اسم ادريس كوشوفالي الحقيقي

اسم ادريس كوشوفالي الحقيقي

مقدمة

إدريس كوشوفالي، نجم المسلسل التلفزيوني الشهير “قيامة أرطغرل”، حقق شهرة واسعة في العالم العربي والعالم أجمع، ولفت أنظار الجميع بأدائه المتميز لشخصية “بامسي بك”، البطل الشجاع والقوي الذي يحارب من أجل وطنه وعقيدته. وراء هذه الشخصية الشهيرة، هناك ممثل موهوب يدعى “بوراك أوزجيفيت”، والذي تعود جذوره إلى مدينة إزمير التركية.

1. حياة بوراك أوزجيفيت المبكرة

ولد بوراك أوزجيفيت في 24 ديسمبر 1984 في مدينة إزمير التركية. والدته “فيليز” تعمل ربة منزل، ووالده “بولنت” يعمل صاحب شركة أغذية. وهو شقيق للممثلة “بورجو أوزجيفيت”. التحق بوراك بالجامعة بعد تخرجه من المدرسة الثانوية، وحصل على درجة البكالوريوس في التصوير الفوتوغرافي من جامعة مرمرة في إسطنبول.

2. بداية بوراك أوزجيفيت في التمثيل

بدأ بوراك أوزجيفيت مسيرته في التمثيل عام 2006، عندما شارك في مسابقة “موديل تركيا” وفاز بالمركز الثاني. بعد ذلك، ظهر في العديد من الإعلانات التجارية، وحصل على دور صغير في المسلسل التلفزيوني “إيلا ورامز” عام 2007. وفي عام 2008، حصل على دور البطولة في المسلسل التلفزيوني “العشق الممنوع”، والذي حقق نجاحًا كبيرًا في تركيا والعالم العربي.

3. شهرة بوراك أوزجيفيت في الوطن العربي

حقق بوراك أوزجيفيت شهرة واسعة في الوطن العربي بعد مشاركته في المسلسل التلفزيوني “قيامة أرطغرل”، والذي عُرض على قناة TRT 1 التركية من عام 2014 إلى عام 2019. لعب بوراك دور “بامسي بك”، البطل الشجاع والقوي الذي يحارب من أجل وطنه وعقيدته، وحاز على إعجاب الملايين من المشاهدين في جميع أنحاء العالم.

4. حياة بوراك أوزجيفيت الشخصية

بوراك أوزجيفيت متزوج من الممثلة “فهرية أفجين” منذ عام 2017. لديهما طفل واحد اسمه “كاران”. يعيش بوراك أوزجيفيت وزوجته وأبنه في مدينة إسطنبول التركية.

5. أعمال بوراك أوزجيفيت

شارك بوراك أوزجيفيت في العديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام، من أشهرها:

– المسلسل التلفزيوني “العشق الممنوع” (2008-2010)

– المسلسل التلفزيوني “قيامة أرطغرل” (2014-2019)

– المسلسل التلفزيوني “مؤسس عثمان” (2019-الآن)

– الفيلم السينمائي “كوركماز” (2018)

– الفيلم السينمائي “أخي” (2018)

6. جوائز بوراك أوزجيفيت

حصل بوراك أوزجيفيت على العديد من الجوائز عن أدواره في المسلسلات التلفزيونية والأفلام، من أشهرها:

– جائزة أفضل ممثل في حفل توزيع جوائز جولدن باترفلاي عام 2016

– جائزة أفضل ممثل في حفل توزيع جوائز إسطنبول السينمائية عام 2018

– جائزة أفضل ممثل في حفل توزيع جوائز سيول الدولية للدراما عام 2019

خاتمة

يعتبر بوراك أوزجيفيت واحداً من أشهر الممثلين الأتراك في العالم العربي والعالم أجمع، وقد استطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا في مسيرته الفنية. يتميز بوراك أوزجيفيت بموهبته الكبيرة في التمثيل، وقدرته على تجسيد الشخصيات المختلفة بإتقان. كما يتميز بشخصيته المحبوبة، والتي جعلته يحظى بشعبية كبيرة بين جمهوره.

أضف تعليق