اسماء لاعبي بيراميدز

No images found for اسماء لاعبي بيراميدز

اسماء لاعبي بيراميدز:

بيراميدز هو أحد أشهر وأقوى الأندية المصرية في كرة القدم، حيث فاز بالعديد من البطولات المحلية والقارية، ويضم الفريق مجموعة من اللاعبين المميزين الذين ساهموا في تحقيق هذه الإنجازات.

الحراس:

1. أحمد الشناوي: حارس مرمى دولي مصري، انضم إلى بيراميدز في عام 2018 قادماً من الأهلي، ويعتبر من أفضل حراس المرمى في مصر.

2. محمد صبحي: حارس مرمى مصري، انضم إلى بيراميدز في عام 2020 قادماً من اتحاد الشرطة، ويعتبر من الحراس المميزين في الدوري المصري.

3. أحمد مسعود: حارس مرمى مصري، انضم إلى بيراميدز في عام 2021 قادماً من البنك الأهلي، ويعتبر من الحراس الواعدين في مصر.

المدافعون:

1. علي جبر: مدافع دولي مصري، انضم إلى بيراميدز في عام 2018 قادماً من الزمالك، ويعتبر من أفضل المدافعين في مصر.

2. أحمد فتحي: مدافع دولي مصري، انضم إلى بيراميدز في عام 2020 قادماً من الأهلي، ويعتبر من اللاعبين المخضرمين في الدوري المصري.

3. إسلام عيسى: مدافع مصري، انضم إلى بيراميدز في عام 2021 قادماً من البنك الأهلي، ويعتبر من المدافعين المميزين في الدوري المصري.

لاعبو الوسط:

1. إبراهيم حسن: لاعب وسط دولي مصري، انضم إلى بيراميدز في عام 2018 قادماً من الزمالك، ويعتبر من أفضل لاعبي الوسط في مصر.

2. عمر جابر: لاعب وسط دولي مصري، انضم إلى بيراميدز في عام 2020 قادماً من الزمالك، ويعتبر من اللاعبين المميزين في الدوري المصري.

3. محمد فاروق: لاعب وسط مصري، انضم إلى بيراميدز في عام 2021 قادماً من البنك الأهلي، ويعتبر من لاعبي الوسط الواعدين في مصر.

المهاجمون:

1. إسلام عيسى: مهاجم دولي مصري، انضم إلى بيراميدز في عام 2018 قادماً من الزمالك، ويعتبر من أفضل المهاجمين في مصر.

2. رمضان صبحي: مهاجم دولي مصري، انضم إلى بيراميدز في عام 2020 قادماً من هدرسفيلد تاون الإنجليزي، ويعتبر من اللاعبين المميزين في الدوري المصري.

3. جون أنطوي: مهاجم غاني، انضم إلى بيراميدز في عام 2021 قادماً من العهد اللبناني، ويعتبر من المهاجمين المميزين في إفريقيا.

اللاعبون الأجانب:

1. إريك تراوري: مهاجم مالي، انضم إلى بيراميدز في عام 2018 قادماً من وفاق سطيف الجزائري، ويعتبر من المهاجمين المميزين في إفريقيا.

2. لوكاس رويز: لاعب وسط برازيلي، انضم إلى بيراميدز في عام 2020 قادماً من سانتوس البرازيلي، ويعتبر من اللاعبين المميزين في أمريكا الجنوبية.

3. جون موتيبو: مدافع كاميروني، انضم إلى بيراميدز في عام 2021 قادماً من ستوك سيتي الإنجليزي، ويعتبر من المدافعين المميزين في إفريقيا.

المدرب:

1. تاكيس جونياس: مدرب يوناني، انضم إلى بيراميدز في عام 2022 قادماً من الفيصلي السعودي، ويعتبر من المدربين المميزين في أوروبا.

الانجازات:

1. الدوري المصري الممتاز: فاز بيراميدز بالدوري المصري الممتاز مرة واحدة في موسم 2019-2020.

2. كأس مصر: فاز بيراميدز بكأس مصر مرتين في موسمي 2018-2019 و2019-2020.

3. كأس السوبر المصري: فاز بيراميدز بكأس السوبر المصري مرة واحدة في عام 2020.

الاستاد:

1. استاد الدفاع الجوي: يلعب بيراميدز مبارياته على أرضه في استاد الدفاع الجوي، الذي يتسع لـ30 ألف متفرج.

الجمهور:

1. يعتبر بيراميدز من الأندية المصرية التي تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة، حيث يتابعه ملايين المشجعين في جميع أنحاء مصر.

الخلاصة:

بيراميدز هو أحد أقوى الأندية المصرية في كرة القدم، ويضم مجموعة من اللاعبين المميزين الذين ساهموا في تحقيق العديد من البطولات المحلية والقارية، ويعتبر من الأندية المرشحة بقوة للفوز بالبطولات في المواسم المقبلة.

أضف تعليق