اسماء مذيعات قناة زاكروس

اسماء مذيعات قناة زاكروس

قناة زاكروس هي قناة فضائية كردية عراقية تبث برامجها من مدينة دهوك في إقليم كردستان العراق. تم إنشاء القناة في عام 2009 وهي تابعة لمجموعة زاكروس الإعلامية. تبث القناة برامجها باللغة الكردية والعربية والإنجليزية.

مذيعات قناة زاكروس:

تضم قناة زاكروس مجموعة من المذيعات المتميزات اللاتي يقدمن البرامج المختلفة على شاشتها. وفي هذا المقال، نستعرض أسماء بعض منهن:

بوران إبراهيم:

هي مذيعة ومقدمة برامج في قناة زاكروس. ولدت في مدينة دهوك في إقليم كردستان العراق. بدأت مسيرتها الإعلامية في عام 2010 كمذيعة في قناة Kurdistan TV. وفي عام 2012، انتقلت إلى قناة زاكروس حيث قدمت العديد من البرامج، من بينها برنامج “صباح الخير زاكروس” و”منتصف النهار”.

دانا عبد الله:

هي مذيعة ومقدمة برامج في قناة زاكروس. ولدت في مدينة أربيل في إقليم كردستان العراق. بدأت مسيرتها الإعلامية في عام 2011 كمذيعة في قناة Kurdistan 24. وفي عام 2014، انتقلت إلى قناة زاكروس حيث قدمت العديد من البرامج، من بينها برنامج “المساء مع دانا” و”في ضوء الأخبار”.

شروين إسماعيل:

هي مذيعة ومقدمة برامج في قناة زاكروس. ولدت في مدينة السليمانية في إقليم كردستان العراق. بدأت مسيرتها الإعلامية في عام 2012 كمذيعة في قناة NRT. وفي عام 2016، انتقلت إلى قناة زاكروس حيث قدمت العديد من البرامج، من بينها برنامج “النشرة الرياضية” و”استوديو زاكروس”.

نايا سليم:

هي مذيعة ومقدمة برامج في قناة زاكروس. ولدت في مدينة دهوك في إقليم كردستان العراق. بدأت مسيرتها الإعلامية في عام 2013 كمذيعة في قناة Kurdistan TV. وفي عام 2017، انتقلت إلى قناة زاكروس حيث قدمت العديد من البرامج، من بينها برنامج “صباح الخير زاكروس” و”عين على العالم”.

سوار أحمد:

هي مذيعة ومقدمة برامج في قناة زاكروس. ولدت في مدينة أربيل في إقليم كردستان العراق. بدأت مسيرتها الإعلامية في عام 2014 كمذيعة في قناة Kurdistan 24. وفي عام 2018، انتقلت إلى قناة زاكروس حيث قدمت العديد من البرامج، من بينها برنامج “المساء مع سوار” و”في ضوء الأخبار”.

شيرين يوسف:

هي مذيعة ومقدمة برامج في قناة زاكروس. ولدت في مدينة السليمانية في إقليم كردستان العراق. بدأت مسيرتها الإعلامية في عام 2015 كمذيعة في قناة NRT. وفي عام 2019، انتقلت إلى قناة زاكروس حيث قدمت العديد من البرامج، من بينها برنامج “النشرة الرياضية” و”استوديو زاكروس”.

آزاد إبراهيم:

هي مذيعة ومقدمة برامج في قناة زاكروس. ولدت في مدينة دهوك في إقليم كردستان العراق. بدأت مسيرتها الإعلامية في عام 2016 كمذيعة في قناة Kurdistan TV. وفي عام 2020، انتقلت إلى قناة زاكروس حيث قدمت العديد من البرامج، من بينها برنامج “صباح الخير زاكروس” و”عين على العالم”.

الخاتمة:

مذيعات قناة زاكروس هم مجموعة من النساء المتميزات واللاتي يملكن مهارات عالية في تقديم البرامج التلفزيونية. وقد استطعن من خلال عملهن أن يوصلن رسالة القناة إلى المشاهدين بأسلوب مميز ومحترف.

أضف تعليق