اسم فانز ستراي كيدز

اسم فانز ستراي كيدز

فرقة ستراي كيدز هي فرقة فتيان كورية جنوبية تشكلت بواسطة جاي واي بي إنترتينمنت من خلال برنامج الواقع ستراي كيدز. تتكون المجموعة من تسعة أعضاء: بانغ تشان ولي نوو ومينهو وتشانغبين وهيونجين وهان فيليكس وسونج مين وجيسونغ. ظهرت الفرقة لأول مرة في 25 مارس 2018 بأغنية “District 9”.

الأعضاء

بانغ تشان: هو قائد المجموعة والمغني الرئيسي وكاتب الأغاني. ولد في 3 أكتوبر 1997 في سيدني، أستراليا. التحق بمدرسة نوتردام الثانوية في سيدني قبل أن ينتقل إلى كوريا الجنوبية في عام 2010. تدرب في جاي واي بي إنترتينمنت لمدة سبع سنوات قبل أن يظهر لأول مرة مع ستراي كيدز.

لي نوو: هو المغني الرئيسي وراقص الفرقة. ولد في 25 أكتوبر 1998 في سيول، كوريا الجنوبية. التحق بمدرسة سيول للفنون المسرحية قبل أن ينتقل إلى جاي واي بي إنترتينمنت في عام 2013. تدرب لمدة أربع سنوات قبل أن يظهر لأول مرة مع ستراي كيدز.

مينهو: المغني الرئيسي وكاتب الأغاني في الفرقة. ولد في 6 مارس 1999 في إنتشون، كوريا الجنوبية. التحق بمدرسة إنتشون للفنون المسرحية قبل أن ينتقل إلى جاي واي بي إنترتينمنت في عام 2015. تدرب لمدة ثلاث سنوات قبل أن يظهر لأول مرة مع ستراي كيدز.

تشانغبين: رابر الفرقة وكاتب الأغاني. ولد في 11 أغسطس 1999 في سيول، كوريا الجنوبية. التحق بمدرسة سيول للفنون المسرحية قبل أن ينتقل إلى جاي واي بي إنترتينمنت في عام 2016. تدرب لمدة سنتين قبل أن يظهر لأول مرة مع ستراي كيدز.

هيونجين: راقص الفرقة ومركزه البصري. ولد في 20 مارس 2000 في سيول، كوريا الجنوبية. التحق بمدرسة سيول للفنون المسرحية قبل أن ينتقل إلى جاي واي بي إنترتينمنت في عام 2017. تدرب لمدة عام واحد قبل أن يظهر لأول مرة مع ستراي كيدز.

هان: رابر الفرقة وكاتب الأغاني. ولد في 14 سبتمبر 2000 في إنتشون، كوريا الجنوبية. التحق بمدرسة إنتشون للفنون المسرحية قبل أن ينتقل إلى جاي واي بي إنترتينمنت في عام 2017. تدرب لمدة عام واحد قبل أن يظهر لأول مرة مع ستراي كيدز.

فيليكس: رابر الفرقة وراقصها. ولد في 15 سبتمبر 2000 في سيدني، أستراليا. التحق بمدرسة سانت باتريك الكاثوليكية الثانوية في سيدني قبل أن ينتقل إلى كوريا الجنوبية في عام 2016. تدرب في جاي واي بي إنترتينمنت لمدة عامين قبل أن يظهر لأول مرة مع ستراي كيدز.

سونج مين: مغني الفرقة الرئيسي وراقصها. ولد في 1 ديسمبر 2000 في إنتشون، كوريا الجنوبية. التحق بمدرسة إنتشون للفنون المسرحية قبل أن ينتقل إلى جاي واي بي إنترتينمنت في عام 2017. تدرب لمدة عام واحد قبل أن يظهر لأول مرة مع ستراي كيدز.

جيسونغ: رابر الفرقة وراقصها. ولد في 23 فبراير 2002 في سيول، كوريا الجنوبية. التحق بمدرسة سيول للفنون المسرحية قبل أن ينتقل إلى جاي واي بي إنترتينمنت في عام 2018. تدرب لمدة ستة أشهر قبل أن

أضف تعليق