، والأمراض الجلدية، وغيرها.

الدكتور كريم محمد: استشاري جراحة الأطفال، متخصص في إجراء جراحات الأطفال المعقدة، بما في ذلك جراحة القلب للأطفال، وجراحة الجهاز الهضمي للأطفال، وجراحة المسالك البولية للأطفال، وغيرها.

الدكتور خالد محمود: استشاري طب الأطفال التدخلي، متخصصفي إجراء عمليات المنظار للأطفال، وعلاج أمراض الحساسية لدى الأطفال، وتشخيص أمراض التمثيل الغذائي لدى الأطفال، وغيرها.

7. قسم الأمراض الجلدية والتجميل:

الدكتور حسن محمد: استشاري الأمراض الجلدية والتجميل، يتمتع بخبرة واسعة في تشخيص وعلاج الأمراض الجلدية، بما في ذلك حب الشباب، والأكزيما، والصدفية، وغيرها.

الدكتور كريم أحمد: استشاري جراحة الجلد والتجميل، متخصص في إجراء جراحات الجلد والتجميل المعقدة، بما في ذلك جراحة شد الوجه، وجراحة الأنف، وجراحة تكبير الثدي، وغيرها.

الدكتور خالد محمود: استشاري طب الجلد والتجميل التدخلي، متخصص في إجراء عمليات الليزر الجلدية، وعلاج التصبغات الجلدية، وإزالة الشعر بالليزر، وغيرها.

الخاتمة:

تضم مستشفى كليوباترا فريقًا متميزًا من الأطباء المتخصصين في مختلف المجالات الطبية، والذين يتمتعون بخبرة واسعة في تشخيص وعلاج الأمراض المختلفة. وإذا كنت تبحث عن أفضل الأطباء في مصر، فإن مستشفى كليوباترا هي الخيار الأمثل لك.

أضف تعليق