اسماء ولاد اجنبيه

اسماء ولاد اجنبيه

مقدمة

تعد أسماء الأولاد الأجنبية من أكثر الأسماء التي يبحث عنها الآباء والأمهات الجدد في السنوات الأخيرة، وذلك لما تتميز به من جمال ورقة نطق وتفرد في المعنى. وفي هذا المقال، سنقدم لكم مجموعة متنوعة من أسماء الأولاد الأجنبية الجميلة والنادرة، مع توضيح معنى كل اسم وبعض الأمثلة على الشخصيات الشهيرة التي تحمل هذا الاسم.

1. أسماء أولاد أجنبية تبدأ بحرف الألف

آرون: اسم عبراني يعني “المتنور” أو “المشرق”. ومن الشخصيات الشهيرة التي تحمل هذا الاسم: هارون النبي، شقيق النبي موسى، والممثل الأمريكي هارون بول، والمغني الأمريكي آرون كارتر.

أدريان: اسم لاتيني يعني “رجل البحر” أو “ابن البحر”. ومن الشخصيات الشهيرة التي تحمل هذا الاسم: الممثل الأمريكي أدريان برودي، والمغني الكندي أدريان موران، ولاعب كرة القدم الفرنسي أدريان رابيو.

ألكسندر: اسم يوناني يعني “المدافع عن الرجال” أو “حامي الرجال”. ومن الشخصيات الشهيرة التي تحمل هذا الاسم: الإسكندر الأكبر، ملك مقدونيا، والمغني الأمريكي ألكسندر هاميلتون، والممثل الأمريكي ألكسندر سكارسجارد.

2. أسماء أولاد أجنبية تبدأ بحرف الباء

بنجامين: اسم عبري يعني “ابن اليد اليمنى” أو “ابن الحظ السعيد”. ومن الشخصيات الشهيرة التي تحمل هذا الاسم: الرئيس الأمريكي بنجامين فرانكلين، والممثل الأمريكي بنجامين أفليك، والمغني البريطاني بنجامين كليمنتين.

براندون: اسم إنجليزي يعني “التل المغطى بالأشجار” أو “المنحدر المغطى بالأشجار”. ومن الشخصيات الشهيرة التي تحمل هذا الاسم: الممثل الأمريكي براندون لي، والمغني الأمريكي براندون بويد، ولاعب كرة السلة الأمريكي براندون جينينغز.

برايان: اسم إيرلندي يعني “التل” أو “المنحدر”. ومن الشخصيات الشهيرة التي تحمل هذا الاسم: المغني الأمريكي برايان آدامز، والممثل الأمريكي برايان كرانستون، ولاعب كرة القدم الإنجليزي برايان روبسون.

3. أسماء أولاد أجنبية تبدأ بحرف التاء

تشارلز: اسم إنجليزي يعني “الرجل الحر” أو “القوي”. ومن الشخصيات الشهيرة التي تحمل هذا الاسم: الملك تشارلز الأول، ملك إنجلترا، والممثل الأمريكي تشارلز شابلين، والمغني الأمريكي تشارلز باركلي.

توماس: اسم آرامي يعني “التوأم”. ومن الشخصيات الشهيرة التي تحمل هذا الاسم: الرسول توما، أحد تلاميذ المسيح، والرئيس الأمريكي توماس جيفرسون، والممثل الأمريكي توماس هانكس.

تيموثي: اسم يوناني يعني “الشرف” أو “الكرامة”. ومن الشخصيات الشهيرة التي تحمل هذا الاسم: الرسول تيموثاوس، أحد تلاميذ بولس الرسول، والممثل الأمريكي تيموثي شالاميت، والمغني الأمريكي تيموثي أوليفانت.

4. أسماء أولاد أجنبية تبدأ بحرف الجيم

جاك: اسم إنجليزي يعني “الرجل القوي” أو “الصلب”. ومن الشخصيات الشهيرة التي تحمل هذا الاسم: الرئيس الأمريكي جون ف. كينيدي، والممثل الأمريكي جاك نيكلسون، والمغني الأمريكي جاك وايت.

جورج: اسم يوناني يعني “الفلاح” أو “المزارع”. ومن الشخصيات الشهيرة التي تحمل هذا الاسم: الرئيس الأمريكي جورج واشنطن، والممثل الأمريكي جورج كلوني، والمغني البريطاني جورج هاريسون.

جيمس: اسم إنجليزي يعني “ابن يعقوب”. ومن الشخصيات الشهيرة التي تحمل هذا الاسم: الملك جيمس الأول، ملك إنجلترا، والممثل الأمريكي جيمس دين، والمغني الأمريكي جيمس براون.

5. أسماء أولاد أجنبية تبدأ بحرف الحاء

هنري: اسم إنجليزي يعني “حاكم المنزل” أو “سيد المنزل”. ومن الشخصيات الشهيرة التي تحمل هذا الاسم: الملك هنري الثامن، ملك إنجلترا، والممثل الأمريكي هنري فوندا، والمغني الأمريكي هنري رولينز.

هيو: اسم اسكتلندي يعني “العقل” أو “الذكاء”. ومن الشخصيات الشهيرة التي تحمل هذا الاسم: الممثل الأمريكي هيو جاكمان، والممثل البريطاني هيو لوري، والممثل الأسترالي هيو غرانت.

هاريسون: اسم إنجليزي يعني “ابن هاري”. ومن الشخصيات الشهيرة التي تحمل هذا الاسم: الرئيس الأمريكي بنجامين هاريسون، والممثل الأمريكي هاريسون فورد، والمغني الأمريكي هاريسون ستيفنز.

6. أسماء أولاد أجنبية تبدأ بحرف الخاء

خافيير: اسم إسباني يعني “المنزل الجديد” أو “المستوطنة الجديدة”. ومن الشخصيات الشهيرة التي تحمل هذا الاسم: القديس فرنسيس كزافييه، المبشر المسيحي، والممثل الإسباني خافيير باردم، والمغني الإسباني خافيير سوليس.

خوسيه: اسم إسباني يعني “الله يزيد”. ومن الشخصيات الشهيرة التي تحمل هذا الاسم: الرئيس الفلبيني خوسيه ريزال، والمغني الإسباني خوسيه كارير

أضف تعليق